الرئيسية » الهدهد » داعية سعودي:” يجوز لولي الأمر سجن وقتل من يشارك في المظاهرات أو يدعمها بقول أو فعل أو كتابة”

داعية سعودي:” يجوز لولي الأمر سجن وقتل من يشارك في المظاهرات أو يدعمها بقول أو فعل أو كتابة”

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لداعية سعودي يفتي فيه لولي الأمر بسجن وقتا وإبادة كل من يشارك أو يدعم المظاهرات سواء بقول او فعل أو حتى كتابة، معتبرا بأن هذه الأفعال معصية لله.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد الشيخ خلال إلقائه خطبة الجمعة في أحد مساجد المملكة، “يا أيها المسلمين..من عصى الله بأي أسلوب كان سواء كان بتحرض على المظاهرات أو تأييد أو رضا أو سكوت عند سماع من يتكلم بها أو فعل لها او مشاركة فيها بأي نوع من أنواع المشاركة بكلمة أو كتابة  أو رأي أو سكوت على هذه الأشياء فهو عاص لله ورسوله وإمام المسلمين (الملك سلمان)!”.

 

وأضاف قائلا: “ذلك ان الله تعالى اوجب علينا طاعته وطاعة رسوله وولي الامر، فمن خالف ذلك فهو عاصي، ومن تسبب في فساد أو فتنة بأي نوع من انواع التسبب بكلمة أو بقول او بفعل أو بأي تصرف أو تأييد أو رضا أو غير ذلك من الامور فهو عاص لله جل وعلا ويستحق العقوبة لما يراه ولي الامر من سجن وقتل وإبادة وغير ذلك من الامور”.

قد يعجبك أيضاً

7 رأي حول “داعية سعودي:” يجوز لولي الأمر سجن وقتل من يشارك في المظاهرات أو يدعمها بقول أو فعل أو كتابة””

  1. وهل نتانياهو وترمب أولياء الأمور أيضا بأعتبارهم قادة العالم وسادة كل الملوك والرؤساء العرب.بأمكانهم ان يخضعوا كل العرب حكاما ومحكومـــين لأرادتهم وتخضع لهم الرقاب أيضا…شيوخ سفيهة..

    رد
  2. هل يجرؤ هذا المستشيخ المأفون على التصريح بما قبضه من ولي الأمر الفاسد ؟؟
    هذا النوع من المستشيخين هم من أساء للإسلام والمسلمين وهم من تخرج على أيديهم معتوهي القاعدة والدواعش ومن لف لفهم،عليهم ما يستحقون من الله

    رد
  3. هذا كلب من كلاب السلطلة فهم يجيزون التظاهر في قطر والخروج علي تميم ويحرمونها في السعوديه قبح الله وجوههم فعلا كلاب السلطة ينبحون بأمر سيدهم ويسكتون بامره ثم ينسبون ذالك زورا الي الله يتجراءون وكان الدين ملك لهم وحدهم

    رد
  4. وهل يسري هذا على من تظاهروا ضد مرسي ؟!،وبالتالي كان على مرسي وعلى الإخوان إبادتهم؟!،يفتون حسب الطلب ؟!،مالا يجوز هنا يجوز هناك والعكس؟!،صموا آذانكم واستغشوا ثيابكم لما يتكلَم الشيوخ المعتوهون؟!.

    رد
  5. نسينا أن نقول بأن الشيخ بفتواه هذه يكون ٌقد أجاز -من حيث يعلم أو من حيث لايعلم-قتل الملك عبد الله وأمير الإمارات والسيسي والسديس وكل الدُعاة و الصحفيين والإعلاميين والسياسيين والفنانين الذين موَلوا أو كتبوا أو دعموا أو حرَضوا بالقول أو الفعل على التظاهر ضد مرسي؟!،علماء السلاطين لما يجنون على أولياء نعمتهم؟!،إنَهم براقش هذا الزمان؟!،يجنون على أهلهم وشيَعهم؟!،على ولي أمره أن يسجنه في الحين لأنَه يحرَض على قتله ؟!،كون أوليَاءه شاركوا في المظاهرات ضد مرسي ودعموها بالقول وبالفعل وبالكتابة وبالرز؟!،إن يهمز لهم يلهثون؟!،وإن يتركوا يلهثون؟!،إنَها الفضيحة لما تكون بجلاجل؟!،

    رد
  6. لماذا ذكر في الاية وأطيعوا الله وأطيعوا الرسول ولم يقل واطيعوا أولي الامر منكم ، لانه طاعة أولي الامر منكم مشروطة بطاعة الله ورسوله .

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ((السمع والطاعة حق على المرء المسلم فيما أحب وكرِه، ما لم يؤمر بمعصية، فإذا أُمِر بمعصية، فلا سمع عليه ولا طاعة))

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.