AlexaMetrics ياسر أبو هلالة ساخرا من التعديل الوزاري الإماراتي وهذا ما قاله عن وزارة التسامح فأثار جنون أبو ظبي | وطن يغرد خارج السرب

ياسر أبو هلالة ساخرا من التعديل الوزاري الإماراتي وهذا ما قاله عن وزارة التسامح فأثار جنون أبو ظبي

شهدت الإمارات الخميس إجراء تعديل وزاري، شمل إضافة وزارات جديدة للذكاء الاصطناعي، والعلوم المتقدمة والأمن الغذائي المستقبلي.

 

وأعلن محمد بن راشد، نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، عن التعديل الوزاري الجديد في حكومة الإمارات، عبر تغريدات على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

 

وقال “نعلن عن تعيين وزير دولة للذكاء الاصطناعي، الموجة العالمية القادمة هي الذكاء الاصطناعي، ونريد أن نكون الدولة الأكثر استعدادا لها”.

 

وتم تعيين عمر بن سلطان العلماء وزير دولة للذكاء الاصطناعي، ويبلغ من العمر 27 عاما، “وقد نجح في قيادة القمة العالمية للحكومات واستراتيجية الدولة للذكاء الاصطناعي”.

 

وتابع “تم تعيين سارة الأميري 30/ عاما/ وزيرة للدولة لتكون مسؤولة عن ملف العلوم المتقدمة، مهمتها البحث والتطوير وصناعة الكفاءات العلمية، سارة مسؤولة أيضا عن مجلس علماء الإمارات، وتقود باقتدار مهمة الإمارات للوصول للمريخ، ونريد مئات النماذج مثل سارة لمستقبل الإمارات”.

 

كما “نعلن أيضا عن تعيين مريم المهيري وزيرة للدولة، مسؤولة عن ملف الأمن الغذائي المستقبلي للدولة، بحثا وخطة وتقنية”.

 

وأضاف “أمن الغذاء هو قضية وطنية مستقبلية، عمادها البحث والعلم والمشاريع، وثقتنا عالية في شبابنا”.

 

وتضمن التعديل إضافة ملف المهارات المتقدمة لوزير الدولة لشؤون التعليم العالي، ليكون مسئولا عن “تجهيز الكوادر بمهارات المستقبل”.

 

وشمل التعديل الوزاري تعيين ناصر بن ثاني الهاملي وزيرا للموارد البشرية والتوطين، للإسراع في ملف التوطين، وحصة بنت عيسى بو حميد وزيرة لتنمية المجتمع، وتعيين نهيان بن مبارك وزيرا للتسامح، وتعيين نورة الكعبي وزيرة للثقافة وتنمية المعرفة، وزكي نسيبة وزيرا للدولة.

 

من جانبه، سخر مدير عام قناة “الجزيرة”، ياسر أبو هلالة من تعيين وزيرا للتسامح، متسائلا إن كان لها دورا في الازمة الخليجية.

 

وقال “أبو هلالة” في تدوينة لها عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”مجرد سؤال: هل وزارة التسامح معنية بالأزمة الخليجية؟ أم تلك لها وزارة الأحقاد القبلية الضاربة في السنين الخالية ؟”.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. في انتظار وزارات التناكح..والترقيع ..ترقيع غشاء البكارة اكرمكم الله..فالحمارات هوليود العاهرات…ووزارة التنابح..والتناهق..وهي من خصوصيات عيال فاطمة الغجرية الاماراتية

  2. الاولى وزارة تهتم بالوصول لابي موسى وجزر طنب..اتركوا وزارة الوصول للمريخ
    ووزارة تعيد الامارات لرعي الشاة افضل من وزارة للذكاء الاصطناعي ..والاسثمار بالغذاء ..وهل لكم من عرقها نصيب..يا جيف الشعوب..وقوادي العالم

  3. وزارة تهتم بالوصول لجزر طنب وابي موسى اولى من وزارة تهتم بالوصول للمريخ..ووزارة تعيدكم لرعي الشاء افضل من وزارة للذكاء الاصطناعي ..اولاد قراد الخيل..وجيف شعوب العالم طوروا مواهبكم بالقوادة والسمسرة بالعروبه..لترضى عنكم بنو صهيون..ام داكم

  4. وزارات لم يسمع بها احد حتي الدول المتقدمه عليما وصناعيا لم تخترع مثل هذه الوزارات فلا صناعه ولاتطوير علمي ولا اختراعات مجرد دويلات تستنزف وتستهلك لا اكثر وكان الولي ان يعمل لصوص الامارات وقواديها علي انشاء برلمان حقيقي وانتخابات حره وجمعيات لحماية حقوق الانسان وديوان لمحاسبة اللصوص وتفعيل قانون من ين لك هذا وتعديل القوانين بما يتوافق واسلامية الدولة ومنع مظاهر الفجور في شوارع الامارات وقطع الطريق علي عصابات ومافيات العالم ومرتزقة بلاك وتر اما وزارة لتسامح فهذه نكتة العصر ولكن محمد بن راشد علامة العصر صدق نفسه انه الاول في كل شيء واصبح يخترع كل يوم وزارة وضحك علي الشعب الاماراتي بل واضحك الامم عليهم . وياشين الجاهل اذا ادعي العلم .

  5. الا توجد وزارة لرد حقوق الناس في دبي اقسم بالله لنا ثماني سنوات نلاحق حقنا في بيت اشتريناه ولم يتم بناءه وكل شهر تتاجل المحكمة فيا شيخ محمد بن راشد اصنع وزارة لرد الحقوق .

  6. وزارات لاعمال وهميه ليس لها برنامج على ارض الواقع ..لو اراد اي متخصص ان يجد لهذه الوزارات النكته برنامج لوقف امامه عائق التنفيذ مثلا وزارة التسامح .هل يكون لها دور في انصاف العلماء والمعتقلين والمسجونين ظلما وعدوانا في برامج هذه الوزاره المسخره وكذلك بقية الوزارات التي يخجل من ذكر. اسمها اي عاقل لانها من ايحاءات انسان خبل ومجنون .من يمول هذه الوزارات ويجعل لها بنودا في الميزانية العامه …والله اني اسف وهل هناك في دولة الخمارات والمؤامرات ميزانيه وبنود اصلا .هل هناك ظابط للموارد والمصارف ويشرف على المال العام جهات من الشعب تناقش وتشرع لمثل هذه الامور ..ولو كان هناك من الشعب من يعترض لكان مكانه في السجن.ولو وجد مجلسا يعترض لما قبل بهذه الوزاره المسخره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *