الرئيسية » الهدهد » عبدالعزيز بن فهد تحسنت صحته وسلم ثروته لابن سلمان مع وعد يإطلاق سراحه

عبدالعزيز بن فهد تحسنت صحته وسلم ثروته لابن سلمان مع وعد يإطلاق سراحه

وطن – اشار المغرد السعودي الشهير “​مجتهد​” إلى ان “الأمير عبدالعزيز بن فهد نقل إلى أحد القصور بعد أن كشف عن ممتلكاته وتعهد بتسليم معظم ثروته لولي العهد السعودي​ محمد بن سلمان وتلقى وعدا منه بأن يُطلق سراحه ويسمح له بالسفر​ إذا نفذ التعهد”، مضيفا: “الجدير بالذكر أن صحته تحسنت بعد أن كانت تدهورت في الأيام الأولى من الاعتقال”.

وكان الأمير عبد العزيز بن فهد نجل العاهل السعودي الراحل فهد بن عبد العزيز آل سعود تم اعتقاله في سبتمبر الماضي، بعد أن داهمت قوة تابعة لولي العهد محمد بن سلمان قصره في جدة، وتم نقله لجهة غير معلومة.

وبتاريخ 20 سبتمبر الماضي، كشف المعارض السعودي المعروف غانم الدوسري، تفاصيل اختفاء الامير عبدالعزيز بن فهد نجل الملك السعودي الراحل الملك الأسبق فهد بن عبد العزيز، وسبب احتجازه من قِبَل أمن وليّ العهد السعودي محمد بن سلمان.

ونقل “الدوسري” عن “مصدرٍ موثوق” قوله إنّ تهديداتٍ وصلت الأمير عبد العزيز، بعد هجومه على وليّ عهد ابو ظبي محمد بن زايد، وسفير الإمارات في واشنطن يوسف العتيبة، في سلسلة تغريداتٍ نشرها على حسابه في “تويتر”، اواخر شهر يوليو الماضي.

وحسبما ذكر “الدوسري” نقلاً عن المصدر فقد “وصلت تهديدات بعدها لعزوز -عبد العزيز بن فهد-  بان بن زايد بيعلمة الادب! كان وقتها عزوز في يخته في جزيرة ايبيزا الاسبانية ومعه حوالي ٨٠ مرافق”.

وأوضح أن الأمير عبد العزيز اخذ طائرة هيلوكبتر و٥ من مرافقية واتجه للملك سلمان في المغرب يوم الثلاثاء ٢٣ اغسطس للسلام عليه والاستفسار عن تهديدات ابن زايد.

وقال إنّ الملك سلمان أعطى “بن فهد” ضمانات بأنه في امان بل وعزمه للنزول معه في قصر الصفاء عندما يأتي للحج.

وأشارَ إلى أنّ زيارة الأمير “عبد العزيز” للملك سلمان لم تستغرق سوى ساعات، وبعدها عاد الى يخته واخذ حوالي ٣٠ من مرافقيه واتجه للسعودية يوم ٣٠ أغسطس الماضي تاركا اليخت.

ويتابع الدوسري كاشفاً ما جرى مع الأمير عبد العزيز بن فهد، فيقول: “نشر عبدالعزيز صور له مع الملك في قصر الصفا وكان يعتقد انه في أمان وان كلمة الملك هي القول الفصل !”.

وبعد انتهاء الحج ذهب الأمير عبد العزيز لقصره في جدة المجاور لدوار الكرة الارضية وكان يستعد للعودة الى يخته في ايبيزا.لكن توجيهاتٍ أصدرها ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بسرعة التعامل مع الأمير عبد العزيز “ليكون عبرة لغيره من ال سعود”.

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “عبدالعزيز بن فهد تحسنت صحته وسلم ثروته لابن سلمان مع وعد يإطلاق سراحه”

  1. فخار يكسر بعضه
    مال لا من تعب ولارمن من رزق
    ابنٌ عن اب عن جد .. عصابة اوجدتها
    بريطانيا اللاعظمى الخبيثه.. وضياع
    فلسطين

    رد
  2. اللهم اجعل حيلهم بينهم كلهم لصوص ومبذرون لاموال المسلمين خاصة جحا هذ الخبل ابن الخبل لهف هو وامه وخاله الخكري ميزانية بلد بحالها لعنهم الله وانتقم منهم احياء واموات اذناب الغرب وعملائه وعجل بزوالهم .

    رد
  3. المال من حرامي لحرامي اكبر منه
    والأمة الإسلامية وفلسطين وكرامة العرب والقدس ضاعت
    وكلاب ال سعود بملاحقة بعض على الفلوس

    رد
  4. فخار يكسر بعضه
    ربي يجعل حيلهم بينهم .
    المعروف عن الملك سلمان أن له لقب ( سلمان أبوحلاوة )
    والمعروف أن الملك سلمان كان يسرق من بيت الزكاة والتبرعات .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.