إعلامي إماراتي يفضح منتخب بلاده.. حضر “حفلة ماجنة” قبل مباراته مع المنتخب العماني!

15

كشف الإعلامي الإماراتي ورئيس قنوات الرياضية وقناة “ياس”، يعقوب السعدي عن قيام بحضور ما أسماها “حفلات ماجنة” قبل مباراته مع في المباراة النهائية ضمن تصفيات “خليجي 23” التي أقيمت في ، والتي فاز بها بركلات الترجيح، مرجعا الخسارة لهذا الامر.

وقال “السعدي” في تغريدات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” حين يكون لدينا لاعبين غير مسئولين وغير مدركين لقيمة الشعار والعلم الذي يحملونه على صدورهم ويقضون ليلة المباراة النهائية في سهرات خارجية ماجنة تكون النتيجة ما رأيناه …وهنا يجب التحقيق لنعرف سبب ما حدث”.

وأضاف في تغريدة أخرى: ” كل هذه الجماهير التى تجمعت من كل وشجعت بكل تفاني واخلاص وكل هذا الاهتمام الرسمي الذي حصل عليه المنتخب واللاعبين ضرب به لاعبين شهيرين عرض الحائط واستمتعوا بسهرة حلوة حتى الصباح ..فكان الجزاء وضاعت ضربات الجزاء وعادت الجماهير حزينة …خسارة على النجوم”.

وتابع قائلا: ” يجب #التحقيق فورا لمعرفة أين سهر بعض لاعبينا ليلة المباراة النهائية بالكويت وماذا كانوا يفعلون استعدادا للنهائي …لا تبحثوا عن أسباب اخرى لخسارة درامية لبطولة كانت في يدنا أضاعها لاعبين ليس لديهم ذرة احساس …”.

واختتم “السعدي” تدويناته قائلا: ” النجومية قبل كل شيء التزام خلق وسلوك وحين يتجرد لاعب أو اثنين من فهم وادراك معاني وقيم مسئولية اللون والشعار والجمهور فلتذهب النجومية الى الجحيم فدمعة طفلة رايتها على باب الاستاد بكل تاريخ اَي لاعب مهما كان لابد من #التحقيق في ما وراء ضياع ضربات الجزاء”.

وكان المنتخب العماني قد توج يوم، الجمعة،في العاصمة الكويت بلقبه الخليجي الثاني في تاريخه، بعد فوزه بركلات الترجيح على نظيره الإماراتي، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

 

قد يعجبك ايضا
15 تعليقات
  1. عبدالعزيز آل غطريف يقول

    يعقوب السعدي كلك وطنية و إحساس، شكرآ لك على غيرتك لشعار و إسم الدولة مو مثل البعض اللي يتنكرون لأصولهم و على قولتهن “نسينا ما كلينا”.
    تعقيب بسيط: لم يحالفك الصواب في قول ” ضاعت مباراة كانت نتيجتها في أبديكم” الأبيض كان شوارع مفتوحة بالطول و العرض للأحمر و لولا ستر الله كانت النتيجة كارثية.

    1. خديجة يقول

      اي وطنية هههههههههههههههههههه وهوه تنكر لبلدة الاصلي عمان .. للي اساسا ما يتشرف بامثله الوسخين …. مالت بس ع اشكاله… السعدي هذا من الناس للي ما عندهم اصل … يروح يشوف ماضيه الاسود … ويع ع شكله

