الرئيسية » الهدهد » “بلاش شغل ألابندا”.. متصل سعودي يتطاول على حماس ويدعوها لوقف إطلاق الصواريخ على إسرائيل

“بلاش شغل ألابندا”.. متصل سعودي يتطاول على حماس ويدعوها لوقف إطلاق الصواريخ على إسرائيل

أثار متصل سعودي يدعى “بندر” جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي, بعدما أجرى مداخلة على قناة “مكملين” المصرية هاجم فيها حركة المقاومة الاسلامية “حماس”, متهما إياها بالخيانة, حسب قوله.

وابدى المتصل السعودي سخرية كبيرة من حركة حماس خلال الحلقة التي تناولت الذكرى الثلاثين لتأسيس الحركة, داعياً إياها إلى إلى وقف إطلاق الصواريخ على إسرائيل, قائلاً وفق الفيديو الذي أطلعت عليه “وطن”,  “أقول لحماس بلاش شغل ألابندا والثلاث ورقات وأتركوا الصواريخ لانها على الفاضي”.

وأضاف متطاولا على المقاومة الفلسطينية “خليكم في حالكم.. ألحين جايين تسووا رجال وترموا صواريخ ومن ثم يقوم الصهاينة بالهجوم بالطيران ويقتلوا المسلمين في غزة”.. وعندما سأله المذيع “انت مش عجباك حركة حماس”.. رد بندر ” حماس لا تعجبني لانها اخوان “.

https://www.facebook.com/mekameeleen.tv/videos/1912084212143213/

وتمادى “بندر” في تطاوله ليتوجه بالشتيمة لرئيس المكتب السياسي للحركة إسماعيل هنية قائلا: “هنية هذا الله يفضحه”، ليرد عليه المذيع أحمد سمير قائلا: “هنية دا اللي كان في الكعبة مع الملك عبد الله وأنت تسيء للملك عبد الله .

وتوجه الإعلامي احمد سمير للمتصل السعودي قائلا: “بقولك إيه يا بندر.. إذا عندك مشكلة في هرمونات النخوة فحاول تتعلم النخوة من الناس اللي بتحافظ على هويتهم ودينهم وعقيدتهم”، مضيفا: “التطاول على حركة حماس انا لا اراه الا من الصهاينة”.

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول ““بلاش شغل ألابندا”.. متصل سعودي يتطاول على حماس ويدعوها لوقف إطلاق الصواريخ على إسرائيل”

  1. نبــــاحات الكلاب .أو تنهيقات الحمير..او ثغاءات الأبقار…..لاتظير السحاب أو تصل عنانه…انبحوا وواصلوا التنهيقات فالكلاب والحمير أشرف منكم الى الابد

    رد
  2. ارى ان تثبت رجولتك انت وامثالك على ارض اليمن وبلاش تسرح شعرك وتحط جيل وتفحط بالسيارات
    احمل صاروخ وحارب الحوتيين في الجنوب

    رد
  3. غريب امرك يا بندر، مره باعوها والتانيه هم مش سائلين عن قضيتهم واذا تظاهروا بتحبطوهم وتقولو خليكم ببيوتكم، واذا قاوموا بتوقفوا ضدهم.

    رد
  4. غالبية الشعب التعوسي القرابة ثلاثين مليون ما لهم اَي قيمة وسبحان الله بدهم كذا سنة ضوئية لما يصلوا لمرتبة حيوان ،شعب بتحسه معاق مهمش تافه شغل اكل وتفحيط.

    رد
  5. قربت نهاية الصهاينة العرب واللي قاعدين ينبحوا ضد حماس والاخوان وانتم شو صهاينه قولوها علني يا ال سلول واتباعكم الخونة وترمب الخرفان معاكم سلة مهملات وزبالة التاريخ حتي الاوروبيين ضد الصهاينة واميركا الجنوبية والوسطي والشعب الاميركي الحر ضد الصهاينة لعنة الله عليكم يانباحين يا كلاب بكرة اتفرجوا وشوفوا بلادكم تنتهب وتقلتون ونقول لكم نفس الكلام اه انتم من بعتم اراضيكم شو دخلنا فيكم هذا نفس الرد لهيك حيوانات واغبياء مثلكم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.