الرئيسية » الهدهد » في أقل من ثلاث ثوان.. هكذا أحرقت “الجزيرة قادة الحصار مجددا بلسان الأمير تميم!

في أقل من ثلاث ثوان.. هكذا أحرقت “الجزيرة قادة الحصار مجددا بلسان الأمير تميم!

في رد لم تتجاوز مدته الثلاث ثوان أفحم أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني قادة دول الحصار، برده على مطلب إغلاق قناة “الجزيرة” في معرض رده على سؤال وجهه له شارلي روز ببرنامج “ستون دقيقة” على محطة “سي.بي.أس” الأميركية.

 

الرد الحاسم والفوري دفعه الأمير للمذيع دون تفكير أو تردد بمجرد تلقيه السؤال،  في أربع كلمات “لا لن نغلق قناة الجزيرة”، الرد الذي اعتبره النشطاء صدمة ورد قوي لا يحتمل التأويل على قادة الحصار الجائر.

 

 

وجدد أمير قطر رفضه التدخل في سيادة بلاده والمس من كرامتها، وقال إنه لن يغلق قناة الجزيرة، مشيدا بدورها في دعم حرية التعبير بالمنطقة.

 

واتهم دول الحصار بالسعى لتغيير النظام في قطر، وقال “هذا واضح جدا.. لقد حاولوا هذا الأمر من قبل عام 1996 بعدما أصبح والدي أمير البلاد، وحاولوا مجددا وبشكل واضح خلال الأسابيع الماضية”.

 

وقال إن دول الحصار ترفض استقلالية قطر في التفكير ودفاعها عن الحق في حرية التعبير، لأن هذه الدول “تخشى حرية التعبير وتعتبرها تهديدا لها”.

 

وبخصوص الربيع العربي أكد أن قطر ساندت الشعوب لأنها كانت تطالب بالحرية وبالكرامة، “بينما دعمت دولُ الحصار الأنظمة”.

 

وفيما يخص العلاقات مع إيران، قال إنها “دولة جارة ولدينا معها اختلافات، لكنها كانت السبيل الوحيد لتوفير الغذاء والدواء مع بدء الحصار”.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “في أقل من ثلاث ثوان.. هكذا أحرقت “الجزيرة قادة الحصار مجددا بلسان الأمير تميم!”

  1. أشـرار الحصار.وليس(قادة )الحصار..القادة آدميون وهؤلاء شياطين ابناء الشياطيـــن بل خنازير ابناء الخنازير ..الخنزير عيل زايد بن فاطمة الغجرية..الخنزير السيسي بن الخنزيرين…الخنزير سلمان القبيح شكلا ومنظرا….الخنزير حمد بن عيسى المنتن …هؤلاء زبالات وقذارات وعصائر مواسير الصرف الصحي اكرمكم الله

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.