“زملاؤك الروس أخبروني أنك تنفذ الأوامر بشكل جيد”.. “شاهد” بوتين يكرّم أحد ضباط بشار الأسد

34

تداول ناشطون بتويتر مقطعا مصورا، يظهر تكريم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين  للعميد بالجيش النظامي “سهيل الحسن” في حضرة بشار الأسد بقاعدة “حميميم” العسكرية.

 

ووفقا للمقطع المتداول يظهر “بوتين” وهو يتحدث مخاطبا “سهيل الحسن” داخل قاعة للاجتماعات وسط عدد من قياداته العسكرية ويجلس بجانبه بشار الأسد.

 

وأرجع “بوتين” في حديثه سبب تكريمه لـ”الحسن” لأنه متعاون وينفذ الأوامر، حيث قال “زملائك الروس أخبروني أنك تنفذ الأوامر بشكل جيد”

 

وأضاف: “آمل بأن مثل هذا التعاون سيسمح لنا بتحقيق النجاح لاحقا أيضا”.

 

وشن النشطاء هجوما عنيفا على “سهيل الحسن” الذي وصفوه بالخائن والعميل الروسي.

 

 

https://twitter.com/vgolayath/status/940591381684224001

 

 

 

 

وذكرت وسائل إعلام سورية أن سهيل الحسن، الملقب بـ”النمر” هو الشخصية السورية الوحيدة التي حضرت إلى جانب بشار الأسد في اجتماع حميميم مع بوتين، وكبار الضباط الروس.

 

يذكر أن سهيل الحسن قاد معارك عديدة لقوات النظام في تدمر، واللاذقية، وحماة، ودير الزور، وغيرها.

 

وخلال اللقاء الذي جمع بوتين بالأسد في قاعدة “حميميم”، تواجد سهيل الحسن كممثل عن قوات النظام، والمليشيات الرديفة لها.

قد يعجبك ايضا
34 تعليقات
  1. هزاب يقول

    اكبر عملية نصب في حق العرب ! أحدهم سرق 450مليار في وضح النهار ! الآخر أتي ليحتفل على جثث السوريين ويمدح مجرم يعمل تحت إمرة مجرم أكبر وطاغية ! فقط أنظروا طريقة تقديم الولاء من هذا المجرم إلى بوتين ! سيد وعبد ! وصل بوتين وما ان غادر وأعلن سحب قواته وإلا قامت الطائرات الإسرائيلية أو المدفعية بهجوم كبير على موقع عسكري قرب دمشق بمباركة بوتين وقبوله ! سحب قواته واعطى الاشارة للهجوم الصهيوني ! بالله عليكم هل الرؤساء العرب لا يعرفون هذه الخطة المطبقة عليهم ! تتكالب عليكم الأمم ! صراحة كل يوم يزداد عبودية العرب للقوى الدولية ويا أمة ضحكت من جهلها الأمم !

  2. بنت السلطنه يقول

    اشوف هزاب هذه الايام جالس يشرق ويغرب كأنه يريد يثبت للقراء بآنه ليس صبي لابن زايد مكلفنه بمتابعة المواضيع لي تخص عمان في هذا الموقع، وبدوره سيدك ابن زايد ما هو اإلا صبي لترامب حاله حال ابن سلمان والاسد.
    صحيح نسيت اسألك فتحتهم الرابطين ،الجمعه والسبت اجازه عندك ما تقدر تدخل هذا الموقع إلا من مكتبك لي فاتحنه لك سيدك ابن زايد باي هزاب اجازه سعيده مقدما.

  3. هزاب يقول

    وألا تلاحظين أن مداخلاتك دائما يوم الأربعاء ! أهي مصادفة ؟ أم مناوبة الخفارة في جهاز الأمن المخترق (شفت)! ومتى ستحصلين على شهادة حسن سيرة وسلوك وإبراء ذمة من الشعب من تهمة العمالة للأمن ! وصاحبكم حاكمكم أليس صبي للملكة البريطانية ؟ ام نسيتي وتناسيتي؟ وأنتي أست صبية لخفار الأمن ! أعلم انه شرف لكي ! رغم انه عار الدنيا كلها ! بس أخبريني ترقيتك متى ؟ أم رلااحت في الباي باي!

  4. بنت السلطنه يقول

    هذا جهاز امنا مخترق وخلى سيدك ابن زايد في عام 2011م يجي يتهجع من ابوظبي الى حصن الشموخ في ولاية منح ليعتذر من السلطان قابوس على فعلته السوده عاد كيف بيكون لو ما مخترق الله يعينك انت وياه؟!!!!

    اقولك هزاب انصح سيدك ابن زايد عن يبى يعودها ترى ما كل مره تسلم الجرة لو ما كان الحشمه لامير الكويت في عام 2011 ولا كان بيشوف ايش صار له تمام هزاب.

