الرئيسية » الهدهد » كوريا الشمالية: لا يوجد دولة اسمها إسرائيل حتى نعترف بعاصمة لها

كوريا الشمالية: لا يوجد دولة اسمها إسرائيل حتى نعترف بعاصمة لها

أعلن الناطق باسم حكومة كوريا الشمالية، اليوم، تنديد الرئيس “كم جونغ أون”، بقرار ترامب في جملة ساخرة و مهينة للكيان الصهيوني بأنه لا يوجد دولة تسمى إسرائيل حتى تصبح عاصمتها القدس.

 

هذا وتتسم العلاقات الكورية الشمالية الإسرائيلية بالعدائية للغاية، ولم تعترف كوريا الشمالية مطلقًا بدولة إسرائيل، وتدينها بوصفها “تابع إمبريالي”.

 

ومنذ عام 1988 تعترف بسيادة دولة فلسطين على كل إسرائيل، باستثناء مرتفعات الجولان، التي تعترف بها كجزء من سوريا.

 

وأعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أمس في خطاب رسمي، اعترافه بأن القدس عاصمة إسرائيل، وأمر بنقل السفارة الأمريكية في تل أبيب إلى القدس.

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “كوريا الشمالية: لا يوجد دولة اسمها إسرائيل حتى نعترف بعاصمة لها”

  1. تحياتي و احترامي لك ياسيد كم فأنت رجل محترم ولست خادم او تابع لامريكا او غيرها وياليت انك كنت زعيم لنا بدلا من هؤلاء البهماء الدهماء الذين يطلقون على أنفسهم زعماء والذين لم يصنعوا لنا شيئا سوى العار و لم يجلبوا لما سوى الفقر والذل والهوان

    رد
  2. هذا الرئيس “كم جونغ أون” ، زعيم كوريا الشمالية، أشرف من كل النواطير العملاء المتحكمين ببلاد العرب . هو شجاع و هم مرعوبون ، حتى النخاع، من ماما أمريكا .
    بيانات الشجب و الاستنكار و القلق و الإدانة ، مشفوعة بالاستناد لما يسمى “قرارات الشرعية الدولية” ، كلام لا يقدم و لا يؤخر و يدل على الانحطاط الشديد في المعرفة السياسية.
    في السياسة ، الأفعال و نتائج الأفعال هي التي تؤدي إلى التغيير و ليس الكلام عديم الوزن. رغم كل هذا التهافت من النواطير على شراء ود الأعداء ، فليس لهم محبة في صدور الأعداء لأن السياسة تخلو تماماً من الرومانسية . بعد خدماتهم الطويلة للاستعمار ، تخلى عنهم “أي النواطير ” و تركهم يهلكون : أمثلة كثيرة من بينها القذافي و عفاش و السادات و بوضياف و معوض و بشير و …الخ. ما أكثر العبر و ما أقل الاعتبار .

    رد
  3. كل الاحترام والتقدير لك سيد كيم كما كنا نلوم نظامك لسبب بسيط وهو ان شعبك كل يوم صباحا في كل منزل وقبل الذهاب للعمل أو المدرسه ينحني أمام صورتك أنا آسف كنت مخطئ سانحني لك يا رجل أيها الشجاع الكوفيه الفلسطينيه حصلت عليها بجداره يا قاهر أميركا وجبروتها انتا رمزا لعروبتنا في زمن كلاب تحكمنا

    رد
  4. كل الاحترام والتقدير لك سيد كيم صدقت والله لما قلت عن رئيس اميركا الحالي ترمب بالخرفان والمجنون بس ياريتك والله تضربها بصاروخ واحد باتجاه البيت الابيض وتريحنا من شره ترمب من يوم ماتعين رئيسا لاميركا هلكنا بالقوانين الجائرة ضد المسلمين ومنعهم من دخول اميركا وتضييق الخناق علي المسلمين بكل الاشكال والان وضع نظام ضرائب قاسي سيضرب فيه الفقراء ومتوسطي الدخل الاميركيين واعفاء الاغنياء مثل ترمب من دفع اي ضرائب رجاء حار اضربه بصاروخ في البيت الابيض واخرسه للابد وخلصنا من قرف هالخرفان الشايب اللي مفروض ينحط في بيت مسنين او مصحة مجانين بالاحري وشكرا لك يارئيس كوريا

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.