الرئيسية » الهدهد » “ظلوا صامتين”.. قائد الجيش اللبناني يقاطع مؤتمرا جمعه بنظيره الإسرائيلي بحضور إماراتي وسعودي

“ظلوا صامتين”.. قائد الجيش اللبناني يقاطع مؤتمرا جمعه بنظيره الإسرائيلي بحضور إماراتي وسعودي

قالت صحيفة هآرتس إن قائد الجيش اللبناني العماد جوزيف عون قاطع مؤخرا مؤتمرا في أمريكا جمع بين قائد أركان الجيش الإسرائيلي غادي آيزنكوت وبين نظرائه في السعودية والإمارات والأردن.

 

ووصل العماد جوزيف عون إلى الولايات المتحدة بدعوة من قائد أركان الجيش الأمريكي جوزيف دانفورد للمشاركة في المؤتمر الذي ينعقد للمرة الثانية على التوالي لعدد من قادة الجيوش في العالم، من بينها دول غربية غالبيتها أعضاء في حلف الناتو.

 

وتقول هآرتس إن عون ألتقى بنظيره الأمريكي، وكان من المفترض أن يشارك فيما بعد فى أعمال المؤتمر، إلا أنه قرر في اللحظة الأخيرة مقاطعة المؤتمر عندما علم أن قائد أركان الجيش الإسرائيلي متواجد في الاجتماع.

 

والمؤتمر هو الثاني لدول التحالف الدولي الذي تقوده واشنطن لمحاربة تنظيم “داعش” في سوريا والعراق.

 

وشارك رئيس أركان القوات المسلحة الفريق حمد الرميثي في هذا الاجتماع إلى جانب نظرائه السابقين في إطار التحالف الدولي على الإرهاب وذلك بحضور المسؤول الإسرائيلي لأول مرة.

 

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول ““ظلوا صامتين”.. قائد الجيش اللبناني يقاطع مؤتمرا جمعه بنظيره الإسرائيلي بحضور إماراتي وسعودي”

  1. موقف مشرّف لهذا القائد العربي ..وليخسأالعملاء والخونه الاخرون .المنبطحون تحت احذية عسكر اليهود ..

    رد
  2. حتي قائد جيش لبنان (الغير مسلم) لم يسمح له ضميره بالتطبيع والتواجد في طاوله واحده مع قائد جيش بني صهيون.،،،مع انه قائد جيش الحرمين الشريفين كان متواجد!!!،،،،حسبي الله عليكم ،،،

    رد
  3. تصرف يُشكر عليه و ىيُعجب له للنخوة و الكرامة – مع ان ميشال عون – نفس اسم العائلة – قائد الجيش سابقآ و الرئيس الحالي اجتمع مع اسرائيليين في بيروت وقت الإجتياح وفي فرنسا عندما هرب اليها – ( ولا تزر وازرة وزر اخرى )
    والآخرين المطبّعين والمنصهينين بوقاحة و جرأه وبلا كرامة لنفسهم واحترام لشعوبهم التي ترفع شعار ” الأمن و الأمان ” !! والنأي بالنفس وخود على شعارات و كلام وكأنهم نصف عرب او حتى ربع – فكما تكونوا يولى عليكم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.