AlexaMetrics فيديو| مذيعة مصرية غاضبة تقص شعرها على الهواء .. والسبب! | وطن يغرد خارج السرب

فيديو| مذيعة مصرية غاضبة تقص شعرها على الهواء .. والسبب!

فاجأت الإعلامية المصرية منال آغا مشاهديها بإقدامها على قص شعرها مباشرة على الهواء، في الدقائق الأخيرة من برنامجها “الحدث اليوم” تضامناً مع قتلى رجال الشرطة في اعتداءات الواحات في مصر.

 

“الآغا” التي بدت في شدة الغضب، قالت: “أنا منال الاغا المواطنة المصرية، أطالب بمحاكمات عسكرية عاجلة وإعدامات فورية لكل من شارك أو خطط أو دبّر للعمل الإرهابي وكل من تلوثت يداه في دم شهدائنا الأبرار، نحن عايزين حقهم”.

 

وتابعت: “كسيدة مصرية صعيدية تقص شعرها إلى حين الأخذ بالثأر، أقص شعري وأقول رجالك يا مصر رجال بمعنى الكلمة، ونساؤها رجال واقفات في ظهر وكتف رجال، خلص الكلام”.

ولم يعرف ما إذا كانت “الآغا” قصّت شعرها الحقيقي، لا سيّما أنه يظهر فارق بين خصلة شعرها التي قصّت وشعرها الأساس.

 

واعتادت “الآغا” تسجيل مواقف بأهداف اجتماعية وانسانية كظهورها في كدمات على وجهها تبيّن أنّها زائفة والهدف منها تسليط الضوء على العنف والألم الذي تتعرض له النساء.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. الشعب السوري لم تتحمله دوله غير الاردن ومع ذلك لم نشتكي . الشعب السوري امتص امكانيات الدوله الاردنيه على حساب المواطن حتى تأكل وتنام قرير العين وعلى سعاده وراحه الشعب العظيم الشعب الاردني . .انتم السيوريون وليس جميعا شعب معظمكم بدون كرامه . وصدق الشاعر
    ان اكرمت الكريم ملكته وان اكرمت اللئيم تمردا .
    وانتم شعب لئيم تريدون ما تبقى من فتات للشعب الاردني .
    كم انت كبير ايها الشعب الاردني كم تحملت

  2. هذا ليس منطق إعلامية تخاطب الجمهور على الهواء مباشرة،بل هو(ردح)فلّاحة لا تعرف قراءة ولا كتابة،وقص شعرها لا يعني إلا أنها متخلفة وربما لا تصلح حتى للسرير!!

  3. الى رقم واحد….الشعب الاردني جزء من شعب سوريا الكبرى ..والشعب العربي بشكل عام شعب طيب وشعب كريم يؤثر على نفسه ولو كان به خصاصه .ويبقى ان الذي دمر الطيبه وروح الأثره عند الشعب العربي هو ابتعادهم عن شرع الله واخلاق الاسلام باتباعهم افكار العلمانيين والليبراليين والشيوعيين والافكار الهدامه التي هى اصلا من غير خلق العرب حتى في ما يسمونه عصر الجاهليه ..واكثر ما دمر العرب واخلاق العرب البعصيون الذين بعمالتهم سيطروا على الحكم في سوريا والعراق ومن انانيتهم وسوء ظنهم وخبث طويتهم زرعوا في نفوس الشعبين السوري والعراقي بذور الحقد والحسد والكراهيه ..مما جعلهم في النهايه منبوذين من جميع فئات الامه العربيه والاسلاميه لما اوصلوها الى ما هى عليه من فرقة و بؤس وشقاء وعناء ..وعندما تتخلص الامه من فكر اهل الضلاله والانحراف تعود الامه الى طبيعتها التي جبلها الله عليها بقوله ..كنتم خير امة اخرجت للناس تأمرون بالمعروف وتنهون عن المنكر وتؤمنون بالله ..

  4. الفلاحه لاتعرف هذا الفجور ولا تعرف هذا الردح وهي لم تقوم بقص شعرها وإنما قصت شعرها المستعار لتضحك علي الشعب المصري. وهي انسانه عاهره فاجره

  5. استغرب من ادارة الموقع نشر التعليق رقم واحد والذي ليس له أي علاقة بالخبر اصلا.
    التعليق يوجه إهانات واتهامات كاذبة لكل الشعب السوري وهو صادر بالتاكيد من انسان أردني مريض حقير سأفل وبون شك ابن شرموطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *