الرئيسية » الهدهد » مستشار الملك سلمان يدعو الناس للزهد ويشتري أرضا بـ 218 مليون ريال ونشطاء: “عارٌ عليك.. الله لا يسامحك”

مستشار الملك سلمان يدعو الناس للزهد ويشتري أرضا بـ 218 مليون ريال ونشطاء: “عارٌ عليك.. الله لا يسامحك”

أعاد ناشطون سعوديون تغريد تدوينة سابقة لرئيس هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر والمستشار السابق للملك سلمان، عبد اللطيف آل الشيخ، يدعو فيها الناس للزهد في الدنيا ممطرين حسابه بموجة من السخرية بعد الكشف عن وثيقة تظهر شراؤه أرضا بقيمة تجاوزت 218 مليون ريال.

 

وقال “آل الشيخ” في تدوينته التي تعود إلى شهر ديسمبر/كانون الأول من العام المنصرم: “مساكين أيها الناس، يامن غرتهم الدنيا الزائلة، فأنتم فيها ما بين قادم ليرحل، وراحل ليحاسب، والملائكة تشهد والتاريخ لايرحم، والظالم سيندم وكل شيئ إلى زوال عدا وجه الله الحي القيوم” .

ووفقا للوثيقة المسربة التي رصدتها “وطن” وتعود لما قبل 6 أعوام، فقد اشترى “آل الشيخ” أرضا تجاوزت مساحتها ثلاثة ملايين وستمائة ألف متر مربع بعد أن تحولت من أرض زراعية إلى سكنية بمبلغ تجاوز 218 مليون ريال.

 

وشن الناشطون سخرية واسعة على “آل الشيخ”، مستنكرين دعوته لغيره بالزهد وهو لم يترك شيئا من الدنيا إلا وقام بشرائه، في حين طالبه البعض ببعض زهده.

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “مستشار الملك سلمان يدعو الناس للزهد ويشتري أرضا بـ 218 مليون ريال ونشطاء: “عارٌ عليك.. الله لا يسامحك””

  1. والله العظيم لو كان هناك في هذا الكيان من عنده شئ من الغيره
    لما قامت هذة الحثالة بما قامت به
    ياناس يا عالم الحياه مو بس اكل كبسه ولحمه وشرب البارد
    مشان الله
    خلصونا

    قال هيئه معروف وبطيخ اصفر

    رد
  2. الله يعز السعودية ويعز بن سلمان رغم حقد الحاقدين ورغم أنف مطايا إيران عباد القبور وأتباعهم واللي ما عاجبه يشرب من بحر العرب. المعشني الجنوبي العماني مر من هنا

    رد
  3. اللهم أعز الإسلام بآل سعود وأعز آل سعود بالإسلام واللي ما عاجبه يشرب من بحر العرب. المعشني الجنوبي العماني مر من هنا.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.