أنور مالك باع نفسه لـ”آل سعود” ووصف الجزائريين بـ”الغوغائيين”

4

“أن تكون ملكيا أكثر من الملك”، هذه المقولة تنطبق تماما على الباحث والحقوقي الجزائري أنور مالك الذي نصب نفسه مقابل حفنات من “الرز” كخط دفاع أول عن السعودية وحكامها من “آل سعود”، حتى بدا الأمر ماسخا لدرجة التقيؤ.

 

واسترسالا في هذا الدور، وصل به الحد لوصف غالبية الجزائريين الذين لهم رأي مناهض لحكام السعودية بالغوغائيين، وذلك على إثر رفع مؤيدي نادي عين مليلة المحلي صورة تساوي بين الملك سلمان بن عبد العزيز والرئيس الامريكي دونالد ترامب، احتجاجا على تخاذل المملكة مع القضية الفلسطينية.

 

وقال “مالك” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”، محاولا إلصاق الامر بحركة “حمس” الممثلة لجماعة الإخوان المسلمين في الجزائر والتي تصفها السعودية بـ”الإرهابية”: ” “التيفو” المسيء لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز تقف خلفه جهة تابعة لحركة #حمس حسب معلومات وصلتنا من عدة مصادر في #الجزائر وقد تمّ استغلال مجموعة من غوغاء الملاعب لتنفيذ عمل غوغائي لا يمثل بلا أدنى شك أغلب الجزائريين الذين يحترمون #السعودية شعباً وقيادة”.

 

من جانبهم، رد مغردون جزائريون على أنو مالك، دعوه للحديث باسمه فقط وعدم الحديث باسم الشعب الجزائري، مؤكدين حبهم للشعب السعودي ورفضهم للزمرة الحاكمة من “آل سعود”، ناعتين إياه بالمنافق.

https://twitter.com/hassanidakhi/status/942523079846117377

 

 

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. Avatar of ابوعمر
    ابوعمر يقول

    ايها الغراب انعــــق بعيدا.فسوف تقع في الأســــر يوما ما وسترمى طعاما غير شهي للكلاب…

  2. Avatar of أحمد
    أحمد يقول

    كل من اراد التقرب من حكام الخليج لابد من اتهام الاخوان المسلمين و الادهى ان تنعت حماس انها تابعة لاخوان مصر و هذا شرف لا تستحقه و الجزائريين يعرفون ذلك واصل هذيانك

  3. Avatar of Amr Boudj
    Amr Boudj يقول

    أنور مالك عرض نفسه للنقد والسخرية لأنه دافع عن ملوك السعودية ولم يدافع عن قضية!
    قضيتنا تقول يجب الابتعاد عن الإساءات للحكومات والأنظمة العربية لأن ذلك سوف يستغل من طرف إسرائيل فهي سترحب بهذه الإساءات، والخلافات التي تفصل بين الشعوب والحكومات العربية.
    أما مواقف الدول العربية فلكل مواقفها بشرط عدم إلإضرار بالدول العربية الأخرى.

  4. Avatar of NOUREDDINE
    NOUREDDINE يقول

    انور هالك هارب ومتابع قضائيا وعميل وحذاء لمن يدفع اكثر كصنوه عبد الباري وان اختلفا لجهة العمالة فالاول لال سلول والثاني للملالي الايرانيون.ونباح هذا العميل لا يعيره الجزائريون اي اهتمام

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More