شيخ قطري لـ”ابن سلمان” بعد تصريحه حول الإسلام المعتدل: “هل حكم جدك كان يدعم الإسلام المتطرف”!

2

وجه الشيخ القطري ، صفعة قوية لولي العهد السعودي ، بعد تصريحه خلال الإعلان عن مشروع “نيوم” حول إصراره على عودة المملكة للإسلام المعتدل بعد أن عاشت لمدة 30 عاما في ظل أفكار متطرفة، على حد قوله.

 

وقال “آل ثاني” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”ألا يوجد في المملكة رجل رشيد تصريح ولي العهد : سنعود للإسلام المعتدل ! هل نفهم أن حكم جدك وأعمامك رحمهم الله كان يدعم الإسلام المتطرف ؟!!”.

 

وكان ولي عهد المملكة العربية ، محمد بن سلمان، قد توعد بتدمير من وصفهم بـ”أصحاب الأفكار المتطرفة”، مؤكدا أن المملكة ستعود إلى ما أسماه الإسلام الوسطي المعتدل.

 

وأوضح “ابن سلمان” في منتدى مبادرة مستقبل الاستثمار في الرياض، الثلاثاء، أن السعودية ستعيش حياة طبيعية، مشددا على أنه لن يسمح بأن تضيع 30 سنة مقبلة من حياة الشعب بسبب “الأفكار المتطرفة”.

 

وقال: “70% من الشعب السعودي هو أقل من 30 سنة وبكل صراحة.. لن نضيع 30 سنة أخرى من حياتنا في التعامل مع أفكار متطرفة.. سوف ندمرهم اليوم وفورا”، مضيفا: “سننشر الإسلام الوسطي المنفتح على العالم وجميع الأديان”.

 

وأضاف: “اتخذنا خطوات واضحة في الفترة الماضية بهذا الشأن، وسوف نقضي على بقايا التطرف في القريب العاجل، ولا أعتقد أن هذا يشكل تحد، فنحن نمثل القيم السمحة والمعتدلة والصحيحة، والحق معنا في كل ما نواجه”.

قد يعجبك ايضا
  1. الخليج المتحده يقول

    قريبا بإذن الله ستعود قطر للبيت الخليجي وسنصبح اكثر تماسكاً عن قبل واكبر اقتصادا من الدول الاخرى ورغم المشاكل البسيطة الا اننا لازلنا متماسكين رغم هذه الحرب الاعلاميه الفاشله التي تشننونها ضدنا سنبقى متحدين مجتمعين

  2. ابومحمد يقول

    اليهود يخطط كيفية تغيير العقل العربى لأنه قوى الإيمان . الكلام اللى بكتبه قرأته من سنة 1990 وكانت هناك دراسة عملت داخل السعودية .وعنوانها تغيير العقل السعودى وذلك عن طريق جذب اكبر عدد من الشباب للدراسة خارج السعودية وبالتالى لتغذية العقل بالعلمانية والبعد عن التمسك بدينه . ويكون الملتزم بدين كالقابض على الجمر. وذلك لكثرة الفساد والفتن والمغريات وقلة الأعوان على الطاعة ولمدة التمسك بالدين واتباع السنه. وتخطيط اليهود بدأ يظهر واتباع الدين المعتدل. الدين الإسلامى دين معتدل. متاع قليل ثم مواهب جهنم وبأ سا المصير. بكرة يفكر احنا عاوزين دين عادى بد ل الدين. المعتدل. وهكذا يبدأ توسيع التنازلات إلى يوم القيامة . يبنى آدم أفعل ما شئت كما تدين تدان. ولا اله الاالله ومحمد رسول الله. صلى الله علي وسلم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.