AlexaMetrics الديلي ميل: رجل أعمال إماراتي يشتري عذرية فتاة أمريكية بـ 3 ملايين دولار | وطن يغرد خارج السرب

الديلي ميل: رجل أعمال إماراتي يشتري عذرية فتاة أمريكية بـ 3 ملايين دولار

كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية بأن فتاة أمريكية تدعى “جيسلي” وتبلغ من العمر”19 عامًا”، عرضت عذريتها للبيع عبر أحد مواقع الإنترنت الألمانية، في مزاد علني، شارك فيه العديد من الرجال حول العالم.

 

ووفقا لما أعلنته الصحيفة، فقد فاز أحد رجال الأعمال في أبو ظبي بالمزاد العلني، مقابل مبلغ 3 ملايين دولار، بينما حصل أحد مشاهير هوليوود، على المرتبة الثانية في المزاد العلني، مقابل مبلغ 2.8 مليون دولار.

 

وقالت “جيسلي” أمريكية الجنسية، “إن حلمها أخيرًا أصبح حقيقة”، حيث كانت تنوي عرض عذريتها للبيع من فترة طويلة، قبل أن تجد موقعًا متخصصًا في هذا الأمر”، وأضافت “ما المشكلة أن أبيع عذريتي مقابل مبلغ من المال، فسأفقدها في كل الأحوال”.

 

وأضافت”جيسلي” أنها ضد كل من ينتقدون هذا الأمر، لأنه ضد حرية المرأة.

 

وذكرت “جيسلي” أنها ستنفق المال على دراستها الجامعية، وشراء منزل، والسفر حول العالم.

 

والجدير بالذكر أن الموقع يتقاضى 20% من المبلغ الذي تحصل عليه الفتاة.

 

يُذكر أن “جيلسي” لم تكن الفتاة الأولى التي عرضت عذريتها للبيع، فقد سبقتها فتاة رومانية تدعى “ساندرا كيرفين” باعت عذريتها لرجل أعمال صيني، مقابل مبلغ 2.3 مليون دولار، عن طريق نفس الموقع.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. متى كان اللقطاء رجال……..اللقطاء الاعراب يولدون لقطاء ويعيشون على غرار اللقطاء وينتهون الى القبر لقطاء

  2. هذه حرية المرأه في دول العهر والكفر وتحدّي الله والتي تطالب بها المرأه في عالمنا العربي ويجعلن امثال هذه العاهره اسوة لهن وقدوه… يطالبن بدون حياء او بقية من كرامة او شرف او فضيله ان تتاح لهن الفرص اكثر من هذه العاهره ليعلنّ عن ما هو اسوأ عما اعلنت عنه هذه العاهره بحجة الحاجه الى المال ولتحسين ظروف حياتها….

  3. لها ظروف كما للمصرية التي لها ظروف؟!،أين هن من المثل :تجوع الحرة ولا تأكل من ثديها؟!.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *