الرئيسية » الهدهد » لسبب غريب.. “ابن سلمان” يمنع والدته “فهدة بنت حثلين” من لقاء والده الملك سلمان

لسبب غريب.. “ابن سلمان” يمنع والدته “فهدة بنت حثلين” من لقاء والده الملك سلمان

كشف حساب “العهد الجديد” على موقع التدوين المصغر “تويتر”، ان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان يمنع والدته “فهدة بنت حثلين” من لقاء والده الملك سلمان بن عبد العزيز، موضحا بان السبب يعود لاستخدامها السحر للسيطرة على والده.

 

وقال “العهد الجديد” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” كنا قد ذكرنا سابقا وغيرنا أن بن سلمان قد استبعد والدته “فهدة آل حثلين” ويمنع عنها زيارة والده الملك، رغم أن الملك يحبها ودايم يسأل عنها”.

وأضاف في تغريدة اخرى: ” ينقل لنا أحد جلّاس بن سلمان أن الأخير كان قد استبعد والدته بعد اكتشافه استعانتها بساحر للسيطرة على والده الملك وأنه حينما علم بذلك جنّ جنونه”.

وتابع “العهد الجديد” حديثه مستغربا: “ننقل رواية فهدة آل حثلين وقد مضى عليها أكثر من سنة ونصف، وللتأكيد فمعروف عن نساء آل سعود تعاملهم بالسحر ولكن الغرابة في أن تصل لزوجة الملك!”.

يشار إلى أن الزوجة الاولى للملك سلمان هي الأميرة سلطانة بنت تركي بن أحمد السديري (متوفية) وانجبت منه فهد بن سلمان (متوفي)، وسلطان بن سلمان واحمد بن سلمان وفيصل بن سلمان، واخيرا الأميرة حصة بنت سلمان.

 

أما الزوجة الثانية فيهي الأميرة فهدة بنت فلاح بن سلطان آل حثلين وانجبت منه محمد بن سلمان وتركي بن سلمان وخالد بن سلمان ونايف بن سلمان وبندر بن سلمان واخيرا راكان بن سلمان.

 

والزوجة الثالثة هي الأميرة سارة بنت فيصل بن ضيدان أبو اثنين السبيعي وانجبت منه سعود بن سلمان.

 

هذا بالإضافة إلى الأميرة مضاوي بنت ماجد بن عبدالعزيز الدويش(مطلقة) ولم تنجب منه، و الأميرة سلطانة بنت منديل المنديل الخالدي التي لم تنجب أيضا.

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “لسبب غريب.. “ابن سلمان” يمنع والدته “فهدة بنت حثلين” من لقاء والده الملك سلمان”

  1. السحر معروف في الاسره وهم يتداولنه بكثرة للسيطره علي بعضهم البعض وكل امير او اميره لديه ساحر او ساحره وسفراتهم للمغرب بالذات لنيل بركة السخره وتعج السعوديه بمئات السخره من افريقيا.. اما مراكز الامن فحدث ولاحرج فكل القضايا يستخدم فيها السحر لجلب الجناة او المعارضين ثم يخرج علينا المتحدث باسم وزارة الداخليه للاعلان عن سابقة اميه ووقت قياسي للقبض علي فلان او المجموعة الفلانيه او الاستراحه الفلانيه ..انه عالم السحر في مملكة السلفيه … وقد تآثر كثير من الاسر والفتياة بالذات من جراء السحر وهدمت اسر وشاعت الفحشاء والبغضاء بين الناس والفجور حتي السرقة والنصب والاختلاس لايخلو ممارسيها من الاستعانه بالسحره كفانا الله شرهم .

    رد
  2. ما نقول الا حسبنا الله هوا نعم الوكيل عليكم
    الاتخشون الله في اعراضكم ال حثلين عائله كريمه ومشهودلهم با الصلاح
    ولاكن من لا يخشى الله
    يعمل اكثرمن ذالك

    رد
  3. السلام عليكم ،،

    ناقل الخبر ..

    انت مصدق !!!!!!!!!!!

    لا تنقل كل شي حتى لو انك ما تحب الشخص الاخر …

    الله عطانا عقل علشان نميز الاشياء

    مع الشكر

    رد
  4. لعنة الله عليكم
    كذب في كذب في كذب مره وحده جيبو خبر حقيقي
    والله لو ذهب كل آل سعود ولم يبقى منهم الا واحد لوضعناه تاج على رؤوسنا يا زبالة الارض
    انتبهو لبناتكم وزوجاتكم والله ازين لكم من هذي الاخبار

    رد
  5. فيه مواضيع تستعصي دخول العقل
    يسال عن زوجته من سنة… ولماذا لا يطلبها
    عام كامل ميدري وين هي!!
    موقع يغرد خارج العقل

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.