الرئيسية » الهدهد » مركز الحرب الفكرية التابع لوزارة الدفاع السعودية يغرد عبر “تويتر” بأفكار الإخوان ومغردون يفضحونه

مركز الحرب الفكرية التابع لوزارة الدفاع السعودية يغرد عبر “تويتر” بأفكار الإخوان ومغردون يفضحونه

رصد مغردون عبر موقع التدوين المصغر “تويترتغريدة لمركز الحرب الفكرية التابع لوزارة الدفاع السعودية تعود ليوم الثاني عشر من الشهر الجاري، تعود لأدبيات جماعة الإخوان المسلمين التي تصنفها المملكة العربية السعودية جماعة إرهابية.

 

وقال المركز في تغريدته: “يتميز الخطاب الإسلامي بعالميته كما هي عالمية رسالته، متنوعاً في أدواته بحسب تنوع المخاطَب كما هي طليعة مؤهلات العالم والداعية في إطار معاني الحكمة والموعظة الحسنة التي تعتمد التبصرة والتوعية الرشيدة، كل هذا مع وحدة محتوى الخطاب حيث ثوابت الدين الحق التي لا تختلف”.

 

من جانبه علق الكاتب الصحفي السعودي جمال خاشقجي على التغريدة قائلا: “كأن هذه الجملة الرائعة مرت علي وانا اقرأ في الظلال او الرقائق ? مهما شرّقت وغربت فان هذه الدعوة قدرك، ولن تجد غيرها حجة بالغة تفكك به التطرّف والغُلو” .

 

أما المغرد السعودي الشهير وصاحب حساب “معالي الربراري”، فقد علق على التغريدة نفسها، قائلاً: “أتمنى ألّا يقوم مركز الحرب الفكرية بحذف هذه التغريدة الجميلة جداً.. جدير بالذكر أن هذه التغريدة (مقتبسة) من كتب وأدبيات فكر الإخوان”.

https://twitter.com/Mrbrary/status/944941479671287808

 

يشار إلى أن مركز الحرب الفكرية يتبع لوزارة الدفاع السعودية، ويقول إنه يختص بـ”مواجهة جذور التطرف والإرهاب، وترسيخ مفاهيم الدين الحق”، كما يؤكد أنه يقدم مبادرات فكرية للتحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب.

 

وسبق أن شن حساب “الحرب الفكرية” هجوما عنيفا على جماعة الإخوان المسلمين، من خلال رصد العديد من الادبيات التابعة لهم وتوظيفها في إطار دعم الجماعة للإرهاب.

 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.