“نفاقه بلغ عنان السماء”.. أشرف السعد يشبه السيسي بـ “عمر بن عبدالعزيز”

3

كعادته دائما لا ينسى رجل الأعمال المصري الهارب، منافقة النظام و”التطبيل” لرئيسه عبدالفتاح السيسي، ولكن هذه المرة تجاوز “السعد” كل الحدود وشبه السيسي بالخليفة الأموي عمر بن عبد العزيز المشهور بالصلاح والعدل، والذي يلقب أحياناً “خامس الخلفاء الراشدين”.

 

وقال “السعد” في تغريدة دونها عبر نافذته الخاصة بتويتر رصدتها (وطن):”هذا الرجل لايجوز معه الا ما فعلوه مع عمر بن عبد العزيز عندما اراد التخلي عن الحكم فوضعوا السيف على رقبته واقسموا ان يقطعوها اذا لم يتراجع”

 

تغريدة “السعد” عرضته لهجوم حاد من قبل النشطاء، الذين وصفوه بـ”المنافق” و”المطبلاتي”.

 

يشار إلى أنه يوم الأحد الماضي، وضمن حلقات “تطبيله” المستمرة لرئيس النظام المصري، وفي “افتكاسة” جديدة استأجر أشرف السعد، عدد من “التكاتك” للترويج لـ السيسي في لندن.

 

وفي تغريدة أثارت سخرية واسعة لدى النشطاء رصدتها (وطن) قال “السعد”، إنه اتفق على استئجار 20 توكتوك يجوبون لندن لمدة 20 دقيقة عليهم علم # وهشتاج #علشان_نبنيها، مضيفا “ودفعت العربون واليوم والتاريخ سيحدده #السيسي بنفسه”.. حسب قوله.

 

 

 

وأضاف في تغريدة أخرى أرفق به صورة له وهو يقود “التوكتوك”:”انتظروا هذا المشهد خلال 72 ساعة سيكون مشهد حى في شوارع لندن مصور بالفيديو وستكون مفاجاة تجلط اعداء #السيسى بس عاوز ريتويت تشجيع وعشرة يكتفونى” وفقا لتص حديثه.

 

يذكر أن أشرف السعد واحد من أشهر الأسماء التي ظهرت مع بداية التسعينات، كان واحد من أصحاب شركات الأموال التي عرفت في هذا الوقت باسم “شركات توظيف الأموال الإسلامية” وكانت شركته تحمل اسم “شركة السعد”.

 

 

 

وقُبض على أشرف السعد عام 1991 بتهمة تهريب أموال الموديعين إلى الخارج وعدم استثمارها في مشاريع قوية، كما كان تؤكد دعاية هذه الشركات وباقي الشركات التي ظهرت في هذا الوقت،ـ وقضى 18 شهراً داخل السجن حتى خرج بعد تسديد ديونه، وسافر بعدها إلى الخارج وهو مقيم حالياً في لندن.

قد يعجبك ايضا
  1. alfoory majeed يقول

    هذا زمن العجائب

  2. م عرقاب الجزائر يقول

    ينفق ماله الحرام لدعم النطيحة والمتردية والموقودة وما أكلت سباع اليهود والنصارى؟!،يعني لو كان عمر بن عبد العزيز حيا لفهل مثلما فعل السيسي وهو أن يدعم اليهودية أزولاي على حساب القطري المسلم لاعتلاء اليونيسكو؟!،جهاز السكانير يعجز عن تحليل نفسيات وعقول هؤلاء؟!،أجسام الدواب وعقول البغاث؟!،خسيئ هو ومن يوالي؟!.

  3. ابوعمر يقول

    أجزم أن الاباحي المفعول فيه منذ صغره الى الآن( الزبالة اشرف السعد)اللص والسارق الناهب لأموال المصريين ..من المثليين الذين يحبون ان يفعل فيهم كما الاتانة التي تشتاق الى حد الجنون بغلها وركوبه ايها…

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.