مغرد إماراتي بعد فوز سلطنة عمان: الحمد لله الذي حطم كبرياء وغرور وسيم يوسف و”المزروعي” و”خلفان”

5

تعليقا على فوز منتخب على في نهائي بطولة كأس الخليج بالكويت، قال المغرد الشهير “” إن هذا الفوز جاء بمثابة تحطيم لغرور وكبرياء أبواق النظام الإماراتي.

 

ودون “مجتهد الإمارات” في تغريدة له بـ”تويتر” رصدتها (وطن) ساخرا من أبواق “ابن زايد” على تويتر الذين يتصدرهم وحمد المزروعي ما نصه:”مبروك لمنتخب سلطنة عمان الفوز الحمد الله الذى حطم كبرياء و غرور أبواق الدولة .. وسيم يوسف

 

وتابع ساخرا من “عيال زايد”:”وضعية الميت بعد الهزيمة”

 

 

وعبر وسيم يوسف الداعية الإماراتي المجنس وصبي ، عن “حزنه الشديد” بعد هزيمة الإمارات ودون في تغريدة له ما نصه “قهرتني يا #عموري ? الله يسامحك”

 

 

في إشارة إلى اللاعب الإماراتي  عمر عبدالرحمن الذي تسبب في هزيمة منتخبه بعد إهداره لضربتي جزاء.

 

وشهدت تغريدة وسيم يوسف سخرية غير مسبوقة من قبل النشطاء الذي أمطروه بردود “سلخت فروة رأسه”.

 

 

 

 

 

 

https://twitter.com/nurQtr/status/949337834715987968

 

https://twitter.com/justqtr2022/status/949348802733002752

 

بينما لجأ صبي “ابن زايد” البذئ حمد المزروعي للتشويش على فوز عمان وإخفاء (غيظه وحقده) بعدد من التغريدات “التافهة”، ونشر أخبار عن انهيار الحاجز الزجاجي بالمدرج ووقوع إصابات بين المشجعين.

 

 

 

 

وعلى نفس الخط صار نائب رئيس شرطة دبي ضاحي خلفان المقرب من ولي عهد أبو ظبي، والتزم الصمت ودون تغريدة واحدة “باردة” على مضض هنأ فيها المنتخب العماني.

 

 

ثم أخذ في نشر العديد من التغريدات حول المظاهرات في لصرف الأنظار عن هزيمة المنتخب الإماراتي.

 

وحسم منتخب عمان لقب خليجي 23، بعد فوزه على نظيره الإماراتي بنتيجة 5 / 4، بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعتهما على استاد جابر الأحمد الدولي بالكويت مساء اليوم.

 

 

وتصدر وسم #الامارات_عمان قائمة الأكثر تداولا بتويتر في ساعات قليلة، واشتعل الهاشتاغ أكثر بعد انتزاع العمانيين للقب، وتحول “تويتر” إلى ساحة تهنئة ومباركة لأبناء السلطنة والسلطان قابوس على الفوز الثمين.

قد يعجبك ايضا
5 تعليقات
  1. بنت السلطنه يقول

    في ضربت الترجيح الاخيره لعموري قلت ياربي تقرصه قمله من كشته وما يسجل، شكلها قرصته هههههههههه.

    1. احمد صالح الحارثي يقول

      ههههههههههههههه

  2. حوراتي يقول

    سبحان الله
    اذا احبك الناس فهذا يعني حب الله لك . لان الله يبعث الراحة والحب للاشخاص المسالمين
    لكن سبحان الله الاحظ نفس الاشخاص اللي اجتمع الناس على كرههم . فعلام يدل ذلك !
    اعيدوا حساباتكم واتركوا عنكم التدليس .

  3. شموخ العز يقول

    الله يحفظ سلطنه عمان وقائدها السلطان قابوس حفظه الله ورعاه.ويحفظ الكويت وقطر والسعوديه والبحرين والامارات .وقاداتها. لي يريد الخير والامن والامان والاستقرار والتقدم وكسب محبه الناس وقلوب شعوبهم وجيرانهم وكذلك سمعتهم العربيه والدوليه بيحصلوه وعارفين.واللي يريد الحقد والفتن والدسائس والتفرقه وعنده افكار اخرى عليه يراجع حساباته.

  4. شموخ العز يقول

    عمان تاريخ قديم جدا جدا وحضاره ماقبل الآلف السنيين ودوله لها هيبتها وقوتها قديما وحديثا وتعمل بصمت وبحكمه . وشعبها حر ابي لايغلط ولايتجاوز حدوده ولايرضى باي شخص مهما كان يغلط عليهم ويتجاوزون حدودهم.. مبدأ الاحترام تعرف ايش لك وايش لي عليك. والله يحفظ عمان وسلطانها الحكيم السلطان قابوس بن سعيد المعظم وشعبها طيب الشهم الاصيل الشجاع.نحن لانلتفت للقيل والقال بس وقت الجد نعرف نحزم الامور. الله المستعان ويحفظ الخليج والامه الاسلاميه والمسلمين .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.