  5. هزاب يقول

    يعني انتي مصدقة كلامك! تكذبي الكذبة وتصدقينها ! مثل أشعب والوليمة! من اللي صاح وتطلب وساطة أمير الكويت ؟ ما انتو اللي شاحتين وساطة على لاشيء ! وايش بتسوا يعني ! حتى شروط الصلح تضحك ! مليارات تعويض حالكم ! وبعد مظاهرات صحار كذبوا عليكم القطريين 10مليارات لكم وللبحرين ! وبتعب استلمتوا الفتات ملايين في نهاية 2013م ! يعني هل يخفى عليكي هذا التفاصيل وانتي عميلة أمن ؟! عجيبة يعني وين ما تتعشموا الرز يعطوكم طاف ! احفظي هذا المثل كل ما اطقها عوية ! ويا زين الحشمة يوم تحشم نفسك أول!

  6. بنت السلطنه يقول

    اها هزاب انت داومت شكلك بالاحد ما قدرت توصل مكتبك من الامطار،
    عاد حنا لي شاحتين وساطه ياهزاب وجاين نتهجع !!!؟؟؟ تمام هزاب خلي معزبك مبز يعيدها وبيشوف الوساطه لي بنشحتها على اصولها.

  7. هزاب يقول

    لا ما يهمك أنا وصلت للمكتب والأمطار حلوة لكن اللي ما وصل هو الرز الايراني ! عليكم بالصبر واستعينوا بالوسطاء عسى كم تومان يوصل لكم وتكفي لنصف شهر ! ترى الخبرة كبيرة عندكم وساطات تشحتوها والمساعدات تشحتوها ! يمكن في المستقبل القريب يكون اسم بلادكم شحتستان!

    1. بنت السلطنه يقول

      هزاب من عدة أسابيع نزل خبر يقول أن أحد معزبينك واسمه طحنون ، العمال في شركاته مسوين مظاهرات لم يدفع لهم رواتبهم من ستة أشهر، طمنا دفع لهم هالمساكين أم بعد؟!!!! الحين هزاب تعايرنا بأن معزبينك أغنياء ، ونحن فقراء، ومقترضين مليارات من الصين لدفع رواتب العمال ،شحاتين مساعدات، ورز ايراني طاف عنا. وترقيات متوقفه ، وظائف متوقفه، وبالاخير يا حسره يطلعوا معزبينك ما قادرين يدفعوا رواتب عمال شركاتهم يا عيب الشوم على هيك معزبين شو هاي المعزبين ما لئيت غيروهن؟!!! تصور هزاب في الاخير ما يقدروا يدفعوا لك راتب التعزيبه وتطلع من المولد بلا حمص،اخخخخخيه.

  8. هزاب يقول

    كالعادة معلوماتك قديمة ! وبايخة أوي! قبل أيام وإلى الآن المنظمات الدولية والجمعيات التي تعمل في مجال حقوق الانسان وعلى مواقع التواصل الاجتماعي تناقش مواضيع عديدة عن استغلال عاملات المنازل من تنزانيا في بلدكم ! لدرجة إنه من كثرة الخوف أصدرت اللجنة العمانية لحقوق الانسان بيان مهلهل مثير للشفقة ! وإنكم على استعداد للتعاون مع اية جهة في هذا الموضوع ! يعني يا الظلمة شغالة واحدة تعمل ل10عائلات وفي الأعراس تخدم على الأقل 1000شخص وفي النهاية 40ريال وثلاثة اشهر بدون راتب! واحدة من الشغالات تقول البيت فيها 10أبناء ويجبروني العمل في بيوت اخوان واخوات الكفيل وما استلم فوق الراتب حتى بيسة واحدة والراتب يتأخر 3شهور ! يا حرام ! في حي الوزارات قبل أيام شركات التنظيف عملت اضراب عن العمل توقف عمالها من البنجاليين والنيباليين وبعض الهنود عن العمل بسبب توقف رواتيهم لمدة 7أشهر ! الشركة تقول الحكومة مادفعت الأموال والوزارات ترميها على الشركة ! وين القوى العاملةوسوالف شبكة الأمان للرواتب! يعني الحكومة نفسها تعمل مثل ما يعمل المواطن ! عمال البناء عندكم كل يومين يهربون من كفلائهم ويقدمون شكاوي في المحاكم سنة ما صرفوا لهم رواتبهم يا الظلمة ! والعمانيين أصحاب الشركات يقدموا بلاغات للشرطة بهروب العمالة ويحاولوا طرد العمالة بعد ما يأكلوا حقوقهم ! يعني خوفك طحنون ! عندكم آلاف منه ! طيب صحيح هذا الخبر إنك ما صرفتي راتب شغالتك 10 أشهر ! وهربت منك ؟! وأنتي اللي كل يوم تترزقي من الأمن والشيكات الكثيرة اللي تحصلين عليها من دوامك في الانترنت يعني أخاف لا يكون أسيادك يصرفون لك شيكات بدون رصيد! أما صح عدم وصول الرز الايراني عمل عمايله! تصبري وكتبي وشايات كعادتك عسى يجين الغوازي ومكافأة نهاية السنة تراها غاوية وتنفع ولا تنسي الرسوم والضرائب والقيمة المضافة وال5% والشركات جاية ! وابوها واغيابكم!

