الرئيسية » الهدهد » “لم ينجحوا إلا في رعاية المواشي” مغرد سعودي يستهزىء بالسودانيين ورد مفاجئ من سياسي سوداني أفحمه!

“لم ينجحوا إلا في رعاية المواشي” مغرد سعودي يستهزىء بالسودانيين ورد مفاجئ من سياسي سوداني أفحمه!

وجه المغرد السعودي “وليد النقيثان” إساءة بالغة للشعب السوداني، في رده على تغريدة للمفكر السوداني المعروف تاج السر عثمان، حيث وصف السودانيين بأنهم فشلوا في كل شيء إلا رعاية المواشي، بأسلوب قصد منه الاستهزاء والسخرية من الشعب السوداني.

 

وكان المفكر والسياسي السوداني البارز الدكتور تاج السر عثمان قد هنأ في تغريدة له رصدتها (وطن) منتخب عمان بعدما أطاح بالمنتخب السعودي خارج بطولة كأس الخليج “خليجي 23″، وتأهل على حسابه لنصف نهائي البطولة، ودون ما نصه “مبروك لعمان و ساحله”.

ويبدو أن هذه التغريدة قد أثارت غضب المغرد السعودي “العنصري” وليد النقيثان، ليرد بتغريدة عنصرية (ملأها الكبر والغرور) أساء فيها للسودانيين قائلا:”دكتور تاج.. بربك.. تقولي أنتم في السودان فالحين في شنو.. لا رياضة ولا علم ولا تطور.. بس حاجة وحدة ناجحين فيها في السودان هو رعاية المواشي..”.

ليفاجئه الدكتور تاج السر عثمان برد قوي عنيف أفحم المغرد السعودي ووضعه في موقف محرج وسط متابعيه.

 

وجاء نص رد المفكر السوداني “دعك من الذي نفلح فيه.. النبي الكريم كان راعياً للمواشي، ونحن الآن نرعاها أيضاً وأنت أيها الخروف من بين هذه المواشي التي يحرسها جنودنا حالياً حتى لا يدق الحوثيون عنقك أيها الأبله..”.

الرد الذي أثار جنون المغرد السعودي وليد النقيثان، ودفعه للرد بعشرات التغريدات الجديدة وسط تجاهل تام من قبل الدكتور تاج السر عثمان الذي قصف جبهته وتركه يأكل نفسه من الغيظ.

 

وحقق منتخب عمان مفاجأة بعدما أطاح بالمنتخب السعودي خارج بطولة كأس الخليج “خليجي 23″، وتأهل على حسابه لنصف نهائي البطولة، عقب فوزه عليه بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “الكويت” ضمن الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الأولى، من البطولة.

قد يعجبك أيضاً

7 رأي حول ““لم ينجحوا إلا في رعاية المواشي” مغرد سعودي يستهزىء بالسودانيين ورد مفاجئ من سياسي سوداني أفحمه!”

  1. وكأنهم هم أفلحوا في شيء؟!،فبلده هي على لسان كل ناكت؟!،يكفي أن عشرين حوثيا أعجزوهم و مرغوا أنوفهم في تراب جازان وغيرها؟!.

    رد
  2. أيها الخنزير ..
    روح وأعمل غسل الجنابة وتوضأ وعقم حلقك قبل التفوه بأسم السودان , نحن المسلمون أحبنا ونحب وسنحب السودان أرضاً وشعباُ. وأمثالك الزبالة من يشتري كلامكم .

    رد
  3. سلم لسانك دكتور تاج السر فالخراف مهنتنا ومهنة سيد البشر والحرب مهنتنا ومهنة الأسود يكفينا فخرا أن حمينا بلاد هذا الخروف من ذئاب الحوثيين ولولانا لكان الآن في أحد المنافي يستجدي اللجؤ لله درك يا سوداني تحمي الأرض والعرض بعد فرار الولايا من أرضهم الم يسمع قول تشرشل فينا هذا الباطل حيث قال ما هزمناهم ولكن ابدناهم بقوة الحديد والنار انهم أشجع من مشي علي ظهر الأرض انظر الوثائق البريطانية وان عاد نعود والبادي اظلم

    رد
  4. وفيت وكفيت دكتور تاج السر
    التحيه لك من ارض السودان ويبقي الوطن اولآ
    يشهد لنا التاريخ على كل من لا يعرف السودان
    بلاد النيلين بلاد العلم والمعرفه
    لولا قطارت نفطهم لما كان حالهم
    نهايتهم تتشاف بالأعين

    رد
  5. هههههه والله فعلا سعودى نعجه وكمان فطقه كبيرة انتم فلحتم فى شنو لا علم ولا اخلاق ولا مثل ولا قيم اليوم القوات السودانيه الحارسه قطيع النعاج مثلك لو خرجوا والله الحوثيين يذبحوكم وياكلوكم ويسقوكم نعاج حافية

    رد
  6. خالطت الأخوة العرب من جميع الأقطار في سوريا و في أوروبا ، فوجدت أهل السودان هم الأطيب و الأشهم و الأكرم من بين العرب. إنهم تيجان رؤوسنا و رأس كل عربي “باستثناء من رأسه رأس بابور مزعبر أو أخرس !”. حفظ الله السودان و وفق أهلها لكل خير و صرف عنهم كل شر. آمين.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.