الرئيسية » تقارير » “بعد القصر واليخت واللوحة”.. صحيفة: “ابن سلمان” يشتري مليوني متر مربع قرب مدينة “نهاريا” الإسرائيلية وهذا ما سيبنيه

“بعد القصر واليخت واللوحة”.. صحيفة: “ابن سلمان” يشتري مليوني متر مربع قرب مدينة “نهاريا” الإسرائيلية وهذا ما سيبنيه

ذكرت صحيفةالمنار” المقدسيّة، أنّ ولي العهد السعودي محمد بن سلمان اشترى أرضاً بمساحة مليوني متر مربع، ليبني اكبر قصر في الاستراحة قرب مدينة “نهاريا” الاسرائيلية، على شاطئ البحر الأبيض المتوسط شمالي غربي فلسطين المحتلة.

 

وبحسب الصحيفة فقد تم تسجيل الارض باسم شركة اميركية يملكها ولي العهد السعودي كي لا يقال ان المالك هو سعودي.

 

وسخرت الصحيفة من “ابن سلمان” قائلةً: “سيسكن محمد بن سلمان عزيزاً وصاحب شرف كبير وعزة نفس بين الاسرائيليين. ولن يشعر بالخيانة للعروبة وللشعب الفلسطيني ولا لدينه الاسلامي”.مضيفةً: “لم يعد ينقص محمد بن سلمان الا ان يضع القلصونة اليهودية على رأسه ويقوم بالتنقيب عن هيكل سليمان في القدس المحتلة”.

 

يشار إلى أنّ صحيفة “الغارديان” البريطانية نشرت قبل ايّام مقالا للكاتب “أوين جونز”، شنّ فيه هجوما شديدا على المملكة العربية السعودية، وخص بالذكر ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

 

ويقول “جونز” إنه في الوقت الذي تتحدث فيه التقارير عن شراء الأمير محمد بن سلمان لقصر في فرنسا تبلغ قيمته 300 مليون دولار ولوحة “المسيح المخلص” بمبلغ 450 مليون دولار ويخت فاره بمبلغ 500 مليون دولار، يعاني أطفال اليمن من مجاعة مدمرة.

 

 

قد يعجبك أيضاً

7 رأي حول ““بعد القصر واليخت واللوحة”.. صحيفة: “ابن سلمان” يشتري مليوني متر مربع قرب مدينة “نهاريا” الإسرائيلية وهذا ما سيبنيه”

  1. ولكم يا اخوان لا اتكذبو حالكم مساحة اسرائيل كامله 20 الف كيلو متر مربع … والمليونين متر يعني 20 الف كيلو متر لانع الكيلو بالف متر شو هالحكي صححو الخبر واتاكدو منو وانا متابع للصحافة العبريه وما شفت هيك خبر
    ارجو منكم تصحيح الخبر او حذفه لانهﻻبدل على عدم مصداقيه منكم

    ولكم الشكر

    رد
    • يبني إن كنك ساقط في الرياضيات تفضحش حالك. مليونان متر مربع تساوي اثنان كيلو متر مربع. أما الخبر ففش اشي مستبعد على الدب الداشر أبوسروالين.

      رد
      • لا والله مش ساقط بالرياضيات بس الحسبه هيك ٢مليون متر مربع كل ١٠٠٠ متر مربع هاي دونم وانا سكان الداخل ابفلسطيني وبعرف منطقة نتانيا مليح عشان هيك مساحة اسرائيل كامله 20770 كم٢ عشان هيك واحسبها . انا مش دفاع عن شخص لكن لمصداقيه الموقع

        رد
  2. قال المثل : كيف عرفت أنها كذبة ؟ أجاب : من كبرها ! للأمانة الإسرائليون أكثر الناس تمسكا بأراضيهم ! ولا يعطون ادنى اعتبار لمسؤول عربي ! وأي عربي خفير ولا امير ! وبالمنطق هو لن يشتري أية أرض ليبني قصر لسبب بسيط هو في خطر مرمى نيران حركة حماس وحزب الله وهل سيفر من صواريخ الحوثي البدائية المرعبة ليواجه خطر الموت الذي أرعب الاسرائيليون في حرب لبنان 2006م وحرب غزة مرتين 2012م و2014م وللعلم صواريخ حماس وحزب الله أكثر تطورا من الحوثي وقدرة على التدمير ! أمر آخر لو فعلا اشترى الأرض وسجلت لشركة أمريكية فهي مشروع مستوطنات وليحقق الأمير الشاب أرباح مادية كما حققها رجال أعمال فلسطينيون وأردنيون واماراتيون من قبل بل أحدهم عرض شراء مستوطنات اسرائيلية قرب قطاع غزة والتقى شارون في عام 2005م وهو رجل أعمال اماراتي مشهور ! ما العجب ! لا بد من التحقق من الاخبار لأن الكثير منها دس وفبركة لزيادة الخلافات بين العرب!

    رد
  3. سالم !
    المليون متر مربع عباره عن الف دونم او كيلو متر مربع
    ١٠٠٠م (طول) * ١٠٠٠م (عرض) =مليون متر عباره عن الف دونم والدونم يساوي الف متر

    رد
  4. اذا كان الخبر صحيح فسيكون ابن شلومو اول مستوطن من سلالة السحالي والعقارب والجرذان ،سلالة أل ابو شلومو ابن كوهين ابو حزقل سعود ابن يهوذا ،يستوطن بفلسطين.وهاذا سيكون اول دليل على ان جزيرة العرب قد اغتصبت بالفعل من حفدة القِرَده ،بعد ان استُنزِفت خيراتها.
    وهذا القرد بداء يجهز نفسه للرحيل بعد ما يُسّلِم ارض الحرمين للماجوس قرَدة الشرق ويحتمي ببني عمومته والله اعلم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.