Web Analytics Made Easy - StatCounter
الهدهد

“فيديو” نيكي هيلي تستفز المسلمين: انتظرنا أن تقع السماء بعد قرار “القدس” ولكن مرت ثلاثة أيام والسماء في مكانها!

بعدما ضمنت ولاء بعض

حكام الخونة في المنطقة وأصدر “ترامب” قراره بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل دون خشية أي رد فعل، خرجت السفيرة الأمريكية بالأمم المتحدة نيكي هيلي لتستفز والعرب في تصريحات جديدة لها عن .

 

وقالت “هيلي” في تصريحات لها مع “CNN”، إنهم كانوا ينتظرون رد فعل عنيف من العرب والمسلمين بشأن قرار “ترامب” الأربعاء الماضي عن القدس كما قال الجميع بأن السماء سوف تقع على الأرض بعد هذا القرار.

 

وتابعت ساخرة: “وها هو الخميس قد مر والجمعة والسبت والأحد والسماء لا تزال في مكانها”

 

وكانت السفيرة الأمريكية لدى الأمم المتحدة نيكى هيلى، قد رفضت قبل أيام انتقادات قادة العالم الذين استنكروا قرار الرئيس الأمريكى بشأن القدس، قائلةً إن واشنطن لديها الصلاحيات لاختيار مواقع سفاراتها.

 

وقالت هيلى، فى تصريحات نقلتها صحيفة (ذا هيل) الأمريكية، “لدينا الحق أن نفعل ما يحلو لنا فيما يتعلق بالمكان الذى نضع فيه سفاراتنا”.

 

وأضافت هيلى قائلةً “لا نحتاج أن تخبرنا بلدان أخرى ما هو الصواب والخطأ”.

 

وذكرت هيلى أن ترامب كان لديه الشجاعة ونفذ رغبة الشعب الأمريكى فى الوقوف بجانب ، مضيفةً “والآن يمكن أن نرى بدء تفعيل عملية السلام”.

 

وتسبب قرار “ترامب” في اندلاع هبة جماهيرية عنيفة ضد الاحتلال في ، ومظاهرات جارفة بكافة العواصم الإسلامية حول العالم تنديدا بالقرار الأمريكي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. رئيسك الحيوان ترمب خرب بيت مش بس العرب خرب بيت الاميركيين الله يخرب بيته هالخرفان بقوانين الضرائب لانه علم الدب الداشر سرقة شعبه هو ايضا وضع قوانين جديدة بزيادة الضرائب علي الفقراء ومتوسطي الدخل الاميركان اما الاغنياء سيزدادوا غني والله رح توقع السماء فوق راسك انت ورئيسك الخرفان عن قريب هنا في اميركا

  2. إلى المدعو سامي (أنت تحمل اسم على غير مسمى)
    كيف تقول للباطل صحيح؟! هم (وأنت منهم) يحاربون من أجل الديمقراطية وحقوق الإنسان والحيوان!! ولكن هذا خداع كبير ، فهم لا يحاربون إلا من اجل مصالحهم الشخصية الضيقة ، فأين حقوق الفلسطينيين والعراقين وجميع العرب والمسلمين ! أقل ما يقال عن أمريكا أنها دولة مارقة تستغل قوتها ونفوذها لتحقق مآربها ولو حتى على حساب الأطفال المشردين !!!

  3. الاخ محمد قواسمه:
    اعتقد انك لم تفهم تعليقي. فهي تقول:”انتظرنا أن تقع السماء بعد قرار “القدس” ولكن مرت ثلاثة أيام والسماء في مكانها!” و هذا يعني انهم كانوا متوقعين ردة فعل عظمى من العرب والمسلمين بشأن قرار “ترامب” الظالم و المجحف الا ان الحثالات (حكام العرب والمسلمين) لم يهتموا بالموضوع و تركوه كانه لايعنيهم. ارجو ان اكون قد وضحت المر الان.

  4. امين يارب العالمين النحس ترمب الخرفان من اول ماتعين والتفجيرات في اميركا مابطلت اخرها الاخ الباكستاني اللي حاول يفجر حاله امس ومسكوه كل ما ترمب بفتح فمه بصير تفجيرات في نيويورك بالاخص شايفين الحريقة في ولاية كاليفورنيا هي سلة الخضرة والفواكه لكل اميركا اللي الاميركان لطشوها من المكسيكيين وضموها لاميركا هاي الحرائق ماوقفت لان رب العالمين شايف ظلم الانسان للانسان الله لا يردهم مع اني عايشة فيها الله كريم يبعث لنا الزلازل والحرائق ويشيل ترمب في من العاصمة انا بانتظار صاروخ من رئيس كوريا الشمالية يبعثه عبر القارات وينسف لنا ترمب وحاشيته البغيضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يسمح لك بالدخول بدون استخدامها