الرئيسية » الهدهد » خفر السواحل القطري يحبط مؤامرة إماراتية بإدخال شحنة مخدرات على متن قارب

خفر السواحل القطري يحبط مؤامرة إماراتية بإدخال شحنة مخدرات على متن قارب

كشفت وزارة الداخلية القطرية عن تمكنها من إلقاء القبض على قارب داخل المياه الإقليمية القطرية قادما من الإمارات وعلى متنه مخدرات “ترامادول” تجاوز عدده اكثر من المليون حبة.

 

وقالت “الداخلية القطرية” في تدوينات لها عبر حسابها بموقع الاتدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” وفي إطار الجهود المبذولة لحماية المجتمع من آفة المخدرات تمكنت الاجهزة الامنية ب#قطر بتاريخ 15/10/2017م من ضبط لنج(قارب)داخل المياه الاقليمية قادما من الامارات العربية المتحدة حيث تم ايقافه وضبطه، من قِبل دوريات أمن السواحل والحدود والتي باشرت اجراءاتها المتبعة في مثل هذه الاحوال”.

 

وأضافت في تغريدة اخرى: ” وبتفتيش اللنش اتضح بأن على متنه مواد مخدره (ترامادول) تقدّر ب(مليون وثمانمائة حبة) .. يتبع الداخلية_قطر”.

 

وأكدت وزارة الداخلية القطرية أنه :” اعترف طاقم القارب (اللنج) بأن جميع المواد المخدرة قادمه من دولة الامارات العربية المتحدة وقد تطابق ذلك مع الأوراق الرسمية التي بحوزتهم”.

 

جاء ذلك في وقت تفرض فيه دول الحصار ومن ضمنها الإمارات حصارا بحريا وجويا وبريا مشددا منذ 5 يونيو حزيران الماضي، وهو الامر الذي يعزز فرضية تعمد الإمارات السماح للقارب بالتوجه نحو قطر.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “خفر السواحل القطري يحبط مؤامرة إماراتية بإدخال شحنة مخدرات على متن قارب”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.