“ظلوا صامتين”.. قائد الجيش اللبناني يقاطع مؤتمرا جمعه بنظيره الإسرائيلي بحضور إماراتي وسعودي

4

قالت صحيفة هآرتس إن عون قاطع مؤخرا مؤتمرا في جمع بين قائد أركان الجيش الإسرائيلي غادي آيزنكوت وبين نظرائه في والإمارات والأردن.

 

ووصل العماد جوزيف عون إلى الولايات المتحدة بدعوة من قائد أركان الجيش الأمريكي جوزيف دانفورد للمشاركة في المؤتمر الذي ينعقد للمرة الثانية على التوالي لعدد من قادة الجيوش في العالم، من بينها دول غربية غالبيتها أعضاء في حلف الناتو.

 

وتقول هآرتس إن عون ألتقى بنظيره الأمريكي، وكان من المفترض أن يشارك فيما بعد فى أعمال المؤتمر، إلا أنه قرر في اللحظة الأخيرة مقاطعة المؤتمر عندما علم أن قائد أركان الجيش الإسرائيلي متواجد في الاجتماع.

 

والمؤتمر هو الثاني لدول الدولي الذي تقوده واشنطن لمحاربة تنظيم “داعش” في سوريا والعراق.

 

وشارك رئيس أركان القوات المسلحة الفريق حمد الرميثي في هذا الاجتماع إلى جانب نظرائه السابقين في إطار التحالف الدولي على الإرهاب وذلك بحضور المسؤول الإسرائيلي لأول مرة.

 

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. ..المهتدي بالله يقول

    موقف مشرّف لهذا القائد العربي ..وليخسأالعملاء والخونه الاخرون .المنبطحون تحت احذية عسكر اليهود ..

  2. صومالي بونتلاندي يقول

    حتي قائد جيش لبنان (الغير مسلم) لم يسمح له ضميره بالتطبيع والتواجد في طاوله واحده مع قائد جيش بني صهيون.،،،مع انه قائد جيش الحرمين الشريفين كان متواجد!!!،،،،حسبي الله عليكم ،،،

  3. دندنه يقول

    ههههههههههه
    نكتة الموسم التي لا يصدقها الا المتخلفون

  4. الميزان يقول

    تصرف يُشكر عليه و ىيُعجب له للنخوة و الكرامة – مع ان ميشال عون – نفس اسم العائلة – قائد الجيش سابقآ و الرئيس الحالي اجتمع مع اسرائيليين في بيروت وقت الإجتياح وفي فرنسا عندما هرب اليها – ( ولا تزر وازرة وزر اخرى )
    والآخرين المطبّعين والمنصهينين بوقاحة و جرأه وبلا كرامة لنفسهم واحترام لشعوبهم التي ترفع شعار ” الأمن و الأمان ” !! والنأي بالنفس وخود على شعارات و كلام وكأنهم نصف عرب او حتى ربع – فكما تكونوا يولى عليكم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More