الرئيسية » الهدهد » أشرف السعد: محاربة إسرائيل حرام وتعد خيانة لله ورسوله

أشرف السعد: محاربة إسرائيل حرام وتعد خيانة لله ورسوله

قال أشرف السعد رجل الأعمال المصري المقيم في لندن، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي لن يذهب لمحاربة إسرائيل، لأن محاربتهم حرام وتعد خيانة لله ورسوله ونقدًا للميثاق.

 

وأضاف السعد في تدوينة له على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، أن حرمة محاربة اليهود الذين بيننا وبينهم عهد، تنفيذًا لنص القرآن الكريم، مطالبًا تركيا محاربتهم بدلًا من مصر.

 

وكتب رجل الأعمال- الذي يعد أبرز المدافعين عن الرئيس السيسي في الخارج- «:سألونى الناس لماذا لا يذهب السيسي لتحرير فلسطين ومصر هى الدولة العربية  الوحيدة التى قادت الحرب ضد إسرائيل من قبل فقلت لهم لأننا دولة دينية نعرف حدود الله والان محرم علينا حرب اليهود لان بيننا وبينهم ميثاق وحربهم الان تعتبر خيانة لله ورسوله وهذا بنص القرآن لكن تركيا لازم تحاربهم».

قد يهمك أيضا:

هاشتاج أشرف السعد يتصدر الترند في مصر بعد قرار عودته إلى لندن لشعوره بالاكتئاب!

بسبب “شيك السيسي والـ 4 مليارات”.. أشرف السعد يهاجم “خاشقجي” بألفاظ نابية

“نفاقه بلغ عنان السماء”.. أشرف السعد يشبه السيسي بـ “عمر بن عبدالعزيز”

“شاهد” أشرف السعد يروج لـ السيسي في لندن بـ”التوكتوك”!

أشرف السعد: لو أصبح السيسي رئيسا سابقا وهو حي “هلبس فستان وانضم لشواذ تركيا”!

أشرف السعد يخرج من عباءته ويسخر من السيسي: عاوز إيه عشان تملأ الثلاجة؟

أشرف السعد يعلق على إفطار السيسي مع أسرة مصرية: “المرة الجاية جيب الجيش كله معاك”

 

 

وتابع في تدوينة أخرى :« ترامب ده عبقرى بكل ماتحمل الكلمة من معنى فقد لعب بعقول الحمقى كما يريد وحصر قضية فلسطين فى نقل السفارة الى القدس وعندما تستوى عقول البغال سيتراجع عن قراره وسيهتف الحمقى انتصرنا انتصرنا وسيرفع أردوغان إشارة النصر ويخرج الغوغاء يهتفون باسمه ولن تنجر مصر والسعودية لما أرادوا لهما».

 

قد يعجبك أيضاً

13 رأي حول “أشرف السعد: محاربة إسرائيل حرام وتعد خيانة لله ورسوله”

  1. شي عجيب و مستغرب إنه في أشكال من أمة محمد صلى الله عليه وسلم منحطه انحطاط ما بعلم فيه غير الله ،الآن هؤلاء العالم(الإسرائيلي) له عهد أو ذمه ، ما سبب دمار هذه الأمه إلا هم ، يا أبو العهد إنت ،قبح الله وجهك .

    رد
  2. من كان يتابع هذا الجحش ويستمع مقابلاته في قناة المستقله وهو يتكلم عن ألدين والحق والحريه والثوره والإيمان ويرى حاله اليوم بعد أن رجعت فلوسه كيف تحول ، ناس عجيبه وضاله
    أتباع المسيح الدجال

