الرئيسية » الهدهد » قطريون يؤكدون أن #تطبيع_اتحاد_التنس_مرفوض والعذبة: “غردوا يا أهل قطر فلا جمس أسود يمنعكم من الرفض”

قطريون يؤكدون أن #تطبيع_اتحاد_التنس_مرفوض والعذبة: “غردوا يا أهل قطر فلا جمس أسود يمنعكم من الرفض”

عبر مواطنون وكتاب وشيوخ قطريون عن غضبهم من مشاركة لاعب تنس إسرائيلي في بطولة قطر “إكسون موبايل” المفتوحة لتنس الرجال التي انطلقت يوم 30 ديسمبر/كانون الاول من العام المنصرم في مجمع خليفة الدولي الرياضي.

 

واعتبر المغردون بأن مشاركة اللاعب الإسرائيلي “دودي سيلا” أمام الأسباني “فيرناندو فيرداسكو” في البطولة، حيث خرج من الجولة الأولى، يتعارض والتوجه العام للحكومة تجاه قضية فلسطين، داعين إلى محاسبة اتحاد التنس ، متهمين إياه بـ”استفزاز” عموم الشعب القطري، وانه كان الأولى الامتناع عن تنظيم البطولة.

 

وأطلق المغردون القطريون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” هاشتاج بعنوان: “#تطبيع_اتحاد_التنس_مرفوض”، حيث شهد مشاركة كبيرة من قبل العديد من الكتاب القطريين والشيوخ، في حين دعا الكاتب الصحفي ورئيس تحرير صحيفة “العرب” القطرية عبد الله العذبة القطريين للمشاركة في الهاشتاغ ورفض التطبيع من قبل اتحاد التنس، مؤكدا عدم وجود “جيمس أسود” لاعتقالهم إذا ما عبروا عن رأيهم كما يحدث في السعودية.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “قطريون يؤكدون أن #تطبيع_اتحاد_التنس_مرفوض والعذبة: “غردوا يا أهل قطر فلا جمس أسود يمنعكم من الرفض””

  1. أول دولة خليجية أقامت علاقة مع الكيان الصهيوني كانت دويلة (قطر)ولا زلنا نحتفظ بصور وفيديوهات الإرهابي شمعون بيريز وهو يتجول في أسواق الدوحة ومن حوله جموع من المسئولين القطريين يتلقون البركات،وهذا التطبيع الرياضي ليس الأول ولن يكون الأخير بعد إنطلاق قطار التطبيع الخليجي الصهيوني

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.