الرئيسية » فيديو » كأنه فوز لقطر.. احتفالات كبيرة وتجمعات بالدوحة بعد إطاحة “أبناء قابوس” بمنتخب الإمارات

كأنه فوز لقطر.. احتفالات كبيرة وتجمعات بالدوحة بعد إطاحة “أبناء قابوس” بمنتخب الإمارات

تفاعل الشعب القطري بشكل كبير جدا مع فوز منتخب سلطنة عمان في مباراة كأس الخليج النهائية على الإمارات وانتزاعه للقب، وشهدت الدوحة تجمعات على الكورنيش ومسيرات حاشدة احتفالا بفوز المنتخب العماني.

 

ونشر قطريون بتويتر العديد من الصور والمقاطع المصورة، التي أظهرت تجمعات كبيرة للقطريين ومسيرات بالسيارت على كورنيش الدوحة احتفالا بفوز “أبناء قابوس”.

كما عبر العديد من القطريين في تغريداتهم عن فرحتهم العارمة، بعد فوز منتخب السلطنة على منتخب الإمارات وانتزاع اللقب للمرة الثانية.

 

وبعض القطريين ربطوا المباراة بالأزمة الأخيرة، وعلقوا ساخرين أن سلطنة عمان أطاحت بدول الحصار كلها من البطولة.

ونجح المنتخب العماني الأول لكرة القدم في التغلب على نظيره الإماراتي والتتويج بكأس بطولة خليجي 23 ، والتي أقيمت الجمعة على استاد الجابر الأحمد في دولة الكويت .

 

المنتخب العماني حقق الفوز واقتنص الكأس عن طريق ركلات الترجيح بنتيجة 5-4، بعد إهدار لاعب الإمارات عمر عبدالرحمن الركلة الأخيرة لمنتخب بلاده، بعدما أهدر ركلة جزاء أخرى في الدقيقة 90 من زمن المباراة المثيرة.

 

وتوج المنتخب العماني بلقب كأس الخليج للمرة الثانية في تاريخه، بعدما تأهل لنهائي البطولة بعد التغلب على منتخب العراق.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “كأنه فوز لقطر.. احتفالات كبيرة وتجمعات بالدوحة بعد إطاحة “أبناء قابوس” بمنتخب الإمارات”

  1. هٌزم اعداء الحرية و الانسانية اعداء الاسلام و المسلمين هٌزم فريق دولة العاهرات دولة البارات دولة الخائن دحلان و اخية القواد الشيطان الاكبر محمد بن زايد و الضفدع عبدالله يا رب انتقم منهم وكثر هزائمهم و مصائبهم يا الله

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.