    رد
  3. مصاب بفوبيا أردوغان؟!،كان الأحرى به أن يخوض في قضية اختفاء واختطاف شفيق أحسن له؟!،أليس هو من يمجد العسكر والألوية؟!ـأليس شفيق لواء بل وفريق في الجيش المصري؟!،ورغم ذلك أهين ومورست عليه البلطجة في نفسه وفي عائلته؟!،إنه الداعر العاهر لما يتكلم عن العهود والمواثيق؟!،فهل العهود والمواثيق تجيز للسيسي قصف المسلمين في ليبيا؟!،وهل العهود والمواثيق تجيز له حصار المسلمين في غزة؟!،وهل العهود والمواثيق تجيز له حرق الركع والسجد في النهضة ورابعة؟!،وهل العهود والمواثيق تجيز له احتلال حلايبب في وقت سكت عن قول شطر كلمة بشأن الأقصى؟!،لو انضم لشواذ تركيا لا بسا تنورة-مثلما وعد سابقا إذا سقط السيسي-خيرا له وأشرف من أن يغرد بالإفك وما لا يرضى من القول؟!.إنه الشذوذ والشذوذ فنون؟!،بل جنون؟!،ولم لا فالمعني كان العسكر يناولونه حبوب هلوسة في سجنه ومحبسه في ما يسمى بقضية الريان؟!،ولذلك يشرد ذهنه فيطلق قهقهات تقشعر منه الأبدان؟!،مما يدل على أن المعني يعيش خارج الزمن؟!،إنه الميت الحي؟!،فلاتقيموا له ولكلامه وزنا؟!،فمستحيل اسماع أو إيصال الرسالة لمن هم في القبور؟!.

    رد
  4. اشرف السعد يقهقه مثل الاحمق في جميع حواراته و يلبس لباس الاسلامي و الاسلام منه براء
    هو شخص يعبد المادة و عن كلامه عن نقض العهد اين هو من قول المولى عز و جل لتجدن اشد الناس عداوة للذين امنوا اليهود و الذين اشركوا

    رد
  5. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم من انت يا وقح مادا تفهم من الدين الاسلامي الحنيف حلال نعمل حلف مع اعداء دينك وحلال السيسي يقتل شعبه المعارض وحرام تفتح الحدود مع اهل غزة الخ هدا زمن الفتن والعياد بالله يا مسيخ الدجال

    رد
  6. مَّا كَانَ اللَّهُ لِيَذَرَ الْمُؤْمِنِينَ عَلَىٰ مَا أَنتُمْ عَلَيْهِ حَتَّىٰ يَمِيزَ الْخَبِيثَ مِنَ الطَّيِّبِ ۗ وَمَا كَانَ اللَّهُ لِيُطْلِعَكُمْ عَلَى الْغَيْبِ وَلَٰكِنَّ اللَّهَ يَجْتَبِي مِن رُّسُلِهِ مَن يَشَاءُ ۖ فَآمِنُوا بِاللَّهِ وَرُسُلِهِ ۚ وَإِن تُؤْمِنُوا وَتَتَّقُوا فَلَكُمْ أَجْرٌ عَظِيمٌ (179 آل عمران).
    الأحداث التي مرت بأمتنا كانت مهمة للكشف عن الأفراد و الجماعات و الهيئات و الدول ، و صارت يتضح لأبناء الأمة المخلصين أين يوجد الخبث فيها ، و هذا الخبث يحتوي على تشكيلة ممن يسمون علماء أو رجال أعمال أو إعلاميين أو مخابرات أو ممن يسمون مقاومين. القاسم المشترك بينهم أنهم عبدة للمال و مستعدون أن يبيعوا أنفسهم فما بالك ببيع القدس.
    و يضاف للخبث تلك الجيوش المتكرشة التي تحولت إلى قوى أمنية مهمتها الأساسية الإبقاء على النواطير المتحكمين برقاب الشعوب العربية و مستعدون لقتل العباد و تدمير البلاد بأمر الأسياد.
    كل هذا الزبد سيذهب جفاءً ، و لقد اقترب نصر هذه الأمة بعون الله بعد سقوط الأقنعة عن الوجوه الكالحة.

    رد
  7. كما قال رسولنا اللهم صل و سلم عليه ( و ينطق الرويبضة قالوا يا رسول الله و ما رويبضه قال التافه يتكلم بأمر الامه) نحن بزمن التافهيين الذين يتكلموا لان محترميين بسبب جبنهم اصبحوا اصنام هذا للص الحرام يتكلم تبت يا حرامي تركت السرقة …. على كل حال ليش ما تتكلم بأمر الامه و اصبح يتكلم بامرها والقحاب الممثليين و حكام الخون و العلمانيين الديوثيين و ماسونيين شاذيين هي واقفه عندك احكي

    رد
  8. انه في الدرجة السفلي من الجبن والحماقة والمنافقة والدياثة. كلامه لاينايب عمره، يوجد مثله اقل 00001% في العالم’ يشبه شعبولا فكريا ويطابقه من حيث التملق وقلة الرجولة والحياء وحبه وولع العيش علي حساب الاخرين اي كطفيلي بلا حرج ولاضمير.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.