الرئيسية » الهدهد » “طالب بوقف الحج إلى مكة”.. شيخ تونسي يهاجم “المغامسي”: “سقطت اقنعتكم ومزبلة التاريخ موعدكم”

“طالب بوقف الحج إلى مكة”.. شيخ تونسي يهاجم “المغامسي”: “سقطت اقنعتكم ومزبلة التاريخ موعدكم”

شنّ الداعية التونسي الشيخ بشير بن حسن، هجوماً على الداعية السعودي صالح بن عواد المغامسي، بعد مزاعمه بأن القدس المحتلة في قلب الملك السعوديّ ونجله ولي العهد.

 

وزعم “المغامسي” في تدوينةٍ له عبر فيسبوك: “‏كانت المملكة العربية السعودية وما زالتْ وستبقى بعون الله (صخرة الوادي). وسننصر من ظُلِم، ونعفو مقتدرين عمّن ظَلَم، الدِّين في أعناقنا والقدس في قلوبنا، يقودنا سلمان الحزم ومحمد الإباء والشيم فأحسنوا الظن يا إخوة الدين والدم”.

وردّ “بن حسن” على “المغامسي” بتدوينةٍ نارية قال فيها: “منافق عليم اللسان قال تعالى (ولا تجادل عن الذين يختانون انفسهم ان الله لا يحب من كان خوانا اثيما ) مطالبة ولي امرك بجعل ابي ديس عاصمة لفلسطين بدلا من القدس التي اقرّ ترامب على تهويدها واعطاءها للكيان الغاصب”.

 

وأضاف: “سقطت اقنعتكم انتم شركاء في هذه الجريمة و مزبلة التاريخ موعدكم”.

وقال في منشور آخر إنه “لا حج ولا عمرة إلا الواجب منهما (أول مرة)”.

 

وتابع بأنه “ما سوى ذلك، إعانة لأمريكا بالمال على إذلالها للأمة الإسلامية، اللهم إني قد بلغت، فاشهد يا رب العالمين”.

 

وأردف قائلا: “من قال الحج والعمرة لا دخل فيهما فهو كاذب وجاهل بالحقيقة: كل استهلاك الحجيج والمعتمرين يدفع التجار عليه الضرائب التي توضع في النهاية في سلة عدو الإسلام ترامب”.

وأعرب ابن حسن عن تشاؤمه إزاء مواقف الحكام العرب من قضية اعتبار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، القدس عاصمة لإسرائيل.

 

وتابع: “بدون أن أصدمكم، لا تنتظروا من حكام العرب نصرة للأقصى ولا لأي قضية للأمة، سيخذلوننا كعادتهم، والحل الالتفاف حول العلماء الربانيين”.

 

وأضاف: “اليوم القدس والمسجد الأقصى، وغدا مكة والمدينة، والأيام بيننا، من خان القبلة الأولى سيخون الثانية”.

 

وهاجم أئمة الحرمين بسبب خطبة الجمعة التي لم يذكروا فيها القدس سوى في بضع ثوان، وقال: “شاركوا في الخيانة من منبريهما اليوم، وأقرّوا تهويد القدس بالسكوت والحديث عن بر الوالدين وغيرها من الخطب السلطانية!”.

 

قد يعجبك أيضاً

7 رأي حول ““طالب بوقف الحج إلى مكة”.. شيخ تونسي يهاجم “المغامسي”: “سقطت اقنعتكم ومزبلة التاريخ موعدكم””

  1. بارك الله فيك ياشيخ انا علقت بالموضوع قبلها نعم قاطعوا الحج لبيت الله الحرام لان ارض الجزيرة العربية محتلة من قبل انجاس ال سلول اليهود ويتمتعون بكل الفلوس لنفسهم وملداتهم وشهواتهم الشخصية ويحرمون شعبهم من الانفاق عليهم هناك الكثير من شعب الجزيرة فقير ومعدم ولا يجد قوت يومه وال سلول يتمتعون بالمال ومنعمسين في ملدات الحياة الفانية ولاداعي للحج لكل المسلمين علينا بمحاربة الصهاينة ومحاربة ال سلول الدين هم جزءا لا يتجزأ من الصهاينة لانهم هم المستفيدين اولا واخيرا من اموال حجاج بيت الله الحرام

    رد
  2. والله حكيتها من زمان لا حج ولا عمره طالما أعداء المسلمين ال سعود الخونة هم من يتحكمون في الحجاز الأفضل ان تدفع هذه الأموال الي الفقراء والمحتاجين والله أكرم من الجميع والأعمال بالنيات يجب سحب البساط من تحت هؤلاء الصهاينة أعراب الكفر والنفاق .

    رد
  3. حيى حسن الزهراني ليست قافلة السعودية بل هي كارثة السعودية ،يا حمار أمريكا تحلبكم بالمليارات والشعب السعودي فقيييير عندما ينفد النفط سوف تنقلب عليكم أمريكا يا شاربي بول البعير

    رد
  4. ياريتكم تعملوا عشر الي عملته السعوديه مع العرب والمسلمين لكن الاكثريه ينسوا المعروف وبسرعه يتهجموا على اهل الدين والموحدين ونضيفوا القلوب حسبنا الله عليكم وين تريد الحج والعمره في القدس الشريف نحن عندنا اشرف واطهر من القدس الشريف عندنا بيت الله الحرام ومسجد رسول عليه الصلاة والسلام وال سعود والشعب السعودي خدام الحرمين الشريفين لاتزاودوا علينا الله يعلم مافي قلب كل مسلم صدقه من كذبه

    رد
  5. يا اخ عبد الالاه العالم اصبح قرية صغيرة وكل ما يفعله ال صهيو ن (السعود) اصبح عل المكشوف فلا تدغدغ عواطفنا

    رد
  6. بل انتم الى مزبلة التاريخ ايها الحسدة الحقدة الناعقون. فاشلون مرتزقة بلدانكم منهوبة ترمون فشلكم وعجزكم على السعودية .. الحرمين طاهرة وانتم انجاس لا خير فيكم

    رد
  7. اقل شيء يمكن فعله هو التوقف عن الحج، كيف يكون هناك حج وفسق في نفس المكان؟ دعوا ال سعود وزبانيتهم يحجون وحدهم.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.