“اشتموا دول الخليج”.. “شاهد” تسريب_الأذرع_الاعلامية يكشف تحريض مخابرات “السيسي” للوقيعة بين الكويت وقطر

3

استكمالا لسلسلة الفضائح التي تورط بها النظام المصري، بثت قناة “مكملين” التي تبث من تركيا  تسجيلات صوتية جديدة لمكالمات هاتفية بين ضابط المخابرات المصري أشرف الخولي وهو يوجه الإعلامي عزمي مجاهد في كيفية تناول الموقف الكويتي من الازمة الخليجية، داعيا  إياه إلى العمل على الوقيعة بين وقطر، في حين تضمن التسريب تطاولا على الشعب الكويتي والخليجي بصفة عامة.

 

وحسب حديث ضابط الاستخبارات للإعلامي عزمي مجاهد فإن دولة الكويت ستكون في مرمى نيران الإعلام المصري إذا لم تتراجع عن موقفها الذي قال إنه مؤيد لقطر. كما طلب الضابط من مجاهد شن حرب كلامية على أمير دولة الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

 

كما وجه ضابط الاستخبارات بتوظيف حادث الاعتداء على شاب مصري في الكويت، وطالب بـ”اللعب” على هذا الحادث واستثماره في الحملة على الكويت.

 

وحسب ما جاء في التسريب اعتبر ضابط الاستخبارات أن هذه الحادثة “نقطة لو الكويت هترجع وتظبط وخلاص وتفكها من موضوع قطر ده، ..خد بالك خلاص إحنا حبايب لو مكانش يبقى هنستخدم الورقة دي”.

 

وتبارى الإعلامي المصري لدى تلقيه تلك الأوامر في كيل عبارات الإهانة للكويت وقطر، حيث طغى على لغة التسريبات بين الضابط والإعلامي -التي جرت بالعامية المصرية- العبارات النابية والتعبيرات السوقية البالغة البذاءة والتطاول على دول وحكام وشعوب الخليج، أجملها بالقول “كل الخلايجة كدا ويجب التعامل معهم بالجزرة والعصا”.

 

وفي تسريب آخر، وجّه الضابط المصري ذاته في مكالمتين، إحداهما مع عزمي مجاهد والأخرى مع جابر القرموطي، بالترويج أن مقتل علي عبدالله صالح في اليمن لن يكون في مصلحة الدولة المصرية، لأن الساحة ستكون خالية لـ”الإخوان” هناك، حسب قوله، ومن ثمّ ستبدأ في التعاون معهم، وهذا سيمثّل “خطراً” بالنسبة إليهم.

 

وكشف تسريب آخر عن أن اعتقال حبيب العادلي في ما هو إلا خطوة “شكليّة”، إذ أكد الخولي، في هذا السياق، أثناء حديثه مع عزمي مجاهد عن إعلان تسليم العادلي نفسه إلى السلطات، على أن يشدّد في حديثه على نقطتي “سيادة القانون” وأنه لا وجود لـ”محاباة” في مصر، لكنه استدرك بالقول: “عنده جلسة النقض قريب (محكمة النقض)، فالموضوع كان لازم يحصل بالطريقة دي، وبرضو بالشياكة يعني لغاية بس الانتخابات تعدي والدنيا تهدا”.

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. هزاب يقول

    مستوى حقير جدا لعسكر السيسي! من شحت الرز الخليجي! والتنازل عن الجزر والارتداد للهجوم ضد الخليجيين وبث الفتن بين العرب! لم يبقى أية حقارة لم يفعلها هذا النظام ! اللهم ربي عجل بسقوطة كما عجلت يا كريم يالطيف بقضحه وكشف خبثة ومكره وعدائه للعرب والمسلمين.

  2. mutaz يقول

    السسي لو بال على الخليج ، ولا يزعلوا منه مليون سيسي ولا أخوان ، أما بالنسبه للتسريبات الشعب إلي هو أساس المشكله مش السيسي والعسكر كما يبرر بعض قليلي المعرفه منافق ولا تفرق معو ، والنظام بلا مؤخذه قحبه وفلتان ولا يفرق معوا بتحكي معن حرف بيفلتو عليك المومسات وكل عاملات الدعاره والمواخير –

  3. علي جودة يقول

    يا رعاع البشر واحقر من أنجبت الأرض أيها الخونة المتاسلمين لنا انتوا عندكم القدرة على التجسس وتسجيل لضابط مخابرات مصري ، طيب سجلوا للموساد وورينا موزة وبغلها شطارتهم مع تل أبيب والاهبل أردوغان الي عايش على أمل انه يكون خليفة يورينا شطارته مع تل أبيب. حقا إنكم بهائم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.