الرئيسية » حياتنا » كويتي يعتدي بوحشية على وافد مصري.. وهذا ما قاله بعد خروجه من “العناية المركزة”

كويتي يعتدي بوحشية على وافد مصري.. وهذا ما قاله بعد خروجه من “العناية المركزة”

اعتدى مواطن كويتي على وافد مصري بطريقةٍ وحشية داخل محل تجاري في منطقة الشويخ الصناعية ما تسبب له بإصابات خطيرة في رأسه وأنحاء متفرقة من جسده.

وأكدت القنصلية المصرية في الكويت أن السلطات الأمنية في الكويت ألقت القبض على الشخص الذي اعتدى على المواطن المصري، مؤكدة أنه سينتقل محقق من السلطات الكويتية إلى مستشفى الصباح للوقوف على حالة المواطن المصري واستكمال التحقيقات معه والاستماع لأقواله.

 

وأشارت القنصلية فى بيان لها إلى خروج المواطن المصري وحيد محمود رفاعي من غرفة العناية المركزة في مستشفى الصباح، مؤكدة أن حالته الصحية مستقرة جدا .

 

وأكدت القنصلية وجود فريق لها بصفة دائمة في مستشفى الصباح كما يوجد فريق آخر بمخفر الشويخ، موضحة أن قنصل مصر بالكويت هويدا عصام قد تواصلت مع زوجة المواطن المصري.

 

وروى الوافد المصريّ في أول ظهورٍ له بعد حادثة الإعتداء عليه، تفاصيل ما جرى..

وقد أثارت الواقعة غضباً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي، حيثُ عبّر مغرّدون كويتيون عن رفضهم للإعتداء على الوافد المصري، مطالبين بضرورة معاقبة المُعتدي، معتبرين ما قام به شروعاً بالقتل، وشدّدوا على أن الحادث فرديّ .

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “كويتي يعتدي بوحشية على وافد مصري.. وهذا ما قاله بعد خروجه من “العناية المركزة””

  1. عرب الخليج كلهم عنصريون لانهم لا يعرفون ما معنى الانسانية ابدا وزد على ذالك لا يفقهون في الاسلام شيء انا اسكن مع الهولنديين اكثر من 25 سنة ولم يمسني احد بسوء في هذه الدة والحمد لله يا عرب الخليج إنكم لا تساون شيء انكم بدون كرامة.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.