الرئيسية » الهدهد » دوي انفجارات تهز الرياض.. الحوثيون يعلنون استهداف قصر اليمامة بصاروخ “بركان تو إتش”

دوي انفجارات تهز الرياض.. الحوثيون يعلنون استهداف قصر اليمامة بصاروخ “بركان تو إتش”

قالت جماعة الحوثي إنها أطلقت صاروخا بالستيا على العاصمة السعودية الرياض.

 

وأذاعت قناة “المسيرة” التابعة للحوثيين على موقعها الإلكتروني أن صاروخ “بركان تو إتش” الباليستي أطلق على قصر اليمامة في الرياض.

https://twitter.com/MasirahTV/status/943073612420042752

 

وقال شهود عيان بالرياض، إنهم سمعوا صوت دوي انفجار، فيما تداول نشطاء على شبكات التواصل الاجتماعي صوراً ومقاطع فيديو، قالوا إنها لصاروخ أُطلق، على عاصمة المملكة.

https://twitter.com/MajedBAlanazi/status/943073071501643776

 

في الجهة المقابلة، أوضح التحالف العربي في اليمن الذي تقوده السعودية أنه اعترض صاروخا باليستيا الرياض دون مزيد من المعطيات فيما أكد شهود عيان لوكالة رويترز رؤية عمود دخان يتصاعد في سماء العاصمة السعودية.

 

وكانت جماعة الحوثي قد أعلنت نهاية الشهر الماضي صاروخا بالستيا أصاب هدفا عسكريا في السعودية في حين ذكرت وسائل إعلام محلية أن الدفاع الجوي اعترض الصاروخ.

 

وبينما أعلنت المندوبة الأميركية لدى الأمم المتحدة نكي هيلي  لاحقا أن الصاروخ البالستي مصدره إيران، رفضت طهرانهذه الاتهامات واعتبرتها استفزازية.

 

لكن فرحان حق نائب المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة أعلن في مؤتمر صحفي أنه لا توجد لدى الأمم المتحدة أدلة قاطعة على مصدر صنع الصواريخ التي أطلقها الحوثيون.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “دوي انفجارات تهز الرياض.. الحوثيون يعلنون استهداف قصر اليمامة بصاروخ “بركان تو إتش””

  1. أخبار طيبه
    اللهم انصر الحوثيين يا رب على ال- سعود .. وهذا الأمر خير كبير ل ال- سعود “” أمتحان “” !!! ; كما حصار قطر أمتحان رباني كما قال مفتي الكبسه السعودي

    رد
  2. يارب يخبط الصاروخ الدب الداشر دلدول ترمب والثاني بن زايد يستاهلوا هالصهاينة وبعدين يلعبوا بلاي ستيشن ويقولوا ال مردخاي الصاروخ اعترضناه لنشوف الحرب كر وفر الا يضبط واحد فيهم صاروخ واحد كافي للدب الداشر ويريحنا من شره

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.