الرئيسية » فيديو » شيراتون قطر يتزين بعلم سلطنة عمان بعد هزيمة السعودية والتأهل للمربع الذهبي في #خليجي_23

شيراتون قطر يتزين بعلم سلطنة عمان بعد هزيمة السعودية والتأهل للمربع الذهبي في #خليجي_23

تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويترمقطع فيديو لـ”شيراتون قطر” وقد تزين بعلم سلطنة عمان احتفالا بفوزها على السعودية في تصفيات خليجي 23.

وكان منتخب سلطنة عُمان لكرة القدم، قد أطاح مساء الخميس، بنظيره السعودي خارج بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم “خليجي 23″، التي تستضيفها الكويت حالياً حتى الـ5 من يناير المقبل؛ وذلك بعدما تغلّب عليه بثنائية نظيفة، في المباراة التي احتضنها استاد “نادي الكويت”، في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى.

 

وخيّم التعادل السلبي على الشوط الأول من لقاء عُمان والسعودية، وهي النتيجة ذاتها التي انتهت عليها مباراة الكويت والإمارات، التي أقيمت على استاد “جابر الدولي”.

 

وانتفض منتخب عُمان المُلقب بـ”المُحاربين الحُمر” في الشوط الثاني؛ حيث سجل خالد عبد الباقي هدفاً بالخطأ في مرمى منتخب بلاده، في الدقيقة الـ58 من عُمر المباراة.

 

وأحرز سعيد الرزيقي هدفاً ثانياً للعُمانيين في الدقيقة الـ77، مؤكداً تفوق منتخب بلاده؛ أداءً ونتيجةً.

 

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “شيراتون قطر يتزين بعلم سلطنة عمان بعد هزيمة السعودية والتأهل للمربع الذهبي في #خليجي_23”

  1. طيب بعدها ب24ساعة البحرين أقصت قطر وجردتها من لقب خليجي22 ! السعودية على الأقل تلعب بمنتخب من الصف الثالث وأبناء المواطنات والحواري ! قطر تلعب بمنتخب متعدد الجنسيات ! حتى المواقع الرياضية اللي مع قطر كتبت تندر : البحرين تقصي 15منتخبا !! والفاهم يفهم ! بطولات الخليج والعرب تفرق أكثر مما هي تجمع ! سياسية أكثر منها رياضية والتاريخ شاهد!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.