الرئيسية » الهدهد » بدأت باعتقال الأمراء وكبار الوزراء.. تعرف على تشكيل لجنة “مكافحة الفساد” السعودية

بدأت باعتقال الأمراء وكبار الوزراء.. تعرف على تشكيل لجنة “مكافحة الفساد” السعودية

أصدر الملك سلمان بن عبدالعزيز، السبت، أمراً ملكياً بتشكيل لجنة عليا برئاسة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وعضوية رئيس هيئة الرقابة والتحقيق الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم  الحصين، ورئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد، ورئيس ديوان المراقبة العامة، والنائب العام، ورئيس أمن الدولة.

 

وتقوم اللجنة استثناءً من الأنظمة والتنظيمات والتعليمات والأوامر والقرارات بحصر المخالفات والجرائم والأشخاص والكيانات ذات العلاقة في قضايا الفساد العام، وبالتحقيق وإصدار أوامر القبض والمنع من السفر، واتخاذ ما يلزم مع المتورطين في قضايا الفساد العام.

 

كما للجنة الاستعانة بمن تراه، ولها تشكيل فرق للتحري والتحقيق، وعند إكمال اللجنة مهامها ترفع لنا تقريراً مفصلاً عما توصلت إليه، وما اتخذته بهذا الشأن.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “بدأت باعتقال الأمراء وكبار الوزراء.. تعرف على تشكيل لجنة “مكافحة الفساد” السعودية”

  1. اي فساد اكبر من الفساد الذي تقومون به ..ترليون وربع الترليون دولار ذهبت ادراج الرياح الى ابو ايفانكا وابنته ايفانكا فقط لان ايفانكا الجمليله ابتسمت وابانت ثنيتها للدب الداشر ..وتتحدثون عن الفساد ..وشكلتم لجنه برئاسة رأس الفساد ليقاوم من يقاوم الفساد ووضعتم شروطا وتعليمات لمقاومة من يقاوم الفساد.وانتم هل ابقيتم من باقيه لشعب الحرمين يامن تدعون انكم خدم الحرمين ….

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.