الرئيسية » الهدهد » كاتب قطري يصفع “ابن سلمان”: من يحارب الفساد عليه أن يتق الله في جاره أولا لا أن يحاصره!

كاتب قطري يصفع “ابن سلمان”: من يحارب الفساد عليه أن يتق الله في جاره أولا لا أن يحاصره!

استنكر الكاتب القطري المعروف فهد العمادي، تناقض ولي العهد السعودي محمد بن سلمان وما يزعمه من محاربة الفساد في نفس الوقت الذي يحاصر فيه أشقاءه في قطر.

 

ودون “العمادي” في تغريدة دونها عبر نافذته الشخصية بـ”تويتر” رصدتها (وطن) شارك بها في هاشتاغ #الملك_يحارب_الفساد ما نصه:” من يحارب الفساد عليه أن يتق الله في جاره أولاً لا أن يحاصرهم ويمنعهم من زيارة الاماكن المقدسة ويقطع صلة الارحام ويطرد المرضى والطلبة ”

 

وتابع “ازمة حصار قطر .. عرّت السعودية  وكشفت الامارات”، موضحا أن أي قرار أو أمر  يصدر في السعودية يلقى ترحيب واسع من الإمارات والعكس  حتى وإن كان القرار بحسب وصفه “خربوطي”.

 

وأصدر الملك سلمان مساء السبت الماضي، أمراً ملكياً نص على إنشاء لجنة عليا لمكافحة الفساد يرأسها ولي العهد الأمير محمد بن سلمان ومسؤولون آخرون بينهم رئيس جهاز أمن الدولة، ومنحها صلاحيات استثنائية في عملها.

 

وبعد وقت قصير من إنشاء اللجنة بدأت الأنباء تتوالى عن حملة الاعتقالات التي أمرت بها اللجنة سريعاً في إطار حملة لمكافحة الفساد لم يعرف تاريخ المملكة شبيهاً لها.

 

وقامت اللجنة على الفور باحتجاز 11 أميرا وأربعة وزراء حاليين وعشرات الوزراء السابقين ورجال الأعمال.

 

ومن أبرز المعتقلين الأمير متعب بن عبدالله رئيس الحرس الوطني، ووسط رجال الأعمال الملياردير الوليد بن طلال، ووليد بن إبراهيم الوليد الذي يملك شركة “إم بي سي”، وناصر بن عقيل الطيار. ورجل الأعمال المعروف صالح كامل وأبنائه، بالإضافة إلى وزير الاقتصاد والتخطيط عادل فقيه، ووزير المالية الأسبق إبراهيم العساف.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “كاتب قطري يصفع “ابن سلمان”: من يحارب الفساد عليه أن يتق الله في جاره أولا لا أن يحاصره!”

  1. لي عتب علي الاخوة الاحباء القطرين وهو انكم ما زلتم تعاتبون الدب الثائر و ابوة او السعودية . كفي بالله عليكم معاتبة هؤلاء الحثالة لا يستحقون اضاعة وقتكم عليهم اكثر من دقيقة واحدة .هؤلاء شراذمة حشرات لا عتب عليهم . هم الخاسرون انظروا ماذا يفعل الله بهم .ان شاء الله سوف تتدمر عروش ال سعود و ال نهيان قريبا .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.