الرئيسية » الهدهد » بعد اعتقال صالح كامل لعلاقته بـ”ابن نايف” ..”ابن سلمان” يمنع مغادرة أي طائرة خاصة من مطارات المملكة

بعد اعتقال صالح كامل لعلاقته بـ”ابن نايف” ..”ابن سلمان” يمنع مغادرة أي طائرة خاصة من مطارات المملكة

كشف المعارض السعودي الشهير “غانم الدوسري” بأن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان أصدر امرا بمنع مغادرة الطائرات الخاصة على مستوى مطارات المملكة، وذلك في ظل حملة اعتقالات واسعة طالعت أمراء ووزراء ورجال أعمال بارزين في المملكة.

 

وقال “الدوسري” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” نقلا عن مصادر:” من مصدر تعطيل إقلاع الطائرات الخاصة الى اشعار آخر. يبدو ان الداشر خايف من هروب بعض الامراء ورجال الاعمال!”.

 

وأضاف في تغريدة أخرى منتقدا أن يحاسب فاسد فاسدا مثله في إشارة لولي العهد محمد بن سلمان: ” من العار ان يحاسب الفاسد فاسدا مثله ومن السخف ان نعتبر تصفية الحسابات محاسبة لو كانت المحاسبة اتت من مجلس شوري منتخب لباركناها غير ذلك لا”.

 

وفي نفس السياق، كشف “الدوسري” عن السبب المباشر لايقاف “ابن سلمان” لرجل الاعمال صالح كامل قائلا: ” ايقاف صالح كامل لانه واجهه لنايف وعيالة! اذا سلمانكو صادق في محاربة الفساد بعطيه أسماء اشخاص يستثمرون لجلالتة وبزارينه”.

 

ويأتي ذلك في حين ما زالت حملة الاعتقالات غير المسبوقة في المملكة مستمرة، إذ تم توقيف أمراء، في مقدمتهم الوليد بن طلال، ومتعب بن عبد الله، وتركي بن عبد الله.

 

وجرى توجيه تهم لهم، تنوعت بين الفساد والاحتيال وتقبل الرشاوى، وتم ذلك عقب أوامر ملكية من العاهل السعودي بتشكيل لجنة تحقيق ضد الفساد يقودها ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، بالإضافة إلى إقالته وزيري الحرس الوطني والاقتصاد.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “بعد اعتقال صالح كامل لعلاقته بـ”ابن نايف” ..”ابن سلمان” يمنع مغادرة أي طائرة خاصة من مطارات المملكة”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.