السبت, نوفمبر 26, 2022
الرئيسيةالهدهد"شاهد" تأشيرة لشابة مغربية فاتنة مستقدمة لقصر الملك سلمان تحت بند "زيارة...

“شاهد” تأشيرة لشابة مغربية فاتنة مستقدمة لقصر الملك سلمان تحت بند “زيارة خاصة” تشعل مواقع التواصل

- Advertisement -

في واقعة تعكس تعامل “آل سعود” مع النساء العاملات والمستقدمات من الخارج، تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” صورة لجواز سفر إحدى المستقدمات المغربيات، تكشف حضورها لقصر ولي العهد السعودي آنذاك سلمان بن عبد العزيز.

 

ووفقا لصورة جواز السفر الذي رصدته “وطن”، فقد اتضح تأشيرة الاستقدام الصادرة عن السفارة السعودية بالرباط تخص سيدة تدعى خديجة بولعيش الجبيلي، تحت صفة زيارة خاصة.

- Advertisement -

 

ووفقا للتأشيرة، فقد اتضح أنها مستقدمة لقصر “صاحب السمو الملكي سلمان بن عبد العزيز” وبتعليمات مباشرة من السفير السعودي في المغرب.

 

- Advertisement -

وما يثير الدهشة، أن التأشيرة أكدت على عدم السماح لها بالعمل، وهو الامر الذي أثار الشبهات لدى المغردين حول الغاية من استقدامها.

 

اقرأ أيضاً

13 تعليقات

    • لو لوزارة داخلية المغرب ذره من شرف وغيره علي بنات بلادها لما تركوها تغادر المغرب بهذه التأشيره للانضمام كجاريه لدي احد السفله

  1. لعنة الله على عربان ال سعود انهم يفكرون الا في الجنس نحن في الريف نكره ممارسات عربان الخليج في مدن الداخل المغربي ولا نحب ان يكونوا معنا في منطقتنا انا عنصري اكره عربان الخليج.

  2. وين عقولكم؟ اللي مخه جزمة قديمة ومثل الغراب ينعق وبس، مكتوب الامير سلمان؟؟؟ كيف وهووالملك سلمان؟

  3. لمغترب المدمنين وليس المودمنين، حتى هذه الكلمة البسيطة لا تعرف كتابتها ونقول لعنه لله وليس نعله، يا لمغترب قبل أن تكتب وتنتقد في هذا الموقع إذهب لدراسة اللغة العربية أولا

  4. نطالب بخروج السعوديه والامارات من دول مجلس التعاون وتنظم بدولتين اكفا عنهما ..
    موضوع يستحق الرفع الي من يهمه الامر ..

  5. طيب تاريخ الزياره كان 2014 يعني من حوالي 3 سنوات. قديمه معلم. و بعدين أظن أن ملك المغرب قد منع مثل هذه التأشيرات بعد مشكله دبي و الإمارات و استقدامهم لبعض بنات المغرب للإمارات. لا أدري لكن هذا الشي طبيعي لأي ملك او أمير او رئيس دوله. على الأقل أفضل من النوم مع زوجات المستشارين و الضباط كما كان يحدث في سوريه و غيرها من البلدان حتى المتحضره.

  6. يعني سعادة السفير في المغرب طلع قواد اللهم احفظنا شكل السفراء كلهم اصحاب مهن محترمه .

  7. اتقوا الله في الظنون ان بعض الظن اثم لو الملك سلمان يريد نسوان يجيبهم في طياره خاصه وبدون فيزا بس بعض الناس تحاول تلفق التهم والحقائق ، قصر الملك سلملن فيه موظفين وحراس وتشريفات والخ والخ الخ يمكن جايه على واحد من حاشيته ولكن مستحيل على الملك سلمان طول الله عمره اتقو الله في الظن.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث