الرئيسية » الهدهد » “بعد أن عراهم”.. سيف بن زايد يتضامن مع شقيقه “عبد الله” ويهاجم “أردوغان” ويصفه بالعميل!

“بعد أن عراهم”.. سيف بن زايد يتضامن مع شقيقه “عبد الله” ويهاجم “أردوغان” ويصفه بالعميل!

دخل وزير الداخلية الإماراتي سيف بن زايد على خط الأزمة التي فجرها شقيقه “عبد الله” وزير الخارجية مع تركيا بعد أن أعاد نشر تغريدة تسيء للعثمانيين والرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

 

وقال “بن زايد” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”، دفاعا عن شقيقه بعد أن رد عليه الرئيس التركي “أردوغان”: “لا أحد يستطيع تغيير التاريخ المعاصر وحقائقه ولو بعمالته المعروفة لتغيير الشرق الأوسط.. لأن الواقع والمستقبل يصنعه الرجال”.

 

وكان وزير الخارجية الإماراتي أعاد نشر تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تعود لحساب باسم علي العراقي وهو طبيب أسنان عراقي يعيش في ألمانيا.

 

وادعى “العراقي” في تغريدته أن الأمير فخر الدين باشا في عام 1916م قام بسرقة أموال أهل المدينة وخطفهم وترحيلهم إلى الشام وإسطنبول برحلة سُميت (سفر برلك) وزعم سرقة الأتراك لأغلب مخطوطات المكتبة المحمودية بالمدينة وإرسالها إلى تركيا.

 

من جانبه، شن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان هجوما عنيفا على وزير الخارجية الإماراتي  عبد الله بن زايد ، مؤكدا بأن “الدولة العثمانية وخلفاءها وقفوا حياتهم من أجل الدفاع عن المدينة المنورة وحمايتها”.

 

وأضاف: “نقول لمن يتهموننا ويتهمون أجدادنا: الزموا حدودكم، فنحن نعلم جيدا كل ما تخططون له”.

 

ووجه حديثه لـ “ابن زايد” دون تسميته: “عليك أن تعرف حدودك، فأنت لم تعرف بعد هذا الشعب التركي، ولم تعرف أردوغان أيضا، أما أجداد أردوغان فلم تعرفهم أبدا”.

 

وتساءل: “حين كان جدنا فخر الدين باشا يدافع عن المدينة المنورة أين كان جدك أنت أيها البائس الذي يقذفنا بالبهتان؟”.

 

وأوضح أن “فخر الدين باشا كان يطعم جنوده من الجراد الذي كان يتواجد آنذاك في المدينة المنورة ليبقى صامدا لحماية المدينة المقدسة، وهذا هو الإيمان وهذه هي العقيدة الصحيحة”.

 

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول ““بعد أن عراهم”.. سيف بن زايد يتضامن مع شقيقه “عبد الله” ويهاجم “أردوغان” ويصفه بالعميل!”

  1. بالله عليك يا ابن موزة الخيلي انك مقتنع بما تقول يا طرطور روح طالب و حقق بمن قتل اخوك احمد يا معرص

    رد
  2. بالفعل ، الشيخ زوزو ابن سوسو آل نونو خلفته كانت عبارة عن عاهات منهم هذا و إخوته “ميمي” و “عوعو”.
    من أنتم حتى تتطاولوا على فخامة الرئيس رجب طيب أردوغان حفظه الله ؟ هذا الرجل ليس عميلاً لأحد ، لكنكم أنتم عناوين للعمالة و التآمر على الشعوب العربية و على شعب تركيا بالمال المسروق من ثروة ذلك الشعب الذي حكمتموه من خلال تعيين الاستعمار القديم و الحديث لعائلتكم . هذه وظيفتكم “المؤقتة” حتى تنتهي صلاحيتكم ثم يرميكم الاستعمار في أقرب حاوية نفايات.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.