تداول ناشطون بمواقع التواصل كلمة مسربة لعضو مجلس شعب ، أثارت سخرية وجدل واسع بين النشطاء بسبب كلامه الغير مفهوم بالمرة فضلا عن طريقة نطقه “الكارثية”.

 

وأظهر المقطع المتداول على نطاق واسع “قبنض” الذي اتضح أنه هو من أنتج مسلسل “باب الحارة” الشهير وصاحب شركة “قبنض” للإنتاج الفني، وهو يلقي كلمة في جلسة لـ “المجلس” وسط سخرية من زملائه على ما يتلفظ به من أخطاء وكلام غير مفهوم أو مترابط.

 

وبدأ “قبنض” بتوجيه التحيات قائلا بعبارات لم يتمكن من نطقها بشكل سليم “جيشنا البطل وقواته الرادفة وإعلامونا الكبير الذي فضح الكذب أمام الإعلام الكبير”.

 

 

وتابع: “الإعلام ضروري والطبل والزمر ضروري لأنه يقوي الشعب والعزيمة والناس، الإعلام ضروري بأي شبر من أرضنا منحرر أرضنا الحبيبة، الإعلام أضر من أي شغلة يقوي الجيش بيقوي الناس بيقوي المعنويات للشعوب إلي رايحين لبرات بصرلون فكر بسورية”.

 

ولم يعلق محمد قبنض على التسجيل المصور الذي نشر للمرة الأولى دون تحديد تاريخه.

 

إلا أن حديث عضو المجلس عن “بطولات الجيش في حلب”، يرجح أنه يعود للفترة التي هجر النظام أهالي الأحياء الشرقية من المدينة، منتصف كانون الأول 2016.

 

ولاقى المقطع المسرب سخرية واسعة من قبل النشطاء على “تويتر” الذي وصفوه بإنه “خير من يمثل المطبلين المزمرين للنظام” وإنه “الرجل المناسب في المكان المناسب”

 

https://twitter.com/Ra3ii/status/952892603418251264

 

 

 

 

https://twitter.com/imi1402/status/952863726331465728

 

وظهر في التسجيل المسرب بعض الأعضاء ينظرون مبتسمين إلى قبنض، الذي ختم حديثه بعبارة “أنا ضد أي واحد ما بيحب الإعلام فهو ضروري”، لتبدأ الضحكات بالانفجار.