  9. بنت السلطنه يقول

    هزاب تعرف عاد وانت ابو العريف ومثل ما تقولنا دايما ان بلادنا عمان فقيره والرز الايراني والهندي والصيني سوالنا طاف وتحول مع معزبينك في الامارات يعني ما شرهه علينا ، لكن سلامات هزاب ليكون اصابك الزهايمر ولا ايش سالفتك ما ذكرت ان التقرير لي اصدرته المنظمات الدوليه شمل عمان والامارات؟!!!! مع كل الرز لي تحول لمعزبينك ولكن التقرير يأبى إلا انت يذكر بلاد المعزبين مع عمان حلوه هذه يأبى ههههههه ، ايش سالفتهم هزاب لتكون مؤامره على المعزبين من قطر ما يصير هيك المعزبين اغنياء وحنا فقراء . عاد هذه يحتاج لها اغنيه من كلمات والحان وغناء هزابكوااخخخخخيه. كيف كانت الاجازه.؟؟؟

  10. هزاب يقول

    كيف الحال عندك اليوم ؟ مبروكين ترى عائلة علي عبدالله صالح وصلوا ! والهبات لهم والعطايا ما بتكون جوازات بس! لا فلل وسيارات وحراسة ومزارع واقطاعيات ومصروف جيب بالشيء الفلاني ! ومثل ما عملتم مع علي سالم البيض عام 1994م بتعملوه وبتكلفة أكثر ! طيب كل هذا على حساب من؟ الشعب الفقير ! صراحة المصائب لا تأتي فرادي ! تجي لكم المصائب من كل صوب وحدب! بعد فترة بيأخذوا المال ويعطوكم طاف إلى ألمانيا وأوروبا ! بس يا حسافة على الشعب الجوعان : لا ترقيات ولا توظيف ولا زيادة رواتب ولا مكافآت آخر السنة من عام 2013م ولا حتى أمل بحياة كريمة ! من كذاك ما تصرفون رواتب لعاملات المنازل ! صراحة أتعطف مع حالتك ! بعد كل هذا التفاني في البحث في الانترنت عن مداخلاتي للرد عليها ولا تستلمي حتى فلس ؟ أما مستقبلك في خبر كان! الأغنية الوحيدة اللي لازم تغنيها وبصوتك هي : فلسنا فلسنا على غرار أغنية الثمانينيات ولعها ولعها ! وبصدق نار الإفلاس وصل عندكم والحطب كثير والغضب أكثر وهذي المرة بتكون المجاعة عن صدق وعليك البحث عن صديق والاستعانة به بسرعة : أسيادكم في طهران ما بيفيدوكم في شيء وأولياء نعمتكم لندن يأخذوا وما يعطوا شيء وحقل خزان أكبر مثال على سرقتهم لكم قدموا فروض الطاعة للهند ترى كيمجي مليان فلوس الديوان ! وقادر يساعدكم بس بنهب وسلب كبير لبقايا فتات الثروات ! حظكم منيل بألف نيلة !

  11. بنت السلطنه يقول

    هههههه يا شيخ مجاعه مره وحده؟!!!!!،
    وأقول انا ليش هالانسان متخذ هالناس معزبين وهم ما قادرين يدفعوا رواتب عمال شركاتهم اتاري المسكين مخوفينه ومفزعينه من المجاعه لي عندنا ومثل ما يقال ايش لي مصبرنك على المر قال لي امر منه، اطمن هزاب وحط فبطنك بطيخه صيفي الامور طيبه الحمدالله والشكر.
    لكن لازم تندب حالك التعسه بآغنيه من الحانك وغناءك وأنا بساعدك في الكلمات وتقول:-

    خدعوني وقالوا فلسوا خدعوني وقالوا مجاعه
    خدعوني خدعوني خدعووووونيييي.
    أقول هزاب الحين خبرتنا سبب عدم دفع العمانين لرواتب عاملات المنازل لكن ما خبرتنا ليش شعب المعزبين ما دافع رواتب العاملات مثلنا مع تحويل كل الرز وبأنواعه المختلفه الايراني والهندي والصيني ؟!!!!

    أنا اقولك كله هذا بسبب سيد معزبينك ترامبوا لي جالس يحلبهم لشراء السلاح ومخلي لهم فزاعه ايران ويحلب حلب، ما مكفنهم فزاعه الاخوان
    سلام هزاب.

