الرئيسية » حياتنا » بعد اعتزالها الأفلام الإباحية.. “ميا خليفة” تُثير سُخطاً بتجسيدها السيدة مريم العذراء!

بعد اعتزالها الأفلام الإباحية.. “ميا خليفة” تُثير سُخطاً بتجسيدها السيدة مريم العذراء!

أثارت ممثلة الأفلام الإباحية اللبنانية الأصل “ميا خليفة”، جدلاً واسعاً بعد نشرها صورةً لها مُجسِدة شخصية السيدة مريم العذراء.

 

ولاقت الصورة غضباً شديداً بين جمهور خليفة البالغة من العمر (24 عاماً)، حيث اتهمها البعض بالمساس بالمقدسات الدينية، وطالبوها بحذف الصورة.

ميا خليفة تجسد صورة السيدة مريم العذراء

يُشار إلى أنّ “ميا خليفة”، أعلنت مؤخراً انها اعتزلت الأفلام الإباحية بعد أن تصدرت قائمة ممثلات الأفلام ذات المحتوى الجنسي والأكثر بحثاً على جوجل في العام 2016، وكانت دائماً في المركز الأول للباحثين عن هذا المحتوى، وسبق أن أثارت جدلاً واسعاً؛ لتمثيلها في أحد الأفلام وهي ترتدي الحجاب.

 

وقالت خليفة – التي ترجع أصولها إلى عائلة مسيحية – لصحيفة Washington Post الأميركية في العام 2015، أنها فوجئت بأن ذلك المشهد تحديداً تسبب في حالة من الغضب، في حين أنه كان من المفترض أن يعتبر ساخراً.

 

فيما بررت قرار اعتزالها قائلةً، “كانت فترة الأفلام فترة تمرُّدي.. لم تكن هذه المهنة تناسبني.. والآن، نضجت عقلياً وأحاول أن أنأى بنفسي عن هذا!”.

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “بعد اعتزالها الأفلام الإباحية.. “ميا خليفة” تُثير سُخطاً بتجسيدها السيدة مريم العذراء!”

  1. هذه العاهرة المنحلة السافرة السفيهة الساقطة الزانية…كان عليها ان تفكر في ادوار سينمائية لزوجات الرؤساء والملوك العب.فهي شبيهة لهن وأقرب الى شخصيات زوجات هؤلاء القادة العرب…فلتكن البداية تجسيد شخصية زوجة السيسي ..وفاطمة الاماراتية ام عيال زايد..فهذه النسوة فيها الكثير من شبه العاهرة ميا خليفة اكرمكم الله

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.