الرئيسية » الهدهد » لم يعرفه إطلاقا.. اللاعب البرازيلي روبيرتو كارلوس يحرج مستشار الديوان الملكي تركي آل الشيخ

لم يعرفه إطلاقا.. اللاعب البرازيلي روبيرتو كارلوس يحرج مستشار الديوان الملكي تركي آل الشيخ

تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويترمقطع فيديو يكشف عن تعرض رئيس هيئة الرياضة السعودية والمستشار بالديوان الملكي تركي آل الشيخ إلى موقف محرج، بعد ان عجز اللاعب البرازيلي روبيرتو كارلوس عن معرفته خلال احتفال هيئة الرياضة بتأهل المنتخب السعودي لمونديال روسيا 2018.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فإنه خلال توجه “كارلوس” للسلام على “آل الشيخ” الذي عدم معرفته به تماما، فقد افتتح “كارلوس” يديه في ليعطي “آل الشيخ” إشارة للوقوف حتى يستطيع تمييزه إلا ان أحد الحضور انتصب واقفا فاتجه له “كارلوس” لاحتضانه قبل ان يوجهه نحو “آل الشيخ”.

https://twitter.com/hassanalishaq73/status/942885205118873601

وكانت الهيئة العامة للرياضة قد أقامت مساء الاثنين احتفالية بمناسبة تأهل المنتخب السعودي لمونديال كأس العالم بروسيا 2018م, حضرها عدد من وزراء الرياضة وأساطير كرة القدم بالإضافة إلى رياضيين وإعلاميين وفنانين من مختلف الدول العربية.

 

وهاجم مغردو  موقع التدوين المصغر “تويتر” هذه الاحتفالية بسبب ما كلفته من اموال طائلة كان الاولى توجيهها لامور مفيدة، داعين لوقف عبد محمد آل الشيخ بأموال الشعب السعودي.

https://twitter.com/O3LVER/status/942963312593199104

https://twitter.com/Teachchild1/status/942960884783165440

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “لم يعرفه إطلاقا.. اللاعب البرازيلي روبيرتو كارلوس يحرج مستشار الديوان الملكي تركي آل الشيخ”

  1. ومبسوطين أنه أحرجه ؟؟؟ وهل هذا موضوع يقرأ أو يشاهد …. الصراحة انا بحب هذه الصحيفة الإالكترونية لكن و للأسف في مواضيع ليست ذات أهمية للمشاهد.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.