  2. هزاب يقول

    يعقوب السعدي عماني الجنسية ! تجنس في الإمارات عام 1998م وعمل قبلها في تلفزيون عمان في البرامج الرياضية كمتعاون وعمله الأساسي في وزارة الاسكان العمانية ! أحدث نشاطا في البرامج الرياضية العمانية حقيقة ويتذكره الجميع ودخل في مشاكل مع العديد من المسؤولين العمانيين في وزارة الاعلام العمانية الذين يرفضون نجاح أي شخص من خارج المنظومة التي يريدون لها النجاح ! ودخل في مشاكل مع المسؤولين الرياضيين العمانيين لأسلوبه الغير معتاد عليه في عمان! بعد تجنسه دخل في مشاكل كثيرة مع العمانيين زادت ذروتها بعد خسارة المنتخب العماني لنهائي كأس الخليج عام 2007م في الإمارات ودخل في تلاسن قوي بعدها في خليجي 2009م مع مذيع رياضي عماني فاشل جدا ! دخلت لدرجة الانحطاط الاخلاقي! اليوم يتحدث عن حفلة ماجنة ! صراحة يجب منه التفسير وتقديم الأدلة ! الفوز والخسارة مقدر ومكتوب ! وقصة الحفلات الماجنة عربيا وفي كأس الخليج لا تنتهي! في عام 1994م وبطولة خليجي 12 في الامارات أوقف أحمد الفهد أفراد التشكيلة الأساسية للمنتخب الكويتي واعادهم للكويت لهروبهم من ابوظبي إلى دبي لحفلة ماجنة ! ولعب بالاحتياطي في مباراة السعودية الشبه فاصة وفازت السعودية 2-صفر وحققت الكأس لأول مرة ! في كأس أسيا 2007 م في مجموعة فيتنام اتهمت استاد الدوحة لاعبي الامارات ومدربهم الراحل ميتسو بتنظيم سهرة حمراء وخسارة مباراتين ! وفي المباراة الاخيرة مع قطر هزمت الامارات قطر 2-صفر وخرجتا معا من البطولة وقام اللاعب اسماعيل مطر بعد تسجيل أحد الأهداف بلقطة هي رد على المزاعم او الحقيقة التي نشرتها استاد الدوحة! في عام 2009م وفي بطولة القارات فازت مصر على ايطاليا 1-صفر وتعرض اللاعبون للسرقة من أموال ومقتنيات غالية وجاءات الأخبار من صحف مصرية وجنوب أفريقية أن اللاعبين نظموا سهرة حمراء صاخبة قامت العاهرات بسرقة مقتنيات وأموال اللاعبين بعد أن أدمن اللاعبون الخمور ! على أثرها هدد محمد أبوتريكة بالاعتزال إذا لم تؤكد هذه المعلومات أويتم نفيها رسميا ! وقبلها الكثير من الأحداث! لكن لماذا لا يتحلي العرب بالروح الرياضية ؟ عندما فاز العراق بكأس آسيا 2007م كال العرب الشتائم للسعودية كأنهم لم يشتموا من قبل ! وعندما فازت الجزائر على مصر في تصفيات كأس العالم 2010م شتم العرب مصر كأنها إسرائيل! وفي 2018م أغلب من شتموا رجعوا ليتملقوا السعودية ومصر ويكيلوا المديح لهما للتأهل للمونديال الروسي! لماذا لا نقول مبروك لعمان قياسا للأداء في المباراة النهائية وحظا أوفر للإمارات في قادم البطولات! لماذا السياسة بظلها الثقيل تلقي نفسها على الرياضة؟ الكرة فائز وخاسر ومن يجتهد يحقق الفوز مثلما تلقى العمانيون الخسارة في 2007م بروح رياضية يجب على الاماراتيون تحمل الخسارة بنفس الروح الرياضية ! وبالتوفيق للمنتخبين في البطولات القادمة. ولا داعي للحديث عن أعذار واهية والدخول في الذمم والنوايا وبيع الوهم للجمهور الإماراتي .

  3. Abu el Abd يقول

    وكانه يتحدث عن تحرير وطن او تحرير جزر

  4. حمد العريمي يقول

    السلام عليكم

    الى هذا المستوى من الانحطاط الاخلاقي
    والنباح والهث خلف كفلاءك تخون دولة
    الكويت من انت حتى تشير بهذه الاشارة
    الغذره هذا لايحصل سوى بالامارات هناك
    الفجور وهناك سهرات الليل والمجون ايها
    المأجور الكويت نزيهة وعليك ان تنبح بعيدا
    عن محيطها

  5. ابوسعود يقول

    والتسحيبات اللي صارت في لاعبي الامارات بالملعب كانت بسبب السهره .. طيب والترقيصات والباصات برضوا بسبب السهره .. طيب الأهداف اللي جات في قلب المرمى وزواياه برضوا كانت بسبب السهر .. الله يقطع هالسهر ماخلى ولا بطولة لمنتخب الامارات هههههههههه

