علّق الممثل الكويتي على اساءة الفنانة  التي تهجمت على ونعتته بعبارات بذيئة.

 

وأكّد البلّام في مقطع فيديو نشره عبر حسابه على تطبيق “سناب شات”، أن ما قالته زميلته لا يتعدى كونه الا رأيها الشخصي، مشدداً على أن العراقيين “هم اهلنا وأخواننا وربعنا وحبايبنا وجمهورنا”، على حد تعبيره.

 

وأضاف: “ لا يحتاج الى شهادة من احد، لا مني ولا من غيري، هو بلد عظيم وعريق، بشعب وجمهور نكن له كل محبة وتقدير مثل ما يحبنا”.

 

وختم قائلاً: “الأن الأمر أصبح لدى الجهات المختصة، التي تقاضيها (ملاك) وما احد يشيل خطأ احد”.

وكانت الفنانة الكويتية وصفت العراق بأنه أرض النفاق.

 

وقالت: ”الخليج تاج على رؤوسكم، والإمام علي قال أهل الشقاق والنفاق، ولا أريد من أهل الشقاق والنفاق متابعتي.. حسّنوا صورتكم أمام الناس، أنتم وكندرتي (حذائي) واحد”.

 

وفي التفاصيل فقد كانت “ملاك” قد نشرت جميع أعلام جميع الدول الخليجية المشاركة في مباريات كأس الخليج لكرة القدم، باستثناء العراق على الرغم من مشاركته في المباريات، فقام الجمهور بسؤالها عن السبب فردت: “لأنها دولة غير خليجية”، فهوجمت بقسوة، لترد على هجومهم بهجوم آخر.

 

ونشرت فيديو عبر منصاتها للتواصل الاجتماعي تبرر به كلامها، إذ كانت تقصد أن العراق ليس من دول الاتحاد الخليجي رغم مشاركته اللعب في مباريات ، وأنها لا تستحق هذه التعليقات السلبية، وبما أن الخير يخص والشر يعم طلبت من جميع المتابعين من العراق أن يتوقفوا عن متابعتها، قائلة: “انقلعوا”.