  12. هزاب يقول

    صراحة دائما تجرحين نفسك ! ما هو ترامب زي الملكة عندكم منشار ! الملكة حاكمتكم الفعلية تشفط كل شيء من عندكم ! قاعدة عسكرية ضخمة في الدقم وبعد بتصرفون عليهم ! يا كرم الضيافة ! ولا تنسي القاعدة الجوية والبرية الرهيبة الأمريكية بين المصنعة والرستاق – واكيد انتي ما تعرفي هذي الولايات!- وهي قاعدة أمريكية لها فوق عشرة سنوات وتبعة لترامب بالمناسبة وتصرفون عليها دم قلبكم وغصبا عنكم ! وكل يوم شباك القاعدة تتقدم من كل النواحي ! مدينة كاملة تعادل عدد كبير من حاملات الطائرات ! وخلف مطاركم الدولي من عام 2005م قاعدة عسكرية جوية أمريكية رهيبة ! هذا غير قواعد صلالة وثمريت ومسندم ومصيرة اللي يتقاسمها البريطاني والأمريكي! كل هذا الاستعمار والنهب والفواتير اللي تدفعوها وبعدك عندك وجه تتكلمين عن ترامب ما هو 10 ملايين دولار مسروقة من عندكم تعادل 500 مليار دولار مسروقة من الخليج والسعودية والإمارات والكويت! تلك الدول شعوبها ذاقت العز بس شعبكم فقير وحكومتكم بخيلة ! بالله عليكي أنتي تقرأي الصحف ؟! ولا يمكن عاملين تقشف؟ تدخلي الموقع تدورين على مداخلاتي وما تقرأي صحفكم ! أعرف هذه تعليمات من أسيادك ! بس أول أمس حاكمكم وزع اوسمة ! للحامدي الهاشمي والخضر تونسي وعراقي دجالين ما يتكلموا عنكم مثل يعني عبدالباري ! المواقع العمانية على طول تكلمت ها الفلوس راحت وسام وشرهة مالية ! متى ترقياتنا! يا حرام شعب فقير يترجى حقوق وليس مكرمات ! حقوق يعني لازم لازم تعطيني ! والفلوس تروح لمتملقين وكذابين ما في فائدة منهم ! صراحة عندك وجه بعد تكلميني عن طحنون والمعزبية ! يا أخي الأقربون أولى بالحقوق وليس المعروف فقط ! وأحلى اغنية يجب أن تقوموا بتأليقها : هي كلينا مقلب! يعني حكومتكم كلت مقلب من طهران (بمبة) وأنت تجرعتوا مقلب من حكومتكم (زوبمة)! بس ايش أخبار الشيك اللي ما قدرتي تصرفينه لإنه ما له رصيد ومحرر من جهازكم المخترق وكلها بقيمة 5 بيسات علشان أتعاب شغلك! وما ينفعش أسيادك جبانات ! ديون البنك والفواتير وأقساط السيارة والشغالة رافعة عليكي دعوى ! هاها ها رحتي فيها !

  13. بنت السلطنه يقول

    اووووووب هزاب السالفه فيها محمد الهاشمي الحامدي شكل الصفعه جات قويه على المعزبين من التوانسه ما كفتهم صفعة الاتراك يحليلهم . تعيش هزاب انت ومعزبينك وتآكل غيرها،
    اقول هزاب يابو معيشينه فعز بشر عسى المعزبين صرفوا رواتب عاملات المنازل وعمال الشركات ترى اذا حنا فقاره والرز الايراني ياحسره سوى لنا طاف فالمعزبين ما عندهم عذر، تعرف يا بو العز انه الرز الايراني تحول عند معزبينك حذرهم ترى نظام الحمدين خوان شريفه لكم بالمرصاد لا يعطوهم فرصه للسنه القادمه.سلام هزاب يلي عايش فعز معزبينه احلى سلام لك من جهازنا الامنى المخترف.باي

  14. هزاب يقول

    ايش أخبار الميزانية عندكم ؟ صمت مريب وسكوت وحتى المؤتمر الصحفي سيلغى مرة ثانية مثل بدء هذا العام ! حتى لا يسأل الصحفيين وينكشف المستور ! طيب موظفي الخدمة المدنية ينتظروا ترقياتهم ! وذوي الدخل المحدود والضمان يسألوا عن الراتبين للعيدين الفطر والأضحى الماضيين الموقوف عنهم ! والشباب ينتظروا تعيينات ال25ألف وظيفة ! والموظفين القدما ينتظروا قانون التقاعد اللي عشمتموهم به من 2013م ! بدل الحديث عن رواتب عاملات الامارات والحامدي الهاشمي ! وعبد الباري عطوان رايح جاي يسرقكم ! يا أخي ساعدوا شعبكم ! أسيادك في الأمن ايش عملهم من الصبح ! وشايات وكذب ! صراحة الفقر ضرب في العظم ! وبان فعلا المستور جهازكم المخترق يشتغل على تملق الخارج وحجمكم الحقيقي في السياسة الدولية ظهر وهو طاف إيران تأكلوا غيرها بعد ! ترى ما نشوف نية للاهتمام بالداخل كل الأنظار للخارج عشان تتلهوا عن المآسي والكوارث الاقتصادية ! أسيادك ومعزبينك احتمال كبير ينهوا خدماتك بسبب قلة الدخل دوري عمل ثاني!

  15. بنت السلطنه يقول

    ااااوب هزاب شكلك تعرضت لخديعه من المعزبيين عندما اوهموك بأنهم بيرقوك مقابل تكون صبي لهم
    لا تيأس هزاب عندك أمل ، جهاز امنا المخترق مقدم لك عرض بالانتقال اليه فكر هزاب في العرض زين لا تتسرع انا انصحك بقبول العرض بما انك غيرمستفيد من المعزبين سمعت ان المعزبين مقبلين على افلاس نتيجة تصرفاتهم، انفذ بجلدك.