  6. الثورة للأحرار يقول

    الكويت بلد جميل الله يحفضه وهذا المعتوه يعقوب السعدي يتحدث كأنه يريد تحرير القدس

  7. بنت السلطنه يقول

    هزاب من فصيلة السعدي
    السعدي الناجح سابقا في عمان هذه اخلاقه بعد التجنيس في هذا الرابط

    https://youtu.be/BJ1hUmlNjCE

    من عاشر قوما اربعين يوما صار منهم.

  8. badr يقول

    طز فيك وفي علمك ودولتك الزائلة

  9. عبدالله يقول

    مثل عماني يقول
    يوم تبي عونها برق في لونها
    يوم كان في عمان كان لة شنب والحين لا لحية ولا ذمة ولا شنب ???

  10. شموخ العز يقول

    استغرب من ناس يتطاولون ع دول .
    الله يحفظك الكوب واميرها وشعبها.
    ويحفظ سلطنه عمان وسلطانها الشهم الشجاع قابوس بن سعيد المعظم. ويحفظ قطر وقائدها تميم وشعبها. ويحفظ السعوديه والبحرين والامارات وحكامها وشعوبها. ويبعدوها الحاقدين والمنافقين والمفتنيين. ومن يمولهم وكل شي اصبح وامسى واضح لدول الخليج وشعوبها من المفتن ومن الغير مرغوب فيه للعلم وحتى بالوطن العربي… ولن اذكر …. واتركه للذين يعرفون. وندعوا لهم بالهدايه.

  11. شموخ العز يقول

    الله يحفظ الكويت الكويت واميرها الشيخ صباح حفظه الله.
    بلد الرخاء والمحبه والسلام.

  12. سالم الرواحي يقول

    هزاب ( الحمار ) و يعقوب السعدي وجهان لعملة واحده كلاهما خائن و حاقد على وطنهم الأصلي وأيضا كذبان اما هزاب ( الحمار ) فيقول يعقوب السعدي تجنس سنة 1998 م و يعقوب السعدي يقول في احد تغريدا ته في توتير بمناسبة تأهل مصر لكاس العالم المقامة في روسيا للسنه 2018 م ( كنا سويا في إيطاليا 90 واليوم نحن أيضا معا .. صعود مصر صعود للأمارات كل ما يسعد المصريين يسعدنا ) الحين ما عرفنا من نصدق هل بتصدق هزاب ( الحمار ) ولا يعقوب السعدي و أيضا يتفق هزاب و يعقوب السعدي بالنفاق لاسيادهم الجدد و أيضا انهما عبدان ل درهم أينما حل و مستعدان بالتضحية بكل ما لديهم عشان الدرهم اما الاختلاف البسيط بين هزاب ( الحمار ) و يعقوب السعدي ان يعقوب السعدي كان انسان ناجح في وطنه الأصلي و طنه الجديد اما هزاب ( الحمار ) مسكين فاشل في وطنه الأصلي و طنه الجديد و ما قادر ينجح ابدا فيصب جام غضبه على وطنه الأصلي لانه يرى ان وطنه الأصلي هوه سبب فشله يعلق فشله على الشماعة .

  13. ابن عمان يقول

    لا اعلم ماذا تنوي او تقصد بكلامك ولكني اتمنى بأنك لا تحمل العزيزة كويت بأخطاء او خسارت بلادك.
    يكفينا ما شهدنا جميعا من اخلاق واحترام وحسن ترحيب و كرم الضيافه الكويت حكومة وشعبا لجميع الفرق والجماهير المشاركة بالبطولة.
    شكرا لكم يالكويت على اجمل خليجي شاركنا بها جميعا.

  14. بن خليفة يقول

    شكرا للكويت … و بارات ومراقص الامارات غير موجودة بالكويت … بس هذا الخادم العبد الأسود لا يعلم ماذا يقول و منتخب الإمارات الأبيض قدم مباراة جميلة و لكن الحظ كان في جانب الأحمر العماني

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.