الرئيسية » حياتنا » “ادّعى أنه صدام حسين”.. كويتي يغتصب فتاةً في حديقة بعد مشاهدته أفلاماً إباحية!

“ادّعى أنه صدام حسين”.. كويتي يغتصب فتاةً في حديقة بعد مشاهدته أفلاماً إباحية!

أدين شاب كويتي مقيم بصورة غير شرعية في بريطانيا باغتصاب فتاة بريطانية، بعد مطاردتها في الشارع مدة 20 دقيقة، طالباً ممارسة الجنس معها قرب نهر سيكرن، وحكمت عليه بالسّجن 12 عاماً.

  

وكان الشاب “عبد العزيز الشمري” البالغ من العمر 21 عاماً، ادعى في التحقيق معه من قبل الشرطة أنه “صدام حسين”، في إشارة إلى الرئيس العراقي الراحل.

 

وأثبتت تحقيقات الادعاء العام أن الشاب خرج من إحدى حانات منطقة “دارلينغتون”، بحالة سكر شديد، وأنه كان يشاهد أفلاماً إباحية على هاتفه، عندما صادفته الفتاة التي كانت تسير بمفردها، ثمّ بدأ بملاحقتها، ولكمها مرتين في الوجه، وجرها إلى جوار النهر، وقام بالاعتداء عليها جنسياً، حيث عُثر عليها ملقاة والدم يغطي وجهها وملابسها، وقامت امرأتان بتقديم المساعدة لها.

وتوصلت الشرطة البريطانية إلى الشاب الكويتي بعدما نشر صورة له على فيسبوك في موقع الجريمة يوم ارتكابها.

وقالت الشرطة إن “الجاني عند القبض عليه والتحقيق معه رفض الرد على الضابطة جاكلين مالوس، لأنها امرأة، وصرخ في وجهها قائلًا: “لن أتحدث إليكِ، أنت امرأة، في بلدي نتحدث فقط إلى الرجال، ألا تعرفينني، أنا صدام حسين، اقتليني الآن”.

 

وكشف محامي الجاني، جون تيرنر، أن أسرته أنفقت كل أموالها لإرساله إلى بريطانيا، أما الآن فإذا عاد لبلاده، فلن يكون له مستقبل.

من جهته طالب القاضي، شون موريس، بأن “تكون عقوبات مرتكبي الجرائم الجنسية مدى الحياة، وأن الجاني أدين بأدلة مقنعة وحقيقية، متمنيا أن يتم ترحيله إلى بلاده بعد قضاء نصف مدة العقوبة”.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.