بعدما أطلقه “ابن زايد” للنباح على تركيا.. وسيم يوسف يتهم السلطان سليمان القانوني بسرقة الحجر الأسود!

6

بعد تلقيه الأوامر من سيده ، خرج الداعية الإماراتي المجنس لينبح ضد بسبب إهانة الرئيس التركي لوزير خارجية قبل أيام.

 

ولكن هذه المرة انتقل صبي “ابن زايد” من الهجوم على القائد العثماني الذي كان محل السجال بين أرودغان وعبدالله بن زايد، إلى مهاجمة الخليفة العثماني.

 

وفي مقطع مصور له نشره عبر صفحته الشخصية بـ”تويتر” شن الداعية الإماراتي المجنس وسيم يوسف، هجوما حادا على الخليفة الثمانين للمسلمين وعاشر السلاطين العثمانيين السلطان سليمان القانوني، واتهمه بسرقة .

 

وتابع صبي ابن زايد مزاعمه وافتراءاته قائلا:”الخلافة العثمانية البائدة ظلمت العرب وسليمان القانون سطا على الكعبة وسرق الحجر الأسود وثبت 4 قطع منه على محمد باشا ولما مات ثبتت أكبر قطعة على ضريحه”

 

 

وشن النشطاء هجوما حادا على الداعية الإماراتي الذي وصفوه بـ”طبلة ”، وأحرجوه لماذا لم يخرج بهذه الادعاءات إلا الآن.

 

 

 

 

https://twitter.com/f_faten78/status/944761965641007104

 

 

 

وبالأمس وضمن الحملة الشرسة التي يشنها “عيال زايد” ضد تركيا ورئيسها رجب طيب أردوغان، بعد رده المفحم على عبد الله بن زايد وإحراج النظام الإماراتي أمام العالم، خرج وسيم يوسف الداعية الإماراتي المجنس “صبي محمد بن زايد” ليهاجم تركيا ويصفها بأنه ملاذ الخونة التي تبيح الشذوذ الجنسي.

 

 

ودون “وسيم يوسف” في تغريدة له بتويتر رصدتها (وطن) محاولا تشويه صورة تركيا ولفت الأنظار عن الصفعة النارية التي وجهها أردوغان لوزير خارجية الإمارات ما نصه “أغلب الخونة لأوطانهم هربوا لـ دولة تسمح بالشذوذ الجنسي بل وتدافع عن حقوق الشواذ !! فلماذا أغلب الخونة يهربون إليها !! بل و يدافعون عنها !!!”

 

 

وأبدى النشطاء تعجبهم من اتهام الداعية الإماراتي لتركيا بالفساد والرذيلة، وهو يقفيم في مستنقع الرذيلة والفجور ذاته، حيث الدعارة المرخصة (ولحوم العاهرات تملأ شوارع أبوظبي مثل السلع الاستهلاكية) فضلا عن الملاهي الليلية وتجارة المخدرات والخمور.

 

من هو سليمان القانوني الذي يهاجمه المرتزق وسيم يوسف

وسليمان خان الأول بن سليم خان الأول هو عاشر السلاطين العثمانيين و خليفة المسلمين الثمانين، وثاني من حمل لقب “أمير المؤمنين” من آل عثمان.

 

بلغت الدولة الإسلامية في عهده أقصى اتساع لها حتى أصبحت أقوى دولة في العالم في ذلك الوقت.

 

وهو صاحب أطول فترة حكم من 6 نوفمبر 1520م حتى وفاته في 7 سبتمبر سنة 1566م  خلفاً لأبيه السلطان سليم خان الأول وخلفه ابنه السلطان سليم الثاني.

 

عُرف عند الغرب باسم سليمان العظيم، وفي الشرق باسم سليمان القانوني، لما قام به من إصلاح في النظام القضائي العثماني.

 

أصبح “سليمان” حاكمًا بارزًا في أوروبا في القرن السادس عشر، يتزعم قمة سلطة الدولة الإسلامية العسكرية والسياسية والاقتصادية. قاد سليمان الجيوش العثمانية لغزو المعاقل والحصون المسيحية في بلغراد ورودوس وأغلب أراضي مملكة المجر قبل أن يتوقف في حصار فيينا في 1529م.

 

ضم أغلب مناطق الشرق الأوسط في صراعه مع الصفويين ومناطق شاسعة من شمال أفريقيا حتى الجزائر. تحت حكمه، سيطرت الأساطيل العثمانية على بحار المنطقة من البحر الأبيض المتوسط إلى البحر الأحمر حتى .

 

في خضم توسيع الإمبراطورية، أدخل سليمان إصلاحات قضائية تهم المجتمع والتعليم والجباية والقانون الجنائي. حدد قانونه شكل الإمبراطورية لقرون عدة بعد وفاته.

 

لم يكن “سليمان” شاعراً وصائغاً فقط بل أصبح أيضاً راعياً كبيراً للثقافة ومشرفاً على تطور الفنون والأدب والعمارة في العصر الذهبي للإمبراطورية العثمانية.

 

تكلم الخليفة أربع لغات: العربية والفارسية والصربية والجغائية (لغة من مجموعة اللغات التركية مرتبطة بالأوزبكية والأويغورية).

 

ويعتبر بعض المؤرخين هذا السلطان أحد أعظم الملوك لأن نطاق حكمه ضم الكثير من عواصم الحضارات الأخرى كأثينا وصوفيا وبغداد ودمشق وإسطنبول وبودابست وبلغراد والقاهرة وبوخارست وتبريز وغيرها.

قد يعجبك ايضا
  1. badr يقول

    الشعب الغيور والواعي غسله ووضعه على الحبل لينشف , هذا الوضيع والمصنوع خصيصاً لخداع وتضليل المسلمين عنصر لايستحق سوى قطيع من النعل .

  2. الجار عالم الأسرار يقول

    أوصلت للسلطان المعظم قانوني سليمان أعظم سلاطين الدولة العثمانية طرا؟ لشدما قربت عليك الأنجم يا كسيح يا مطية أهل اللواط والبغاء بإربد ومضارب ديار العاهرة فاطمة الكتبي التي تدعي أنك زوجها. كيف زوجها وأنت يفعل بك الفواحش وهناك بيت سوء لا يصدق إلا عليك يقول:
    يُواعدها لينكحها خصيٌّ ….. ولكنْ يا مشومُ بأيِّ أيرِ
    كلاكما يؤتى بفتاحته كلها من مطارزية البنغال والنيبال والسود الشداد. من سرق الحجر الأسود هم القرامطة أجداد سيدتك وضرتك فاطمة الكتبي وليس بن عثمان يا نطفة الحيوان: ففي سنة 317 هـ وتحديدا يوم التروية، قام أبو طاهر القرمطي، ملك البحرين وزعيم القرامطة، بغارة على مكة والناس محرمون، واقتلع الحجر الأسود، وأرسله إلى هَجَر وقتل عدد كبير من الحجاج، وحاولوا أيضا سرقة مقام إبراهيم ولكن أخفاه السدنة.
    حسنا حسنا يا نتاج سفاح المحارم والذي تتصدر مهلكة آل مرخان المرتبة الأولى فيه عالميا مع اللواط طبعا. حتى أن ملك الزهايمر الحالي كما يؤكد أسياده الصهيومريكان إفترع إبنة أخية وعاشرها معاشرة الأزواج لسنين عدة جنبا الى جنب مع فهدة الحثلين ذات الألف عشيق مغربي. لا شك أن من يتحزب لآل مرخان وطقعان بن فاطمة الكتبي وخريان هو ناتج سفاح محارم أيضا تركزت فيه كل الجينات السلبية. ولأبناء العاهرات المتسعودين سؤال: أبينكم من يحسن علم القيافة؟ عندنا في البادية نعلم من أثر سير البعير من أي فحل وناقة نتج، دونما حاجة لرؤيته. فأيكم يا بني الرايات الحمر يستطيع أن يقدم لنا دليل على أن نغل فهدة الحثلين جاء من صلب الخرف سرقان بن أبيه المغتصب لأرض الحرمين؟ لا يشبهه في شئ قط، ولكنه يشبه نتن ياهو جدا، فهل هو ناسله الحقيقي؟
    وللمرتزق بعرضه صاحب هذا المقطع: أتحداك يا ذا القرون لو أجري إستفتاء حر حتى في مهلكة مريخان الصهيوني وشعبها الحزين المتسعود برغم أنفه عمن هو أحق برعاية مقدسات الإسلام اليوم أن يخرج الإستفتاء عن الطلب أن تتولاه تركيا، أراهنك بألفي ناقة من المجاهيم والمغاتير، يا بذر الحمير وأبا المومسات، فهل تقبل؟

  3. ابوعمر يقول

    لغة اللقطاء ومن لاابوة لهم مقرفة الى حد التقزز.وما يقوله هذا المفعول فيه ..الجاهل لوالده.. مقرف جدا ومقزز…

  4. اردني اردني للجد المليون يقول

    وهل تعلم ايها الخنيث انه في عهد سليمان القانوني لم يجرؤ اي من الفرنجة ان يدوس للمسلمين على طرف وليس كما في عهد اسيادك العبيد تغتصب حرماتهم وتنتهك مقدساتهم فيطلعون علينا بفتاوى ارضاع الكبير والمسح على الخف

  5. هزيم الرعد يقول

    مسكين أنت يا وسيم
    تحفر قبر و تشتري تذكرتك الي جهنم بيديك
    لو كنت كلب كان احسن لك لأنك عير مكلف لكن للأسف الشديد توعظ و تفسد على علم
    حسابك عسير و أليم راجع نفسك

  6. ابو العبد الحلبي يقول

    وسيم يوسف “الدرزي” الموظف بجهاز أمن الدولة في دويلة الخمارات ليس من الذين تؤخذ أقوالهم لأنه ببساطة ليس لديه علم . أعرف أن معه بكالوريوس من جامعة البلقاء التطبيقية و يقال أن معه ماجستير “و لا يوجد دليل على ذلك” أما أنه دوك تور فهذا أمر بعيد عن شنباته.
    لن أعنَي نفسي بالرد على الهراء الذي يتقيأ به ، و أنصح القراء الكرام بالرجوع إلى خبر موثق ورد في موقع وطن يغرد خارج السرب المحترم في شهر 4 من عام 2016 عنوانه بالوثائق: الإمارات غاضبة بعد افتضاح أمر عميلها وسيم يوسف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.