الرئيسية » الهدهد » صبي “ابن زايد” حمد المزروعي يشمت بالفلسطينيين بعد قرار “ترامب” الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل

صبي “ابن زايد” حمد المزروعي يشمت بالفلسطينيين بعد قرار “ترامب” الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل

كعادته دائما أثبت صبي “ابن زايد” حمد المزروعي ولائه للصهاينة، وأبدى شماتته في الشعب الفلسطيني بعدما أعلن ترامب عن نيته نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس وهو ما يعني رسميا اعتراف أمريكا بالقدس عاصمة لإسرائيل.

 

ودون “المزروعي” في تغريدة عبر حسابه الرسمي رصدتها (وطن) تعليقا على قرار ترامب ما نصه:”على فكرة ما عندنا مشكلة مع اسرائيل  ? …”

 

تغريدة صبي ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد والمقرب منه (والذي تعد تصريحاته انعكاسا لأوامر سيده) لاقت هجوما عنيفا من قبل النشطاء الذين وصفوها بأنها “تغريدة مقززة” يفوح منها كل روائح الخيانة والغدر.

 

https://twitter.com/BhadBsha/status/938279130625429506

 

https://twitter.com/turkialwjaan/status/938171761501376514

 

 

ولم يكتفي “المزروعي” بذلك، بل أخذ في إعادة نشر تغريدات لبعض من متابعيه يهاجمون فيها فلسطين ويسخرون من الشعب الفلسطيني بعد قرار ترامب.

 

يذكر أن الرئاسة الفلسطينية، قالت إن الرئيس الأميركي دونالد ترامب أبلغ نظيره الفلسطيني محمود عباس في مكالمة هاتفية نيته نقل السفارة إلى القدس.

 

ولم يتضح من إعلانها ما إذا كان ترامب ينوي نقل السفارة على الفور أو في المستقبل القريب. وحذر عباس “من خطورة تداعيات مثل هذا القرار على عملية السلام والأمن والاستقرار في المنطقة والعالم”.

 

وكانت “إسرائيل” احتلت القدس الشرقية عام 1967، وأعلنتها عاصمتها الأبدية والموحدة في 1980 في خطوة لم يعترف بها المجتمع الدولي وضمنه الولايات المتحدة.

 

ويعتبر المجتمع الدولي القدس الشرقية مدينة محتلة. ويرغب الفلسطينيون في جعلها عاصمة لدولتهم المنشودة.

 

وأقرّ الكونغرس الأميركي في 1995 قانونا ينص على “وجوب الاعتراف بالقدس عاصمة لدولة إسرائيل”، ويطالب بنقل السفارة إليها. إلا أن الرؤساء الأميركيون المتعاقبون دأبوا بصورة منتظمة على توقيع أمر تأجيل نقل السفارة مرتين سنويا.

قد يعجبك أيضاً

11 رأي حول “صبي “ابن زايد” حمد المزروعي يشمت بالفلسطينيين بعد قرار “ترامب” الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل”

  1. كان العرب قديما يقولون للشماته:”أمصص بضر اللات”
    وأنا أدعو هذا الحقير أن يذهب {ليمتص بضر تسنفي } وزيرة الخارجية الصهيونية السابقة

    رد
  2. عزيزي ايهاب
    تسأل عن دين هذا القرد ؟ فهو يهودي صهيوني ١٠٠%.
    السبب والدليل : قواويد العربان كانوا وما زالوا مصيده لعاهرات الموساد بعد استنزاف اموالهم طبعا كانوا يحملون منهم عمدا وبالمقابل نسائهم اي نساء قواويد العربان وهن ايضاً عاهرات بامتياز ، كانت ” تَتَوّنَس” -والله اعلم – ربما بحضور ازواجهن -. يعني بالعربي كانت تقضي ليلة اُنس وإصْطِهاج مع عملاء الموساد ايضا وكُنّ يحملن النغل المنتظر وكانوا يجهزوا له المنصب وهو طفل صغير تحت اشراف الصهاينه،لذا فهو نصفه يهودي وصهيوني العقيده خائن للوطن وهم كثر.. اسحبها من المغرب العربي حتي خليج عمر ابن الخطاب رَحْ تعرفهم لحالك.

    رد
  3. ماعندك مشكله لانه ما عندك دم لو درست في التاريخ ما تقول هذا الكلام أوكتا عربي او لتكون هندي ع شان الهنود مافي مموشكل

    رد
  4. على العموم ليشت المشكلة في هذا الامعة المشكلة تكمن ان دول الخليج دون استثناء يتنافسون فيما بينهم ايهم اكثر نذالة وتقربا من امريكيا ومستعد للتطبيع … اذا لايوجد ما يخيف ترامب من العالم العربي لأتخاذ قرار …. لو اعلن ترامب ان القدس عاصمة تايلند هذا قرار يخص دولته المشكلة فينا كحكام عرب خونه وسطلة فلسطينة يحكمها خائن مثل عباس وينافسة قذر وخائن من دحلان .
    يجب حل السلطة فورا
    يجب اسقاط اتفاقية اوسلوا
    يجب اعلان الكفاح المسلح
    يجب التخلص من الحكام في الخليج والدول العربية وأأمة الجوامع المنافقين واصحاب الفتاوى وان يكون هناك هبة عربية وليست متطرفة دينيا وهذا شأن الشعوب العربية

    رد
  5. على العموم ليشت المشكلة في هذا الامعة المشكلة تكمن ان دول الخليج دون استثناء يتنافسون فيما بينهم ايهم اكثر نذالة وتقربا من امريكيا ومستعد للتطبيع … اذا لايوجد ما يخيف ترامب من العالم العربي لأتخاذ قرار …. لو اعلن ترامب ان القدس عاصمة تايلند هذا قرار يخص دولته المشكلة فينا كحكام عرب خونه وسطلة فلسطينة يحكمها خائن مثل عباس وينافسة قذر وخائن من دحلان .
    يجب حل السلطة فورا
    يجب اسقاط اتفاقية اوسلوا
    يجب اعلان الكفاح المسلح
    يجب التخلص من الحكام في الخليج والدول العربية وأأمة الجوامع المنافقين واصحاب الفتاوى وان يكون هناك هبة عربية وليست متطرفة دينيا وهذا شأن الشعوب العربية

    رد
  6. واحد مثل المزروعي تربي علي الدياثه
    خنيث من صغره ديوث عديم الغيره
    هو ماعنده مشكله حتي لو استخدمت طيزه للمتعه
    متعودا. دايما

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.