  16. هزاب يقول

    ما شاء الله ! أخيرا اعترفتي إنك صبية أمن ! وتعرضين وظائف بتعد ! طيب عندكم 380ألف شاب وشابة عاطلين عن العمل وخلي بالك ! ليسوا باحثين عن عمل! ليش ماتشغلوا عشرة منهم كل شهر ! عسى يقل العطالية والبطالية! ما الأقربون أولى بالمعروف ! طيب ليش التهرب من الأسئلة الحرجة ؟! وين ترقيتك؟ وين مكافأتك؟ نهاية السنة وعلى أتعاب ملاحقة مداخلاتي؟ انصحك نصيحة : إذا تريدين تشتغلي لمصلحة اجهزة الامن في الدول المجاورة وبشيء فلاني ومحترم -وسرك في بئر- حاولي تزوري ولايات محافظات الباطنة والبريمي ومسندم هناك كشافين كثيرين يجندوا جماعتكم يشتغلوا تحريات على أمن على شوية متعاونين ومخبرين والبيزات كثيرة ! ولا تنسين الحاجة قاتلة عندكم ولا حد يساعد حد ! وفرصة تشتغلي على القناتين المخترق والخارق ! بس تذكري صاحب بالين كذاب وصاحب وجهين منافق ! عاد من تكوني انتي اختاري من الإثنين ! وإن كنت أنا أقول الاثنين في واحد ويمكن اكثر ! سلام في الختام.

  17. بنت السلطنه يقول

    اوف ااوف اوف هزاب بهذه الطريقه تم تجنيدك صبي في جهاز امن المعزبين الخارق؟، انا قلت من زمان هزاب تعرض لخديعه اتاريه المسكين موعود بالبيزات الكثيره والشوي والشويات بالاخير يا حسره ترقيه من راح عندهم ما مشوها له ، هزاب عاد حنا ما غريبين عن خبث المعزبين لكن تعرف ما كل اصابع يدك وحده ولو كشافينهم كشفوا السلطنه كلها من شمالها الى جنوبها فإذا انت قبلت فالناس عندها عزة نفس ما تبيع وطنها ، لكن قد تكون كنت في موقف قاهر عندما قبلت عرض المعزبين لا تحاتي فعرض جهاز امنا المخترق مازال قائم وهو توظيفك فيه ، وهي وظيفه من بين (25)الف وظيفه التي تم تخصيصها للعاطلين عن العمل كما تحب ان تسميهم، كان بالإمكان توظيفك في جهه غير جهاز الامن المخترق ، ولكن هناك هدف من توظيفك فيه وهو اشعارك بالامن وأنك غير مراقب منه فالملاحظ انك تعيش في حالة رعب متقدم فأي عماني يقوم بالتعليق على مداخلتك في الموقع خيل لك بآنه من جهاز الامن المخترق لدرجة آن العمانين اكتشفوك انك من جهاز امن المعزبين الخارق، فالمثل يقول من على رأسه بطحه يتحسسها ،
    لذلك هزاب تم توفير الوظيفه لك فيه، بمعنى داوها بالتي كانت هي الداؤو، لذلك انصحك بقبولها وخاصه ان جهاز امن المعزبين الخارق تعرض لهزائم كثيره من هزيمته من جهاز امنا المخترق ،الى محاولة انقلب تركيا الى ازمة قطر والحين تونس الى جانب هناك تحليلات تشير ان معزبينك مقبلين على الافلاس ،
    فكر هزاب فإذا قبلت الوظيفه اتصل على الرقم(2011)
    إلا يذكرك بشي هذا الرقم هزاب ؟انه رقم العام الذي هزم فيه جهازنا المخترق جهاز معزبينك الخارق، اخخخخخخ هزاب وبعدك متمسك فيه؟!!!!!!

  18. هزاب يقول

    كلامك صحيح عام 2011م مهم جدا في حياتكم ! وبدأتي تتكلمي صح ! هذا العام انكشف خدعة أسعد شعب في العالم بعد نيجيريا ! وانكشف حالتكم بعد الافراح المصطنعة للعيد الأربعين للحاكم وليس البلد ! وانكشف الفقر اللي بعيش فيه الشعب ! وسقطت رواية الحكومة بالثراء الفاحش للشعب ! وسقطت نظرية الامن وصورته القوية في دوار صحار دور الكرة الارضية دوار كلش دنيا دوار ثوار صحار ! في هذا العام جهازكم تلقى ضربتين وتذكر خبطتين في الرأس بتوجع ! لكنها عندما بتفلق ! ضربة من جهاز البلد المجاور ! وضربة من ثوار صحار ! وفي هذا العام أيضا اجبر الفقراء حاكمكم على إجراء تعديل وزراي غصبا عنه ! وفي هذا العام أيضا بدأ الشحت عيني عينك ! مرة من قطر ومرة من الكويت ومرة سرا من الامارات ! وفي 2011م انتشرت سمعة فقر شعبكم في العالم من أقصاه إلى أقصاه! وظهر تآمركم على ثورات الشعوب العربية باستقبال أموال حسني مبارك ! بالفعل عام استثنائي ولا تنسين في هامش هو السنة اللي استجديتوا من صباح الأحمد وساطة مع مرعبكم في أبوظبي وبان في الجلسة من الخواف ومن اللي رافع رأسه ومن اللي ارتعب بعد ان عرف حقائق رهيبة إن أركان حكمه على ماجد وعلي حمود ومالك بن سليمان مرتمين في أمن البلد المجاور ! صراحة إذا تنكرين كل هذا أن أصدق إنك صبية أمن غبية ! وأسيادكم ضاحكين عليكي ضحك ! يا عسولة يا حبوبة ياحلوة !

