الرئيسية » الهدهد » وزير المالية السعودي المتهم بـ”الفساد” يحضر جلسة الحكومة وسعوديون: “أكثر شخص اتهمناه بالفساد طلع نزيه”!

وزير المالية السعودي المتهم بـ”الفساد” يحضر جلسة الحكومة وسعوديون: “أكثر شخص اتهمناه بالفساد طلع نزيه”!

في أول ظهور له عقب الإفراج عنه من  فندقالريتز كارلتون”، الذي يجري فيه توقيف الأمراء والوزراء المتهمين بالفساد، شارك وزير المالية السعودي، عضو مجلس الوزراء، إبراهيم العساف، في جلسة مجلس الوزراء السعودي اليوم الثلاثاء.

 

وأظهرت الصور الملتقطة لمجلس الوزراء، فى جلسته الثلاثاء، حضور الوزير العساف، الجلسة التى رأسها العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي العهد محمد بن سلمان.بحسب ما نشرته صحيفة “سبق” السعودية

وكانت مصادر سعودية كشفت عن أن ولي العهد السعودي أفرج عن وزير المالية السابق إبراهيم العساف، من فندق الريتز كارلتون، وسط الرياض، بعد توقيفه قبل شهرين رفقة عدد كبير من الأمراء ورجال الأعمال، وعلى رأسهم الأمير الوليد بن طلال، والأمير متعب بن عبدالله وزير الحرس الوطني الأسبق، ورجال الأعمال صالح كامل وبكر بن لادن، والوليد بن إبراهيم مالك مجموعة قنوات “إم بي سي”، بتهم الفساد.

 

وأثارت صور حضور الوزير “العساف” جلسة مجلس الوزراء السعودي، بعد الإفراج عنه، سخرية نشطاء سعوديين على موقع تويتر.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “وزير المالية السعودي المتهم بـ”الفساد” يحضر جلسة الحكومة وسعوديون: “أكثر شخص اتهمناه بالفساد طلع نزيه”!”

  1. وسعوديون: “أكثر شخص اتهمناه بالفساد طلع نزيه”!

    وجحوشيون “أكثر شخص اتهمناه بالفساد طلع نزيه”!
    وتيوسيون “أكثر شخص اتهمناه بالفساد طلع نزيه”!

    هذا هو اسمهم الحقيقي !؟

    رد
  2. والله لو كان عند هذا الوزير ذرة من عزه أو كرامه فلن يقبل أن يعود إلى وظيفته الســابقه كوزير بدون وزاره!!!! كيف يقبل أن يعود إلى وظيفته الســابقه بعدما تبهذل وتم التشــهير به ونشــر صوره مع الفاســدين؟؟؟مهما قيل عن برائته من تهم الفســاد فلن يصدق أحد بأنه غير فاســد.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.