الرئيسية » الهدهد » هل ذهبت لجيب “ابن سلمان”؟.. اختفاء شحنة كبيرة من الذهب بمطار الملك خالد بالرياض!

هل ذهبت لجيب “ابن سلمان”؟.. اختفاء شحنة كبيرة من الذهب بمطار الملك خالد بالرياض!

كشفت مصادر سعودية مطلعة بأن شحنة كبيرة من الذهب تقدر بعشرات الملايين من الريالات اختفت فجأة بعد وصولها إلى مطار الملك خالد بالرياض، مما أثار حالة الاستنفار الأمني .

 

ووفقا لما ذكرته المصادر، فإن شحنة الذهب، كانت قادمة إلى الرياض، قبل أيام واختفت في المطار دون أن يُعرف مصيرها حتى اليوم.

 

وأشارت المصادر إلى أن الشحنة التي تُقدر قيمتها بعشرات الملايين من الريالات، وتم إرسالها إلي مطار الملك خالد الدولي على متن طائرة وصلت قبل عدة أيام، لكن الشحنة اختفت بشكل مفاجئ وغريب، ونوهت المصادر إلى أن المسؤولين لم يعثروا للشحنة على أي أثر في الطائرة القادمة من خارج المملكة، بحسب ما ذكرته صحيفة “عاجل” السعودية.

 

وأثارت الواقعة استنفارًا أمنيا داخل المطار في محاولة لكشف غموض الواقعة، وشددت المصادر على أن هناك احتمالات كثيرة يمكنها تفسير اختفاء الشحنة، من ضمنها أنها فُقدت قبل إقلاع الطائرة، أو أثناء وصولها لمطار الملك خالد الدولي، موضحة أن الجهات المسؤولة فتحت تحقيقًا حول هذه القضية، ومن المتوقع أن يتم استجواب العديد من منسوبي الجهات ذات العلاقة.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “هل ذهبت لجيب “ابن سلمان”؟.. اختفاء شحنة كبيرة من الذهب بمطار الملك خالد بالرياض!”

  1. إن دل علي شيء فإنما يدل على كثرة العصابات المنظمه داخل السعودية وضعف الجهاز الامني المهترىء اصلا وكم الفساد الهائل داخل اجهزة الدولة وتسترهم على تلك العصابات والسؤال الذي يطرح نفسه كمية ذهب تقدر بملايين الدولارات ترسل كطرد بلا حراسات امنيه ؟؟ .. اين شركات الامن الخاصة بنقل الاموال وأين مرافقي الشحنه وكيف تختفي اذا لم يكن هناك تنسيق من قبل الشركات والاجهزه الامنيه الحكوميه فحاميها حراميها وليت الامر يقف عند حد سرقة كمية ذهب فالبلد كلها منهوبة ويتحكم بها الفسدة واللصوص والمرتزقة ويديرها مراهقون هبل لايفقهون من الامرشيء يتلاعب بهم ويدارون من خارج الحدود وقريبا سيساقطون هم وذبابهم عد خراب مالطا .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.