الرئيسية » الهدهد » استشهد بالغزالي.. فنان جزائري يثير اعجاب متابعيه ببوست حول قرار “ترامب”

استشهد بالغزالي.. فنان جزائري يثير اعجاب متابعيه ببوست حول قرار “ترامب”

أثار فنان جزائري إعجاب متابعيه عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بمنشور حول قرار الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، اعتبار القدس عاصمة لإسرائيل.

 

الفنان الجزائري، صالح أوقروت، الشهير بأدواره الكوميدية في عدد من المسرحيات، كتب على صفحته الرسمية عبر “فيسبوك”: “أشعر بالعار لوجودي في الزمان الذي تم فيه إعلان القدس رسميا عاصمة للصهاينة”.

 

واستشهد أوقروت في منشور آخر بمقولة منسوبة للإمام “محمد الغزالي”، جاء فيها: “جميع المعارك التي كسبها اليهود في عدوانهم علينا في السنين الأخيرة لم تكن لبسالة المقاتل اليهودي أو لعظمة أسلحته، بل كانت لتفاهة القيادات، وسذاجة الخطط، وعربدة الشهوات في صفوف العرب!!”.

 

وحاز منشور أوقروت على أكثر من 16 ألف إعجاب، ونحو 500 تعليق، علما أن صفحته متابعة من قبل نحو نصف مليون ناشط.

 

يذكر أن صالح أوقروت (56 عاما) شارك في تقديم عدة برامج عبر التلفزيون الجزائري، إضافة إلى مشاركته في مسرحيات مختلفة منذ نحو 25 عاما.

 

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “استشهد بالغزالي.. فنان جزائري يثير اعجاب متابعيه ببوست حول قرار “ترامب””

  1. صح لسانه …فعلا كلنا نشعر بالخزي و العار! اللهم أصلح أحوال العرب وتبعث من يوحد صفهم … اللهم ان الشعوب العربية مغلوبة فانتصر لها من حكام خذلوها؛ اللهم انا استودعك قدسنا و إخواننا في فلسطين! أيدهم بنصرك المبين و انتقم من الصهاينة الغاصبين إنك ولي ذلك والقادر عليه… فلسطين عربية والقدس عاصمة العروبة وقلبها النازف… لبيك يا قدس!!!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.