  19. بنت السلطنه يقول

    هههههههه هزاب مالك عصبت ما قلنا شي بنفسك خبرتنا كيف المعزبين خذوك صبي لهم،
    هزاب اشوف الصبين يستعينوا بعض عند انقطاع المعزبين عنكم، اشوفك استعنت بصبيهم الثاني يوسف علاونه لتغطية سوداد وجه المعزب في خلية التجسس ، هزاب لا يخدعوك ترى يوسف علاونه خذ الشوي والشويات لما كذب في خلية التجسس عاد انت لازم تطلب زياده راتبك عسب انك ساعدت يوسف علاونه في الكذب لو انه ماحد مصدقنكم لكن يالله زين تحلبو المعزب قبل الافلاس ، ههههههه،
    هزاب فتح هذا الرابط وشوف زين من لي رافع راسه ومن لي خاش وجه تحت الغتره وجالس يقرص عويناته من بعيد؟!!!!!هههههههههههه الصراحه انا اشوفه كأنه معزبيك،

    https://youtu.be/6uiuQ7t1-EM

  20. هزاب يقول

    صراحة يمكن عندك عمى ألوان ! اللي كان متعب ذاك اليوم صاحبكم ! مظاهرات صحار وحرق وقتل ! وتغيير وزاري محدود واعتراض علية ولأول مرة تجميد المرسوم ! وانكشاف المستور ! والخيانات ! والتصوير من داخل قصره! ما عليه خليكم من التاريخ ! كيف حالكم اليوم مع مظاهرات إيران؟ ترى الأوضاع صعبة ! والخط الملاحي انهار ! والأمور ماطيبة ! حاولوا في هذا الظروف يمكن يتصدقوا عليكم بكم تومان ! بس احذروا يمكن مزور ! اليوم 1/1/2018م ! استلمتي ترقيتك؟ وين المكآفات! الميزانية كلها تقشف وكذب ! 800مليون ريال زيادة مصاريف ! ما قادرين ترقوا هذولا الفقراء ! كيف بطاقة دعم البنزين؟ تراكي صبية ومعلمة أمن في ذات الوقت ! وراح عليكي الترقيات والمكافآت والسفريات والعلاوات ! يا باي ! وكله في الباي باي! يا حسافة ! بالعراقي يا حرامات !

  21. بنت السلطنه يقول

    هههههه ههههاي عمى الوان قال هزاب نوب زين،

    اقولك هزاب عاد تعرف الرز الايراني تحول عند المعزبين من زمان يعني مظاهر عندنا ما خسرانين رز وحنا تعرف علاقتنا مع دول وليس انظمه كانت مع الشاه زينه والحين زينه مثل ما كانت مع صدام في العراق زينه والحين بعد زبنه يعنى هزاب

  22. بنت السلطنه يقول

    هههههه ههههاي عمى الوان قال هزاب نوب زين،

    اقولك هزاب عاد تعرف الرز الايراني تحول عند المعزبين من زمان يعني مظاهر عندنا ما خسرانين رز وحنا تعرف علاقتنا مع دول وليس انظمه كانت مع الشاه زينه والحين زينه مثل ما كانت مع صدام في العراق زينه والحين بعد زبنه يعنى هزاب مختصر مفيد ما خسرانين شي وأي نظام يجى في ايران بيكون علاقتنا معه طيبه.
    لكن عاد المساكين المعزبين اتوقعهم الحين واقعين في حيص بيص الرز متحول عندهم واكبر تبادل تجاري مع المعزبين .وفي المقابل المساكين خايفين يجيهم نظام في ايران مثل انظمة تونس واردغان وتزيد الصفعات الله بكون فعونهم لازم هزاب هذه الايام توقف بجانبهم تسندهم في الوضع لي هم فيه اخخخخخ.

  23. هزاب يقول

    مداخلتين مرة واحدة! خلاص لا تعصبي ! أعرف إن الرز الايراني يثير كثير الغضب ! والضرب على العوق! علاقاتكم مع دول ! طيب ليش إلى اليوم عاملين مناحة ومندبة على حسني مبارك ! وتبكون على علي عبدالله صالح ! وتتعاملون مع بشار ! وأنتم من اكثر البلدان عملا في الثورة المضادة لثورات الشعوب وما في أية فرق بينكم والامارات والسعودية! قبل فترة كنتم مع بريطانيا وعيال زايد علشان تخترعوا كيان هلامي في المهرة ليحكمها المقبور علي عبدالله صالح! والحوثي غدر فيكم وتغدى بكم أو تريق فيكم قبل ما تتسحروا فيه! اعرف إن عمى الألوان يأثر عليكي وأعرف إن نظاراتك السوداء أو الشمسية داكنة اللون ! لكن اللي ما اعرفه هو لهذي الدرجة أسيادك في الأمن غسلوا مخك بالديتول! طيب احذري بكرة بيخدعوكي بالترقيات والعلاوات والمكافآت السنوية والاستثنائية والسفريات وفي النهاية إنهاء خدمة ! ويمكن يعلقوكي على المشنقة! هيه هيه بعد كل هذي الوشايات على زميلاتك نهايتها ولا شيء ! هزلت! لا تفكري كثير ولا تزعلي وتكتبين 10 مداخلات الأمور طيبة مثل ما الميزانية طيبة والخير قدام !

