AlexaMetrics شاهد| بعد حديث نتنياهو عن التطبيع مع دول عربية.. الإعلام الإسرائيلي يبث من قلب أبو ظبي | وطن يغرد خارج السرب

شاهد| بعد حديث نتنياهو عن التطبيع مع دول عربية.. الإعلام الإسرائيلي يبث من قلب أبو ظبي

لم يمضِ الكثير على تصريحات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بشأن التطبيع الكبير مع بعض الدول العربية، حتى خرج الإعلام الإسرائيلي ليبث برامجه وتغطياته مباشرة من قلب إمارة أبو ظبي الإماراتية.

 

وتزامنا مع تصريحات لوزيرة الثقافة والرياضة الإسرائيلية، ميري ريغف، بعد إحراز منتخب الجودو الإسرائيلي ميداليتين ذهبية وبرونزية، ضمن مسابقات نظمتها الإمارات، نقلت القناة العاشرة الإسرائيلية تغطية مصورة ومباشرة من أبوظبي للحدث عبر مراسلين لها.

 

وقالت “ريغف”: “إسرائيل انتصرت.. علمنا يرفرف من على كل منصة رياضية بما في ذلك في أبو ظبي”.

وكشف رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، في سبتمبر الماضي عن وجود علاقات غير مسبوقة بين تل أبيب والدول العربية، مؤكدا بأنه لم يتم الكشف عن حجم هذا التعاون حتى الآن، معتبرا هذا التغير بالأمر الهائل.

 

وقال “نتنياهو” في تدوينة له عبر حسابه الرسمي بموقع التدوين المصغر “تويتر”: “ما يحدث اليوم في علاقاتنا مع الدول العربية يعتبر غير مسبوق. لم يتم الكشف عن حجم هذا التعاون بعد ولكنه أكبر من أي وقت مضى. هذاهو تغيير هائل!”.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. لا أدري ما المغـــــــــــــــــــزى من الوقوف بالقرب من المسجد وبث البرنامج او المراسلة الصحفية………هل هي الاساءة للدين الاسلامي والمسلمين..ام ان هذا الهيكل الاسمنتي ماهو الا بار او معهر ام صالة للجنس على شكل مسجد..كل شيئ ممكن في امارة اللقطاء واللواطيين والارهابيين عيال زايد وفاطمة الغجرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *