ننتظر منكم قولوا لتل أبيب.. إعلامي عماني مهاجما الإمارات: ” ما تقومون به مهزلة ومرجلة ساذجة “

8

شن الإعلامي العماني نصر البوسعيدي هجوما عنيفا على أغنية “قولوا لقطر” والقائمين عليها، واصفا إياها بالمهزلة، ساخرا منها بالقول: “ننتظر #قولو_لتل_أبيب”.

 

وقال “البوسعيدي” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها”وطن”:” ننتظر #قولو_لتل_أبيب بعد هذه المهازل والمراجل الغنائية الساذجة ضد بعضنا! ماذا سنورث لأجيالنا أيها الخليج؟كفاكم تشرذما اليس بينكم رجل رشيد؟!”.

 

يشار إلى أن الأغنية التي كتب كلماتها الشاعر علي الخوار وهاجمت الحكومة القطرية، وهدّدتها بـ”الحرب”، أداها مجموعة من أبرز المطربين الإماراتيين، وهم: “حسين الجسمي، وميحد حمد، وعيضة المنهالي، وحمد العامري، وفايز السعيد، وعلي بن محمد، وأحمد الهرمي، وفؤاد عبد الواحد”.

 

واحتوت كلمات الأغنية على شتائم عديدة لقطر، وحاكمها الشيخ تميم بن حمد، ووالده حمد بن خليفة.

 

إضافة إلى شتائم أخرى وجّهت للإعلامي عزمي بشارة، ورئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين يوسف القرضاوي.

 

وفي تهديد صريح لقطر، يقول المطرب حمد العامري في أحد مقاطع الأغنية: “اسلم يا بو خالد (محمد بن زايد) ورد كيد العدو، واحنا جنودك، وابشر بطيب الخبر، برجال زايد دك كل حصونهم، لا عاد تبقي منهم ولا تذر”.

 

قولوا لقطر لا توصل لحد الخطر، لا بد من نقطة على آخر السطر، أو نقلب الصفحة، ونبدأ من جديد، أما العذر ما عاد للخاين عذر.

 

وجاءت كلمات الاغنية على النحو التالي:  “قولو لحمد يخزم حمد واللي معاه، وقولو لعزمي بن بشارة ينثبر.. أنا أشهد لا ذا ولا هذا كفو، كل علي نفسه قبل شعبه خطر.

 

ما عاد فيها حمد ولا حمد، ولا يداويها تميم المنتظر، ما دامه التركي حامي البطن، والفارسي الخاين غدا يحمي الظهر، واللي بعد أدهى وأمر، إنهم نووا يهدون كسرى دوحة الذكر العطر.

 

لا ولله إن يبطون يا بعد المنى، والشر ممحي ويسيطر من سطر.

 

لا مرشد الإخوان، لا يوسف ولا مليون واحد مثلهم يقلب حجر، ما دام بوخالد حمي عز العرب، خشمه يشم المجد، ويرده فخر، وما دام أبو سلمان للحق اعتزى، وسيوف سلمان الحزم تشطر شطر.

 

اسلم يا بو خالد ورد كيد العدو، واحنا جنودك وابشر بطيب الخبر، برجال زايد دك كل حصونهم لا عاد تبقي منهم ولا تذر.

 

باخوان شمّا علم اللي ما علم إن الصبر قد جاوز حدود الصبر.. أمر علي ما تمتلكه أرواحنا، يا ذخر شعبك كل شعبك لك ذخر.

 

قولو لأهلنا في قطر وأحبابنا دوحة قطر، ما هي ضحية من غدر، نوقف معاهم ضد من خان العهد، ونرجع الدوحة لكل قلب انقطر.

 

وترد وحدتنا ولمة شملنا، واللي تكبر علي الأخوة ما كبر، خليجنا واحد رغم أنف العدو، شبر شبر شبر شبر”.

 

 

قد يعجبك ايضا
8 تعليقات
  1. Sh يقول

    و آسفااه يا خليج ، ضحكتوا العالم عليكم يا مهزلة

  2. هزاب يقول

    كلمات الأغنية تفصح عن نفسية مريضة وتضخم الأنا ! وهي من نفس نوعية الهجمات العنيفة لكنها الكلامية فقط وهناك أمثلة عديدة من التاريخ العربي مثل راديو العرب وتجوع ياسمك ! وراديو أم المعارك ! فهذه وقبلها علم قطر لن تشذ عن القاعدة ! هجوم على الفرس والترك ! طيب هل بإمكان الامارات والسعودية الوقوف أمام الجيش التركي أو الإيراني ! هل الاساءات والبذاءات الكلامية ستدافع عن بلاد العرب يوم الجد ! أنتم الآن تشاهدون الأيام الأخيرة لملوك الطوائف في أسوأ نسختها والتاريخ يعيد نفسه !

  3. خالد النسّاج يقول

    دول الخنوع والخيانة والغدر والقتل العربية من سخف سخيف لسخف أسخف، ابكوا الصديق وافقروا الفقير وشتتوا ابن السبيل ويتموا الأيتام ورملوا الارامل وهدموا كل بنيان ويقطعوا الشجر وابادوا النسل.

    الى اين لا نعلم،ولكن نقول رحمة الله على الساسة والقادة غيرهم الموت وما نراه الان يقود الشعوب الا كل غبي وملحد وجاحد وعربيد ومغامر وحشاش ومريض نفسي لتذهب هذه الشعوب ورائهم للجحيم بعد النعيم الذي عاشوه بالاربعين عام التي مضت.

    فإلى مزبلة التاريخ كل من له يد بمصائب اليمنيين والسوريين والليبيين والمصريين والعراقيين وغيرهم من عرب … الى مزبلة التاريخ من أوسع أبوابه يا من خنتوا وتخونون وتغدرون ببعضكم لن تقوم لكم قائمة بعد هذه الخمس سنوات القادمة.

  4. الله. الوطن السلطان يقول

    اخر زمن. الله يحفظ عمان واهلها

  5. الخليج المتحده يقول

    والله للأسف نخشى أن تنجح هذه المؤامرة وتتمزق دول الخليج من تعصب وهمجية بعض القرارت في بعض الدول التى تسمى بالغير مسؤولة ولكن اذا ظل التخلف والتعصب يتمركز في عقولكم والله ستندموا اشد الندم والحسره ومن الافضل ان تتصرفوا بحكمه لتنجوا من المؤامرة المنظمة .

  6. ولد العز يقول

    كسبيت سلمان ومحمد بن زايد

  7. روز يقول

    مالت عليهم يشمتوا الناس علينا نحنوا عرب ومسلمين بدل ما نتحد مع بعض نتحد مع العدوان ضد بعضنا مهزله والله عسا الله يوحد صفوف المسلمين ويعرفوا انا. في الاتحاد قوه.

  8. دلال التميمي يقول

    اهااا يهدون كسرى قلت ماسمعت عيد
    طيب انتو مهدينهم 3جزر على طبق من ذهب
    ياخي عالاقل اذا استترو.
    فخر العرب تميم المجد الله يحمي قطر ويرد كيد الكائدين
    بدعوات القلوب المؤمنه بالحق يرينا الله عجاءب قدرته
    يمكرون ويمكر الله

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More