  24. بنت السلطنه يقول

    وووآآآآآبوي هزاب لا تكون دهيري ترى تعرف معربينك ما عندهم كني مني بمره سجن الرزين عاد بحياتك ما بتشوف الشمس، كيف تنسب اعمال المعزبين لعمان ماخبروك لما تخذوك صبي لهم ان ماقلته في مداخلتك هذه هي اعمال مختصين فيها المعزبين ولا بحبون احد ان ينافسهم فيها!؟؟!!!
    لكن اقولك هزاب برايه عاد لا تحاتي انا بعطيك فكره تتخلص من ورطتك قولهم حسابي مخترق مثل ما هم يسوا لاه لما يتورطوا، ولا تعيدها مره ثانيه تراني بخليك ما بعاودك اذا عدتها اخخخخخ صح كيف بيرقوك المعزبين ولا تنتظر النسخه العمانيه يمكن يرقوك السنه الجايه.ههههههههههه باي هزاب.

  25. هزاب يقول

    الحين ما قدرتي تجاوبي على أية حقائق او حتى تردي عليها ! وصار وضعك مثل ما يقول د فيصل القاسم في الاتجاه المعاكس رد مفحم! ما ممكن يعملوا الجماعة اللي انتي وشعبك خايفين منه مايمكن يعملوا لي شيء ! لسبب واحد وهو والحمدلله ما اشتغل لحساب احد ! عكس حالتك ! صبية أمن ! وعميلة تجمعين الكلام من هنا وهناك وتراقبين كل من هب ودب ! ما علينا : ايش أخبار بطاقة دعم البترول ! عاملة لغط وربشة عندكم! ترى احذروا غيران بتساعدكم على طول مسافة السكة ! تعرفي ايش هي المساعدة ؟! بيصدروا لكم المظاهرات ! ساعتها ما ينفع البكاء والعويل الامارات ومحمد بن زايد والسعودية ! ترى كذبات 2011م ما عاد تنفع ولا تنطلي على أحد !

  26. بنت السلطنه يقول

    يحليك هزاب تكسر الخاطر طيب هزاب ما بخبر عليك جهاز امنا المخترق بأنك صبي لجهاز أمن المعزبين الخارق، لكن هزاب اشوف العويل والبكاء بدأ بكير من المعزبين وحلفائهم تو الناس الحين المظاهرات ببدايتها عاد كبير عرابي حليفكم يحذر من سقوط النظام سبحان الله صرنا عارفين اسطوانتهم بالاول يتعنتروا بننقل المعركه لايران وبنعمل بإيران ومن صارت المعركه رتجفوا عن طيل النار طرفهم مثل ما عملوا مع الاتفاق النووي هاجوا وماجوا ليش عمان ساعدة على الاتفاق النووي و طعناهم في الظهر ومن هدد سيدهم ترامبوا بالغاء الاتفاق توسلوا له حتى لا يلغيه ،
    ايش السالفه هزاب اشوفك تسأل كثير عن بطاقة دعم البترول عسى ما تأثر راتب المعزبيه بتوعك يقولوا اعلى زياده للبترول في هذا الشهر في دول المجلس كانت في بلاد المعزبين، وعاد القيمه المضافه يقولوا طبقوها المعزبين قبل السلطنه عسى ، باي هزاب حاول تقتصد.

  27. هزاب يقول

    السياسة كلها كذب وما يقال في العلن قشور ! والرأي الحقيقي والمعنى في بطن الشاعر! وقصة البطاقة لأنه المساكين شعب عمان بكاهم وعويلهم وصل المريخ ! ولا حد عبرهم ! زين تخبريهم إن الفلوس راحت على فلك السلامة وشباب عمان والأسابيع الثقافية ويمكن مع التقشف بتكون ساعات ثقافية !! وفي قافلة التسامح حول العالم مع سبع غير المدهش ! وتشجعي وقولي لهم : الترقيات راحت والتعينات كذب ! لا بتطولوا هذا ولاذاك! بس معذرة أعرف إنك خايفة كثيرة تقولي هذا الكلام! أحسن أسيادك في الأمن هبفرضوا التقشف بصحيح عليكي! بس ها لا تكتبي تقارير كذب ووشايات عن هؤلاء الغلبة خلك عندك دم شويه ! شويه بس!

  28. بنت السلطنه يقول

    أف هزاب زين عرفت ان السياسه كلها كذب اكيد لي عرفك ذالك هو موقف معزبيك وحلفائهم من مظاهرات ايران،
    هزاب اشوفك دوم تشاركنا العويل والبكي شكلك تبكي ترقيتك من النسخة العمانيه . زين شوي تشجع عند المعزبين خليهم يرقوك بنسختهم او على الاقل يعطوك علاوه استثنائيه،
    هزاب بما أنك دايم الحش على سفينه شباب عمان والفلك والايام الثقافيه وقافلة التسامح عندي فكره لك أستأذن المعزبين ان تسافر مع السفينه وخواتها ومن خلال السفريه عرف العالم على كبتشينو اجداد المعزبين وعنتره بن شداد، واثار المعزبين في جزيرة سقطره وتكون ضربت عصفورين بحجره عرفت العالم بتراث المعزبين وشوي بردت النار لي في نفسك من عدم استفادتك من سفينة شباب عمان وخواتها سابقا ولكن عا لا تنسى تقول للعالم ان هذا تراث مشترك مع جيران المعزبين اخخخخخخخخ.

  29. هزاب يقول

    كيف حالك اليوم ؟ تبرعتي للمنتخب ؟ ترى المكافآت بالقطارة! يا بخلكم ! لهذي الدرجة راحت الفلوس! يعني تضحكوا على السعودية وترامب ! والحاكم الفعلي لكم جلالة الملكة شفطت حقل خزان بكامله! وبعدكم غصبا عنكم بتساهموا في فواتير الخروج من الاتحاد الأوروبي! طيب انتي عميلة أمن ما عندك خبر الضيف الفرنسي ايش يريد منكم ؟ فرانسوا هولاند ! جاي بصفة مروج لشركة داسو لبيع الأسلحة وسفير متجول لشركة ايرباص الأوروبية! ترى ماجاي الرجال يتمشى! غابت ميزانيتكم ! تلحقوا وين ! راحت ترقيات الغلابة ! بس انتي عندك فلوس من الوشايات والكذب والتقارير الكيدية ! تبرعي شوى والأجر والثواب أهم من الفلوس! حتى أسيادك في الأمن بلغيهم يتبرعوا ترى زيادة الخير خيرين!

  30. بنت السلطنه يقول

    يا بختي أنا يا فرحتي انا ، فزنا على فريق المعزبين المجنس ، وبعدهم يعايروا قطر على التجنيس،!!!!
    كيف كان شعورك لما حارسنا صد ضربة الجزاء في الدقيقه (90) ،، اكيد أصابك قهر الحمدالله على سلامتك زين ما صابتك جلطه خيرها فغيرها هزاب،
    وتمتع بشوفتها فالرابط.
    https://youtu.be/G5GJun2cKaw
    بشر شي خبر عن ترقيتك عند المعزلين ؟!!، النسخه العمانيه لترقيتك ماكو للحين.

  31. هزاب يقول

    يستاهلوا الفوز بالمعنى الرياضي وأدائهم الأفضل ولازم بكل روح رياضية من الامارات تقبل النتيجة وكعرب لا بد أن نبعد عن الاسقاط السياسي في الرياضة لإنه ولا واحد من هؤلاء اللعيبة لهم داخل في سياسات بلدهم ! يعني هؤلاء الشباب بيتحملوا أوزار حكوماتهم؟! كلام فاضي الحوار رياضي ل90دقيقة او 120 دقيقة مع الوقت الإضافي وركلات الترجيح ! وفي عام 2007 م تقبل العمانيون الخسارة بروح رياضية بل الكابتن علي الحبسي قدم التهاني لحاكم دبي ! واليوم على الامارات تقبل الخسارة بنفس الروح لإنه هذي كرة القدم فوز وخسارة! والتهاني من الامارات أمس في الصحف العمانية وهذا المطلوب! وللعلم مرة أخرى لست إماراتيا ولا متجنس ولا كل الخيالات التي تدور في ذهنكم والهواجس التي تحاصركم! بس وين المظاهر وين الفرح ؟ الإستقبال مضحك أدنى المستويات ! نفس استقبالات منتخب الناشئين 1995م ! يعني لهذا الدرجة تقشف! زين تفرحي شويه ! ترى الترقيات راحت رغم كل جهودك في الفتن والوشايات ونقل الكلام وتوغير صدر مسؤولينك على زميلاتك ! منه العوض وإليه العوض!

  32. بنت السلطنه يقول

    المعزبين قالوا مبااااااااع قال هزاب مباااااااااع لان المعزبين هنونا ولو ما من خاطرهم قال هزاب يستاهلوا الفوز من الجانب الرياضي،
    يعني بنظرك ما يستاهل العمانين وعمان الفوز ؟
    هذاالحقد لي ينهشك تجاه عمان والعمانين لا ارى سبب له الا انك تريد اثبات للمعزبين انك معهم وانك خادم لهم وضد وطنك ليصدقك المعزبين ودليلك يعقوب السعدي فهو وصفنا بالكلاب التي ترقصد على الاسود ونسى ان بلاد الكلاب هي لي علمته وانت ياهزاب اذكرك ان كنت ناسيي وصفت الشعب العماني في مداخلاتك بالواط والمنافقين وعديمي الشرف وجامدي الفكر وغيرها من الاوصاف النتنه فبالله عليك هل هذا عماني ينتقد الحكومه لحبه لوطنه ورغبته في اصلاح الحكومه ؟!!!! ياريت بس اعرف سبب حقدك وكرهك لنا اذا كنت تنفي صلتك بالجيران لانه الانسان السوي المحب لوطنه مستحيل يصف شعبه هكذا

  33. هزاب يقول

    ما تزعلي كثير الأمور ما تستاهل السب والشتم ! ولو صار ماصار احنا مسلمين وعرب والصلح خير ! اليوم أخبار كثيرة عنكم صفقات سلاح ! وأراضي للاعبين ! طيب ما يمكن بزيد العجز في الميزانية ! وهذيلا الفقراء من عباد الله 8سنوات بلا ترقيات؟ ولا إنك في الأمن ما تابع الخدمة المدنية ! كل وشاية بترقية ! ويوم تسلم ناقتي ما لي شغل برباعتي!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More