الرئيسية » الهدهد » العريفي يتحول إلى تاجر عقارات بعد فتاوي مسح الجوارب

العريفي يتحول إلى تاجر عقارات بعد فتاوي مسح الجوارب

في واقعة مؤسفة تعكس تحول دعاة المملكة العربية السعودية إلى مجرد دعاة سلاطين وعبيد للدرهم والدينار، أقدم الداعية السعودي محمد العريفي بنشر إعلان عن خصومات كبيرة لأحد متاجر بيع الأواني وكذلك نشر اعلان عن بيع عمارة سكنية في مدينة مكة بينما يمكث زملاء له في غياهب السجون.

 

وقال “العريفي” في تغريدة إعلانية عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”الآن #تخفيضات_قصرالأواني عروض خصومات كبرى بجميع فروع ومتجر #قصر_الاواني الإلكتروني http://”qasralawani.com  @qasralawani

https://twitter.com/MohamadAlarefe/status/934663974943166469

من جانبهم، شن مغردون هجوما عنيفا على “العريفي”، مستنكرين وصوله لهذه الدرجة من الانحطاط في وقت تعلني فيه الامة الإسلامية من “الانطحان”، في حين لا هم له إلا “المطبخ”، مؤكدين بأنه تحول لتاجر وهم يستخدم الدين لمكاسب شخصية.

https://twitter.com/pu23456/status/934699997731356672

https://twitter.com/Hindanzi/status/934888096507842560

 

يشار إلى ان محمد العريفي تجاهل بشكل تام كل ما يحدث في المملكة من متغيرات نحو التحول للعلمانية، وتحاشى إطلاق أي تصريح حول الاعتقالات التي طالت الدعاة والعلماء والأمراء ورجال الاعمال, كما التزم الصمت الشديد حول اعتقال أقرب المقربين له الداعية سلمان العودة، والذي أثار اعتقاله حالة كبيرة من الجدل.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “العريفي يتحول إلى تاجر عقارات بعد فتاوي مسح الجوارب”

  1. لا يحق لاي احد تقيم عالم وشيخ جليل وان كان اخطا فهو الى ربه لكن الناس لاتاخذ الا الجانب السيء والمعظم لا يعلم حقائق الامور الله المستعان

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.