#كلنا_عبدالله_بن_زايد .. القحطاني زعيم الذباب الإلكتروني يساند وزير خارجية الإمارات بعدما “دعسه” أردوغان!

9

بعد الإحراج الكبير الذي سببه الرئيس التركي ، بالرد المفحم على افتراءات لوزير خارجية الإمارات أساء فيها للدولة العثمانية وأردوغان، حاول مستشار “ابن سلمان” حفظ ماء وجه الوزير الإماراتي والتشويش على إهانة أردوغان له عبر هاشتاغ مضاد بتويتر.

 

وكان وزير الخارجية الإماراتي أعاد نشر تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تعود لحساب باسم علي العراقي وهو طبيب أسنان عراقي يعيش في ألمانيا.

 

وادعى “العراقي” في تغريدته أن الأمير فخر الدين باشا في عام 1916م قام بسرقة أموال أهل المدينة وخطفهم وترحيلهم إلى الشام وإسطنبول برحلة سُميت (سفر برلك) وزعم سرقة الأتراك لأغلب مخطوطات المكتبة المحمودية بالمدينة وإرسالها إلى تركيا.

 

وبأوامر من رئيس الذباب الإلكتروني سعود القحطاني (دليم) انطلقت كتائب الإمارات والسعودية بتويتر للتغريد بكثافة عبر هاشتاغ “” في محاولة للتغطية على الإحراج الكبير الذي تعرض له النظام الإماراتي اليوم.

 

 

https://twitter.com/Faisal_00000000/status/943517562176004096

 

 

 

 

وكذلك لم ينسى (دليم) بإصدار الأوامر للمعارض القطري المزعوم سلطان بن سحيم (الهارب من قطر بعدما أغرقته الديون وتلقفه ابن سلمان واحتضنه) ليدخل على الخط ويهاجم أردوغان.

 

 

 

 

وفي تصريحات نارية أحرجت قادة الإمارات، انتقد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان اليوم، الأربعاء، هجوم وزير الخارجية الإماراتي عبد الله بن زايد على باشا عثماني، من خلال إعادة تغريدة وصفها بـ”المسيئة”.

 

وقال أردوغان في تصريحات نقلها التلفزيون الرسمي، إن “الدولة العثمانية وخلفاءها وقفوا حياتهم من أجل الدفاع عن المدينة المنورة وحمايتها”.

 

 

وأضاف: “نقول لمن يتهموننا ويتهمون أجدادنا: الزموا حدودكم، فنحن نعلم جيدا كل ما تخططون له”.

 

ووجه حديثه لـ “ابن زايد” دون تسميته: “عليك أن تعرف حدودك، فأنت لم تعرف بعد هذا الشعب التركي، ولم تعرف أردوغان أيضا، أما أجداد أردوغان فلم تعرفهم أبدا”.

 

 

وتساءل: “حين كان جدنا فخر الدين باشا يدافع عن المدينة المنورة أين كان جدك أنت أيها البائس الذي يقذفنا بالبهتان؟”.

 

وأوضح أن “فخر الدين باشا كان يطعم جنوده من الجراد الذي كان يتواجد آنذاك في المدينة المنورة ليبقى صامدا لحماية المدينة المقدسة، وهذا هو الإيمان وهذه هي العقيدة الصحيحة”.

 

 

وقال: “من الواضح أن بعض المسؤولين في  الدول العربية يهدفون من خلال معاداتهم لتركيا إلى التستر على جهلهم وعجزهم وحتى خيانتهم”.

 

وعبر هاشتاغ #أردوغان_يؤدب_بن_زايد لاقت تصريحات أردوغان ضد وزير الخارجية الإماراتي ترحيب واسع وتضامن من قبل النشطاء، الذين شنوا هجوما عنيفا على دولة الإمارات وحكامها ووصفوها بأنه دولة “المؤامرات”.

 

 

 

https://twitter.com/23mn232323/status/943520819879309312

 

 

 

 

 

https://twitter.com/AQat9/status/943507665694679041

قد يعجبك ايضا
  1. كنت تابع يقول

    انت وشكالك ياكلب مهو المواطنين كل من في الجزيره العربيه هو رجب طيب أردوغان

  2. ن يقول

    شكلكم مدعوس عليكم كلكم , الخيانة تنقط نقط من وجوهكم العفنه النتنة . حذاء اوردوغان لا يقارن في شرف اشرفكم .

  3. سليمان الجزائري يقول

    انا من الجزائر و ساجيب عن السيد اردوغان بان اجداد هدا البعير ( انظر فمه و شواربه يشبه الجمل ) فقد كانوا يرعون الابل و الماعز و لما فرجت عليهم اشترى صنارة و اصيح يصيد الحوت ثم لما فرجت عليهم فتح بيت دعارة ثم لما توسعت تجارة الدعارة اسس دولة سماها الامارات هدا تاريخ اجداد هد البعير

  4. عمران الكويتي يقول

    كـــــــــــــلـــــــــــــــــــــنـــــــــــــــــــــــــــا ضــــــــــــــــــــــــــــد الضــــــــــــفدع عبدالله ابن زايد

  5. ثائر يقول

    سلمان الجزائري
    ههههههه..انت لا تتقن شتيمة هؤلاء القوم ، اسمع كيف يوصفهم اخوك ثائر..
    هؤلاء الجرابيع هم من مخلفات روث الخنازير والحيوانات التي كانت بالطابق الاول بسفينة سيدنا
    نوح عليه السلام ،وعندما انتهى الطوفان ،قذفت السفينه روث السحالي والجرابيع والعقارب والجرذان
    في الجزيره العربيه ،ومع مرور الزمن حصلت طفرات جينيه من هذه الزواحف ونشأة اقوام نجسه وحقيره هناك وبدأ العرب بمحاربتها حيث قضت على جزء منها .والباقين تراهم كالنموذج بالصوره اعلاه .وأيضا هذا الموقع الكريم لم يبخل علينا بأستعراض صورهم واخبارهم يومياً كما ترى.
    تحيه من القلب لحبايبنا الجزائرين.

  6. الثورة للأحرار يقول

    في الوقت الذي كان فيه العثمانيون قادة للعالم كان الاماراتيون قطاع طرق

  7. عربي أمريكي يقول

    تريدون معرفة جزء عن تاريخ الامارات المتنازعة ثم تغير اسمها الى الساحل المتصالح ثم ساحل عمان ثم الامارات المتصالحة ثم الى الامارات العربية المتحدة؟ . ابحثوا على اليوتيوب عن: د.أسامة فوزي # 471 – صفحات من تاريخ القراصنة في الخليج العربي كما كتبوه بأنفسهم

  8. ابوعمر يقول

    كلكــــم عيال..عفوا كلكم كلاب ابناء الكلاب

  9. سيف يقول

    في رايي الشخصي كمواطن عماني ، ان البترول تأخر عن السلطان سعيد بن تيمور رحمه الله ، و مالية الدوله كانت ضعيفه ، و كان مشغول في حرب دولة الامامه في داخل عمان …

    و الا ما كنا سمعنا لبدو الساحل دوله من الاساس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.