الرئيسية » الهدهد » “عُقدة الإخوان”.. مصطفى بكري يهذي: “الإخوان الإرهابيين هم من أوشوَا بمكان علي عبدالله صالح”

“عُقدة الإخوان”.. مصطفى بكري يهذي: “الإخوان الإرهابيين هم من أوشوَا بمكان علي عبدالله صالح”

حتّى في حادثة مقتل الرئيس اليمنيّ المخلوع علي عبدالله صالح، لم يفوّت إعلاميو النّظام المصريّ الزّج بالإخوان المسلمين في الحادثة التي تبنّاها الحوثيون بشكلٍ رسمي، لاتهام الجماعة بالضلوع في اغتيال “صالح”.

 

ففي تغريدةٍ مثيرةٍ للسخرية، ادّعى عضو مجلس النواب المصريّ الإعلامي مصطفى بكري أنّ الإخوان المسلمين هم من أوشوا بوجهة الرئيس اليمنيّ المخلوع علي عبدالله صالح، للحوثيين من أجل تصفيته.بحسب مزاعمه

 

وادعى “بكري” أنّ “كل المؤشرات تؤكد أن الإخوان الإرهابيين في اليمن هم من أوشوا بوجهة على عبدالله صالح، عبر أنصار على محسن في اليمن، فقامت ٢٠ سيارة تابعة للحوثيين بتوقيفه وإعدامه هو وعارف الزوكا الأمين العام لحزب الموتمر الشعبي العام والأمين المساعد ياسر العواضي، الآن حرب شوارع في اليمن”.

وأضاف في تغريدة أخرى له عبر حسابه على “تويتر”: “حرب الشوارع في اليمن تندلع في كل مكان بين الحوثيين وأنصار المؤتمر الشعبي العام، وفي مقدمتهم أبناء قبيلة حاشد التي ينتمي إليها علي عبدالله صالح”.

وأكد قيادي بارز في حزب المؤتمر الشعبي العام أن الحوثيين أعدموا “صالح” رميا بالرصاص إثر توقيف موكبه قرب صنعاء بينما كان في طريقه إلى مسقط رأسه في مديرية سنحان جنوب العاصمة.

 

وكشف أن صالح فر من صنعاء باتجاه مسقط رأسه إلا أن الحوثيين أوقفوا موكبه على بعد 40 كيلومترا جنوبي صنعاء بينما كان متجها نحو سنحان واقتادوه إلى مكان مجهول حيث أعدموه رميا بالرصاص.

 

ونفى القيادي ما تردد عن مقتل صالح خلال عملية تفجير منزله اليوم في صنعاء.

 

كما أكد المصدر نفسه مقتل ياسر العواضي الأمين العام المساعد لحزب المؤتمر وعضو البرلمان اليمني والذي كان برفقة صالح، لافتا أن العواضي قتل أيضا رميا بالرصاص.

 

وأفيد بمقتل عارف الزوكا الأمين العام للحزب في نفس الظروف.

 

وأظهرت لقطات مصورة نشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مسلحين تابعين للحوثيين يحملون جثة قالوا إنها تعود لصالح، وأظهرت اللقطات إصابة الأخير بطلقات نارية في رأسه ومواقع أخرى في جسده، قبل وضعه في سيارة تابعة لهم.

 

كما أظهرت المشاهد التي التقطت في مناطق صحراوية نائية، تأكيد المسلحين التابعيين للحوثيين أن المقتول هو الرئيس السابق.

 

من جانبها أعلنت جماعة “أنصار الله” (الحوثيين) في بيان مقتل صالح وعدد من العناصر الموالية له، والسيطرة الكاملة على مواقع القوات الموالية في الحي السياسي جنوبي صنعاء.

 

وقالت الجماعة في بيان صادر عن وزارة الداخلية التابعة لها، أن “الوزارة تعلن انتهاء أزمة مليشيا الخيانة (في إشارة لقوات صالح) بإحكام السيطرة الكاملة على أوكارها وبسط الأمن في ربوع العاصمة صنعاء وضواحيها وجميع المحافظات الأخرى ومقتل زعيم الخيانة وعدد من عناصره”.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول ““عُقدة الإخوان”.. مصطفى بكري يهذي: “الإخوان الإرهابيين هم من أوشوَا بمكان علي عبدالله صالح””

  1. أكيد مصطفى بكري لديه أعوان ومخبرين حتى اليمن … ما شاء الله حتى في اليمن يعرف عنه كل شاردة و واردة… و للتو وصلته معلومات مؤكدة أن الاخوان المسلمين هم من أوشى للحوتيين عن وجه صالح .فنصبوا له كميناً وصفوه جسدياً .. هذا الـ مصطفى بكري الذي يقدم نفسه دائماً و عند وقوع أي حدث مهما أو غير مهم بأنه كان يعلم كافة تفاصيله قبل أو بعد حصوله … يا ســــــــــــــلام هي العملية مجرد عقدة نفسية ليست الا فهو يحاول أن يتقمص الشخصية المهمه لذا تجده يركب كل موجة كبيرة كانت أم صغيرة حتى وان لم تكن تتحمله .
    كنت اتمنى أن يعود الاخوان لحكم مصر لنرى مصطفى بكري وهو يتقمص الشخصية المدافعة والمؤيدة لفكر ومواقف الاخوان المسلمين والمستعد بالذود عنهم وبشجاعة منقطعة النظير … هذا هو مصطفى بكري

    رد
  2. كل هذا الهراء والندالة والحركات الشاذية من هذا الحمار والسافل ماهي الا طعما بفوز حب المجرم السيسي القزم، حيث راي تحريك الذيل هواسرع طريق لفوز قلب السيسي الدنيء قبل المطبل المارق والنوبي الاخر موسي النهاق.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.